العودة إلى الأعلى

شركة Transition Networks مملوكة بالكامل لشركة Lantronix، Inc.

Transition Networks

مقدمة في إدارة الطلب على المياه

ملخص

أصبحت الطلبات على شبكات الصوت والفيديو والبيانات اليوم أكثر تعقيدًا - تتطلب مزيدًا من النطاق الترددي ومعدلات نقل أسرع عبر مسافات متزايدة باستمرار. لتلبية هذه المطالب ، يعتمد مديرو الشبكات أكثر على الألياف البصرية. لكن الواقع الذي يواجهه العديد من مقدمي الخدمات والشركات والهيئات الحكومية هو أنه بمجرد استنفاد البنية التحتية للألياف المتاحة لديهم ، لم يعد وضع المزيد من الألياف خيارًا اقتصاديًا أو ممكنًا. من الضروري إيجاد طرق أكثر فعالية من حيث التكلفة للاستفادة بشكل أكبر من البنية التحتية الحالية.

يمكن لتقنيات تعدد الإرسال بتقسيم الموجة (WDM) زيادة السعة على البنية التحتية الحالية للألياف. WDM هي تقنية تضاعف إشارات ضوئية متعددة على ألياف واحدة باستخدام أطوال موجية أو ألوان مختلفة من الضوء. من خلال استخدام طرق اتصال WDM ، يمكن لمديري الشبكات تحقيق تأثير مضاعف في سعة الألياف المتاحة لديهم.

فوائد

  • حل اقتصادي للتخفيف من استنفاد الألياف
  • قم بتوسيع السعة باستخدام البنية التحتية الحالية للألياف
  • يعد تعدد الإرسال / إلغاء الإرسال المنفعل محايدًا للسرعة والبروتوكول
  • لا يتطلب تثبيت التوصيل والتشغيل أي تكوين
  • يوفر التكلفة على حفر الخنادق أو سحبها أو استئجار ألياف جديدة

 

BWDM و CWDM

مضاعفة تقسيم الموجة ثنائية الاتجاه (BWDM)

BWDM (يشار إليه أيضًا باسم: ثنائي الاتجاه ، البسيط ، والحبلا المفردة) هو الحل الأقل تكلفة لإدارة الطلب على المياه. بينما يوفر BWDM للمستخدمين أكبر توفير في التكاليف ، فهو أيضًا الأكثر تقييدًا فيما يتعلق بالتثبت من شبكتك في المستقبل. تشمل فوائد BWDM ما يلي:

  • غير مكلف
  • يتطلب تغييرًا طفيفًا أو لا يتطلب أي تغيير على التصميم العام للشبكة
  • يضاعف قدرة مسارات الألياف الحالية

مضاعفة تقسيم الموجة الخشنة (CWDM)

CWDM هي طريقة بسيطة وبأسعار معقولة لتعظيم الألياف الموجودة عن طريق تقليل تباعد القنوات بين الأطوال الموجية. تشمل مزايا CWDM ما يلي:

  • المعدات السلبية التي لا تستخدم طاقة كهربائية
  • نطاق درجة حرارة ممتد (0 درجة مئوية - 70 درجة مئوية)
  • تكلفة أقل لكل قناة من DWDM
  • قابلية التوسع لزيادة سعة الألياف بتكلفة قليلة أو بدون تكلفة
  • بروتوكول شفاف
  • سهل التركيب والاستخدام

نظرًا لأن CWDM هي تقنية سلبية ، فهي تسمح بنقل أي بروتوكول عبر الرابط ، طالما أنه بطول موجة محدد (أي T1 عبر الألياف عند 1570 نانومتر يتم نقلها إلى جانب 10 جيجابت في الثانية إيثرنت عند 1590 نانومتر). نظرًا لأن معددات الإرسال تكسر الضوء ببساطة بأي سرعة للشبكة ، بغض النظر عن البروتوكول الذي يتم نشره ، يمكن أن تساعد CWDM في إثبات البنية التحتية للشبكة في المستقبل.

فائدة أخرى لتقنية CWDM السلبية هي أنه لا يوجد تكوين ضروري ، مما يجعل CWDM تقنية منخفضة التكلفة وسهلة التنفيذ. تتمثل الخطوة الأكثر تعقيدًا في تكامل CWDM في محاذاة وتوصيل كبلات التصحيح من طول الموجة البصري الصحيح إلى المنفذ الصحيح على معددات الإرسال في كل طرف من طرفي الارتباط.

تطبيقات WDM

BWDM

تقدم Transition Networks مجموعة متنوعة من المنتجات ذات البصريات ثنائية الاتجاه ، والتي تستوعب SFPs ثنائية الاتجاه ، لمضاعفة سعة الألياف لديك. عادةً ما يستخدم نشر BWDM الأطوال الموجية 1310 نانومتر و 1550 نانومتر. يتم نشر منتجات BWDM في أزواج للتأكد من أن TX و RX لكل جهاز لا يستخدمان نفس الأطوال الموجية. في المثال أدناه ، يمكن أن تكون معددات الإرسال Ethernet أو DS1 - T1 / E1 أو DS3 - T3 / E3 أو أي بروتوكول آخر.

 

 

CWDM مسك الغزال / Demux

يتيح لك استخدام تقنية مضاعفة الإرسال CWDM المقترنة ببصريات محددة الطول الموجي في أجهزة الألياف الضوئية ومنتجات التحويل الخاصة بشبكات Transition Networks تحقيق الاستفادة الكاملة من تقنية CWDM. النهج المعياري الذي تتبعه Transition Networks تجاه عمليات نشر CWDM يجعل توسيع نطاق المشروع ليلائم احتياجاتك الدقيقة أمرًا سهلاً وبأسعار معقولة. تقدم Transition Networks أيضًا منتجات تعمل على تحسين أطوال الموجات البصرية الثابتة القياسية على المنتجات الحالية عن طريق تحويلها إلى "لون" CWDM أو الطول الموجي المناسب.

 

 

تطبيقات CWDM

وحدات إضافة / إسقاط CWDM

توفر وحدات الإضافة / الإسقاط الضوئية وسيلة لإدخال أو إزالة طول موجي واحد من الضوء من مجموعة متعددة الإرسال بالكامل. تسمح تقنية الإضافة / الإفلات للمواقع الوسيطة بالوصول بسهولة إلى جزء الألياف المشترك الذي يربط جميع عقد الشبكة معًا. الأطوال الموجية التي لم تتم إضافتها أو إسقاطها بشكل خاص تمر ببساطة عبر وحدة الإضافة / الإفلات وتستمر إلى عقدة الشبكة التالية. يمكن إضافة وحدات إضافة / إسقاط إضافية في حالة وجود أكثر من موقع وسيط واحد أو في حالة الحاجة إلى أطوال موجية متعددة في موقع واحد.

 

معلومات الطلبية

تتوفر أجهزة CWDM الخاصة بشبكات الانتقال في تكوينين رئيسيين: وحدات إضافة / إسقاط معدد الإرسال البصري (OADM) والوحدات النمطية Multiplexer / Demultiplexer (Mux / Demux). كل وحدة عبارة عن بطاقة قابلة للتوصيل تنزلق في هيكل وحدة رف واحد (1RU) والذي يستوعب وحدتين ويتم تركيبه في حامل معدات مقاس 19 بوصة.

انظر أدناه لطلب المعلومات.

 

لقد استخدمت منتجات Transition Networks في عمليات تثبيت العملاء الخاصة بي لسنوات. لطالما وجدت منتجاتهم وخدمة العملاء والمبيعات والدعم الفني على أعلى مستوى. لن أفكر حتى في استخدام علامة تجارية أخرى.

مدير مشروع أول في مزود حلول تكنولوجيا المعلومات

يغلق

طلب اقتباس من التوزيع

تُباع منتجاتنا من خلال شبكتنا العالمية من الشركاء. اطلب عرض أسعار أدناه وسيقوم خبراء شبكتنا بتسهيل عملية عرض الأسعار لضمان حصولك على المنتجات والحلول التي تحتاجها مع الشريك المناسب لك.

بالنسبة للمشاريع الكبيرة التي يزيد حجمها عن $2،000 ، يمكننا تقديم أسعار مخفضة خاصة
اسم الموزع أو البائع الذي ترغب في معالجة عرض الأسعار الخاص بك. لمعرفة المزيد عن شركائنا في منطقتك ، شاهد موقعنا كيف تشتري الصفحة

تمت إضافة هذا المنتج بنجاح إلى عرض الأسعار الخاص بك.

انقر هنا لعرض الاقتباس الخاص بك.

تم إنشاء اقتباس الخاص بك بنجاح!

انقر هنا لعرض الاقتباس الخاص بك.

تحرير المنتجات - عدل التفاصيل

اقتباسك لا يحتوي على أي منتجات حتى الآن.

تحرير المنتجات - عدل التفاصيل

منتج كمية

اقتباسك لا يحتوي على أي منتجات حتى الآن.

تم تقديم طلب الاقتباس الخاص بك بنجاح.

ستتلقى رسالة تأكيد عبر البريد الإلكتروني قريبًا لتسهيل عملية عرض الأسعار. إذا كنت ترغب في حفظ عرض الأسعار المطلوب ، تسجيل الدخول أو إنشاء حساب.

خطأ

كان هناك خطأ في معالجة عرض الأسعار الخاص بك. يرجى تحديث الصفحة وحاول مرة أخرى.

طلب عرض أسعار ...
اسأل الخبراء

Transition Networks

WDM Solutions

Introduction to WDM

Overview

Demands on today’s voice, video, and data networks are becoming more complex – requiring more bandwidth and faster transmission rates over ever increasing distances. To meet these demands, network managers are relying more on fiber optics. But the reality that many providers, enterprise corporations, and government entities are facing is that once their available fiber infrastructure is exhausted, laying more fiber is no longer an economical or feasible option. It is essential to find more cost-effective methods to get more out of the existing infrastructure.

Wave Division Multiplexing (WDM) technologies can increase capacity on the existing fiber infrastructure. WDM is a technology which multiplexes multiple optical signals onto a single fiber by using different wavelengths, or colors, of light. By utilizing WDM communication methods, network managers can realize a multiplicative effect in their available fiber’s capacity.

Benefits

  • Economical solution for relieving fiber exhaustion
  • Expand capacity using existing fiber infrastructure
  • Passive multiplexing/de-multiplexing is agnostic to speed and protocol
  • Plug-and-play installation requires no configuration
  • Saves cost over trenching, pulling, or leasing new fiber

 

BWDM & CWDM

Bi-Directional Wave Division Multiplexing (BWDM)

BWDM (also referred to as: bidi, simplex, and single strand) is the least expensive WDM solution. While BWDM offers users the greatest cost savings, it is also the most limiting as far as future proofing your network. The benefits of BWDM include:

  • Inexpensive
  • Requires little or no change to the general network design
  • Doubles the capacity of existing fiber routes

Coarse Wave Division Multiplexing (CWDM)

CWDM is a simple and affordable method to maximize existing fiber by decreasing the channel spacing between wavelengths. The benefits of CWDM include:

  • Passive equipment that uses no electrical power
  • Extended Temperature Range (0˚C – 70˚C)
  • Lower cost per channel than DWDM
  • Scalability to grow fiber capacity with little or no increased cost
  • Protocol transparent
  • Simple to install and use

Since CWDM is a passive technology, it allows for any protocol to be transported over the link, as long as it is at a specific wavelength (i.e. T1 over fiber at 1570nm transported alongside 10 Gbps Ethernet at 1590nm). Because the multiplexers simply refract light at any network speed, regardless of the protocol being deployed, CWDM can help to future proof the networking infrastructure.

Another benefit to the passive CWDM technology is that no configuration is necessary, which makes CWDM a low-cost and effortless technology to implement. The most complex step in CWDM integration is aligning and connecting the patch cables from the correct wavelength optic to the correct port on the multiplexers on each end of the link.

WDM Applications

BWDM

Transition Networks offers a variety of products with bi-directional optics, which accommodate bi-directional SFPs, to double your fiber capacity. Typically a BWDM deployment will use the 1310nm and 1550nm wavelengths. BWDM products are deployed in pairs to ensure the TX and RX of each device are not using the same wavelengths. In the example below, the multiplexers could be Ethernet, DS1 – T1/E1, DS3 – T3/E3, or any other protocol.

 

 

CWDM Mux / Demux

Using CWDM multiplexing technology paired with wavelength specific optics in Transition Networks’ fiber optic devices and switching products allows you to realize the full benefit of CWDM technology. The modular approach that Transition Networks takes toward CWDM deployments makes scaling a project to fit your exact needs easy and affordable. Transition Networks also offers products that optimize standard fixed optic wavelengths on existing products by converting them to the appropriate CWDM “color” or wavelength.

 

 

CWDM Applications

CWDM Add/Drop Modules

Optical add/drop modules provide a means to insert or remove a single wavelength of light from a fully multiplexed group. Add/drop technology allows for intermediate locations to easily access the common fiber segment linking all the network nodes together. Wavelengths that are not specifically added or dropped simply pass through the add/drop module and continue on to the next network node. Additional add/drop modules can be added in the event that more than one intermediate location exists or if multiple wavelengths are required at one location.

 

Ordering Information

Transition Networks’ CWDM devices are available in two main configurations: Optical Add/Drop Multiplexer (OADM) modules and Multiplexer/Demultiplexer (Mux/Demux) modules. Each module is a pluggable card that slides into a one rack unit (1RU) chassis which accommodates 2 modules and mounts into a 19” equipment rack.

CWDM Optics

  • 100Base-X/OC-3 CWDM SFP
    • 18 wavelengths from 1270nm to 1610nm
    • 80km maximum distance
    • Cisco and MSA compatible options
  • 1000Base-X CWDM SFP
    • 18 wavelengths from 1270nm to 1610nm
    • 40km, 80km, and 160km options
    • Cisco and MSA compatible options
  • 10G CWDM XFP
    • 18 wavelengths from 1270nm to 1610nm
    • 40km and 70km options
    • MSA compliant options
  • 10G CWDM SFP+
    • 8 wavelengths from 1470nm to 1610nm
    • 40km and 80km options
    • 1 Gig / 10Gig Multi-rate Option
    • Cisco and MSA compatible options

BWDM Optics

  • 100Base-X/OC-3 Bidi SFP
    • 1310nm/1550nm and 1510nm/1590nm
    • Up to 120km reach
    • Cisco and MSA compatible options
  • 1000Base-X Bidi SFP
    • 1310nm/1490nm, 1310nm/1550nm, and 1510nm/1590nm
    • Up to 160km reach
    • Cisco and MSA compatible options
  • 10G Bidi XFP/SFP+
    • 1270nm/1330nm
    • Up to 80km
    • Cisco and MSA compatible options

 

See PDF for ordering information.

 

I’ve used Transition Networks’ products in my customer installations for years. I’ve always found their products, customer service, sales, and tech support to be top-notch. I wouldn’t even consider using another brand.

Senior Project Manager at IT Solutions Provider