العودة إلى الأعلى

شركة Transition Networks مملوكة بالكامل لشركة Lantronix، Inc.

Transition Networks

خدمات الأعمال المتنقلة والإيثرنت

تتعاون Transition Networks مع Videotron for Mobile Wireless 3G Backhaul وخدمات أعمال Ethernet

من خلال تشغيل واحدة من أكبر شبكات HFC (الألياف البصرية / الكابلات المحورية الهجينة) المترابطة ثنائية الاتجاه في أمريكا الشمالية ، يغير Videotron بشكل كبير الطريقة التي يقدم بها مقدمو الخدمات الخدمات وكيف يبنون شبكاتهم. تم تصميم Videotron لتحقيق موثوقية فائقة للشبكة والخدمات المميزة المصممة خصيصًا للشركات السكنية والصغيرة إلى الكبيرة ، وهي واحدة من أكبر مزودي خدمات MSO / الخدمات في أمريكا الشمالية مع ما يقرب من 2 مليون مشترك في كيبيك وشرق أونتاريو. تمتد شبكتهم لأكثر من 56000 كيلومتر ، أي ما يعادل رحلتين ذهابًا وإيابًا من مونتريال إلى نيودلهي مع أكثر من 36700 كيلومتر من الكابلات المحورية و 19300 كيلومتر من كابلات الألياف البصرية.

منحت شركة Transition Networks بائع الوصول إلى Metro-Ethernet المختار من قبل Videotron ويتم نشرها الآن في اثنتين من أكثر خدمات الوصول انتشارًا المتوفرة اليوم: Mobile Backhaul و Ethernet Business Services. أوضح فيليب بيرون ، مدير أبحاث وتطوير الأعمال الهندسية لشبكات IP لشركة Videotron: "كانت هناك ثلاثة معايير رئيسية فصلت شبكات الانتقال عن المنافسين الآخرين الذين تم تقييمهم. "لقد طلبنا حل توصيل Metro-Ethernet كان سهل التزويد والتثبيت ، وكان سعره جذابًا ، وقدم إمكانات إدارة كانت شاملة وقدمت حلاً كاملاً من البداية إلى النهاية. كانت شبكات الانتقال #1 في كل من هذه المجالات الثلاثة ".

 

3G Mobile Backhaul

ابتداءً من عام 2008 ، نفذ Videotron شبكة 3G الخاصة به ويمتلك الآن شبكة 3G كاملة ، بما في ذلك الطيف وتراخيص التشغيل اللازمة لتقديم خدمات نقل الصوت والبيانات والفيديو. مع وجود أكثر من 1000 موقع 3G قيد الخدمة الآن ، تم تثبيت أجهزة واجهة الشبكة (NIDs) من Transition Networks xFBRM و xBFFG في جميع هذه المواقع وفي مواقع المكاتب المركزية الرئيسية أيضًا. توفر كل من NIDs الذكية xFBRM و xBFFG ، وكلاهما معتمد من MEF 9 و 14 ، وصولًا للألياف بسرعة 100 ميجابت في الثانية و 1 جيجابت من جهاز توجيه المزود Edge (PE) إلى موقع البرج وأيضًا بين كل برج - مما يوفر برجًا إلى برج التوصيل في طوبولوجيا حلقة.

يعد الحصول على أداء استثنائي لمتوسط الوقت بين الفشل (MTBF) مطلبًا إلزاميًا لأي بائع تم نشره في شبكة Videotron اليوم وكشف تدقيق تردد الفشل الأخير أن أقل من .003% من جميع معدات شبكات النقل المثبتة في شبكة Videotron قد تم الإبلاغ عنها أو عطل. كما قدمت NIDs الخاصة بـ Transition ميزة مهمة لاستكشاف الأخطاء وإصلاحها تسمى Last Gasp. تتيح هذه الميزة لـ NID تخزين كمية صغيرة من الطاقة لإرسال فخ SNMP الذي ينبه وحدة التحكم في الإدارة في حالة انقطاع التيار الكهربائي. في حالة نادرة حدوث عطل في هذا المجال ، تساعد وظيفة Last Gasp الفني في تحديد ما إذا كان انقطاع الخدمة ناتجًا عن انقطاع التيار الكهربائي أو تعطل البنية التحتية لكابلات الألياف.

أوضح كيفن فولدز ، مدير إدارة المنتجات لشبكات الانتقال: "يسعدنا أن تختار Videotron الشبكات الانتقالية لكل من Mobile Backhaul وخدمات أعمال Ethernet". "التوصيل المتنقل هو الرابط الحاسم بين المعدات الراديوية والشبكة الأساسية. كان اختيار منتجات Transition ذات الموثوقية الفائقة وميزات Carrier Grade Ethernet أمرًا بالغ الأهمية لشركة Videotron ويسعدنا أن نكون شريك الشبكة الخاص بهم. "

 

خدمات أعمال إيثرنت

عرض حلول الأعمال من Videotron هو عبارة عن منصة خدمات اتصالات تجارية متكاملة الخدمات. يخدم ثلاثة قطاعات من العملاء: الشركات الصغيرة والمتوسطة والشركات الكبيرة وشركات الاتصالات. تستند جميع المنتجات والخدمات للشركات وشركات النقل إلى أحدث التقنيات - مما يوفر أداءً عاليًا وموثوقية.

يتم نشر هيكل نظام النقاط عالي الكثافة من Transition Networks في المكتب المركزي الرئيسي ويقدم خدمات إيثرنت مُدارة شاملة للشركات الكبيرة والصغيرة. يتميز نظام 2 RU المدار ، ويوفر هيكل نظام النقاط ذو 19 فتحة وحدة إدارة واحدة تراقب وتبلغ عن مشكلات الاتصال الخاطئة عبر اعتراضات وأحداث SNMP. توفر وحدات الانزلاق xFBRM و xBFFG الفردية اتصال الألياف بالنحاس إيثرنت للشركات الخارجية مع أجهزة واجهة الشبكة (NIDs) المستقلة xFBRM و xBFFG مثبتة في مقر العميل ، مما يتيح عمليات تسليم الحدود لخدمات 100 ميجابت في الثانية و 1 جيجابت.

تدعم NIDs العديد من وظائف الشبكة الهامة بما في ذلك إدارة 802.3ah OAM ، و 802.1p CoS ، و 802.1q VLAN ، و 802.1ad (QinQ) ، والحد من معدل عرض النطاق الترددي للخروج والدخول. بالإضافة إلى التشخيصات المتنوعة واستكشاف الأخطاء وإصلاحها عن بُعد المتوفرة مع حل نظام نقطة من طرف إلى طرف ، يتم تقديم مراقبة بصرية إضافية عن بُعد كخيار من خلال واجهة المراقبة الرقمية (DMI) SFP القائمة على Transition Networks SFP. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن أيضًا تكوين الوحدات النمطية الرئيسية ومعرِّفات NID البعيدة كأجهزة تمرير من خلال السماح بإدارة ومراقبة الشبكة البعيدة بشكل شفاف. أوضح فيليب بيرون: "كانت بساطة المنتج وسهولة الإدارة باستخدام منتجات Transition Networks هي #1 مقارنة بمنتجات البائعين الآخرين". "لقد ثبت أن منتجاتهم موثوقة للغاية وسهلة الإدارة وفعالة للغاية من حيث التكلفة بالنسبة لنا."

 

ملخص

صناعة

مقدم الخدمة

طلب

3G Mobile Backhaul

خدمات أعمال إيثرنت

التحدي الأعمال

توفير خدمات إيثرنت شاملة ومتكاملة من درجة رجال الأعمال لتطبيقات متعددة بما في ذلك Mobile Backhaul و Ethernet للشركات.

حل

قدمت xBFFG و xFBRM Videotron منصة بنية تحتية منخفضة التكلفة ومتعددة الاستخدامات لتقديم خدمات متنوعة عبر شبكة شاملة مُدارة عن بُعد.

فوائد

توفر xBFG و xFBRM NID المزايا التالية لشبكة 3G Mobile Backhaul و Ethernet. تطبيقات خدمات الأعمال:

  • ضمان جيش تحرير السودان
  • إدارة متقدمة للأعطال
  • يدعم أحدث معايير OAM
    • الإدارة عن بعد
    • IEEE 802.3ah (EFM)
    • شبكات VLAN ، Q in Q - تخصيص النطاق الترددي
  • عامل الشكل الصغير
  • بأسعار تنافسية
  • سهولة منا

 

لقد استخدمت منتجات Transition Networks في عمليات تثبيت العملاء الخاصة بي لسنوات. لطالما وجدت منتجاتهم وخدمة العملاء والمبيعات والدعم الفني على أعلى مستوى. لن أفكر حتى في استخدام علامة تجارية أخرى.

مدير مشروع أول في مزود حلول تكنولوجيا المعلومات

يغلق

طلب اقتباس من التوزيع

تُباع منتجاتنا من خلال شبكتنا العالمية من الشركاء. اطلب عرض أسعار أدناه وسيقوم خبراء شبكتنا بتسهيل عملية عرض الأسعار لضمان حصولك على المنتجات والحلول التي تحتاجها مع الشريك المناسب لك.

بالنسبة للمشاريع الكبيرة التي يزيد حجمها عن $2،000 ، يمكننا تقديم أسعار مخفضة خاصة
اسم الموزع أو البائع الذي ترغب في معالجة عرض الأسعار الخاص بك. لمعرفة المزيد عن شركائنا في منطقتك ، شاهد موقعنا كيف تشتري الصفحة

تمت إضافة هذا المنتج بنجاح إلى عرض الأسعار الخاص بك.

انقر هنا لعرض الاقتباس الخاص بك.

تم إنشاء اقتباس الخاص بك بنجاح!

انقر هنا لعرض الاقتباس الخاص بك.

تحرير المنتجات - عدل التفاصيل

اقتباسك لا يحتوي على أي منتجات حتى الآن.

تحرير المنتجات - عدل التفاصيل

منتج كمية

اقتباسك لا يحتوي على أي منتجات حتى الآن.

تم تقديم طلب الاقتباس الخاص بك بنجاح.

ستتلقى رسالة تأكيد عبر البريد الإلكتروني قريبًا لتسهيل عملية عرض الأسعار. إذا كنت ترغب في حفظ عرض الأسعار المطلوب ، تسجيل الدخول أو إنشاء حساب.

خطأ

كان هناك خطأ في معالجة عرض الأسعار الخاص بك. يرجى تحديث الصفحة وحاول مرة أخرى.

طلب عرض أسعار ...
اسأل الخبراء

Transition Networks

Mobile Backhaul & Ethernet Business Services

Transition Networks Partners with Videotron for Mobile Wireless 3G Backhaul and Ethernet Business Services

Operating one of the largest two-way interconnected HFC (hybrid fiber optic/coaxial cable) net­works in North America, Videotron is dramatically changing the way Service Providers deliver ser­vices and how they build their networks. Designed for superior network reliability and differentiat­ed services tailored to both residential and small to large businesses, Videotron is one of the largest MSO/Service Providers in North America with nearly 2 million subscribers in Quebec and east of Ontario. Their network spans more than 56,000 kilometers, the equivalent of two round-trips from Montreal to New Delhi with over 36,700 km of coaxial cable and 19,300 km of fiber optic cabling.

Transition Networks was awarded the Metro-Ethernet access vendor of choice by Videotron and is now deployed in two of the most predominant access services offered today: Mobile Backhaul and Ethernet Business Services. “There were three key criteria that separated Transition Networks from the other competitors evaluated, explained Philippe Perron, Director of IP Networks Engineer­ing Business Research and Development for Videotron. “We required a Metro-Ethernet delivery solution that was simple to provision and install, was attractively priced, and offered management capabilities that were comprehensive and provided a complete end-to-end solution. Transition Networks was #1 in each of these three areas.”

 

3G Mobile Backhaul

Beginning in 2008, Videotron implemented their own 3G network and now owns the complete 3G backhaul network, including the necessary spectrum and operating licenses to offer voice, data, and video transmission services. With over 1,000 3G sites now in-service, Transition Networks’ xFBRM and xBFFG Network Interface Devices (NIDs) are installed at all of these sites and at the head-end central office locations as well. The xFBRM and xBFFG intelligent NIDs, both MEF 9 & 14 certified, provide 100Mbps and 1Gigabit fiber access from the Provider’s Edge (PE) router out to the tower location and also between each tower – providing tower to tower backhaul in a ring topology.

Having exceptional Mean Time Between Failure (MTBF) performance is a mandatory requirement for any vendor deployed in Videotron’s network today and a recent failure frequency audit revealed that less than .003% of all Transition Networks equipment installed in Videotron’s network had a reported incident or failure. Also Transition’s NIDs provided an important troubleshooting feature called Last Gasp. This feature enables the NID to store a small amount of power in order to send out an SNMP trap that alerts the management console in the event of a power failure. In the rare event of a failure in the field, Last Gasp functionality aids the technician in determining whether the service interruption was caused by a power outage or a disruption in the fiber cabling infrastructure.

“We are pleased that Videotron selected Transition Networks for both Mobile Backhaul and Eth­ernet Business Services,” explained Kevin Faulds, Director of Product Management for Transition Networks. “Mobile backhaul is the critical link between the radio equipment and the core network. Selecting Transition’s products with superior reliability and Carrier Grade Ethernet features was extremely important to Videotron and we are pleased to be their network partner.”

 

Ethernet Business Services

Videotron’s Business Solutions offering is a premier full-service business telecommunications service platform. It serves three customer segments: small and medium-sized businesses, large businesses, and telecommunications carriers. Products and services for businesses and carriers are all based on state-of-the-art technology – offering high performance and reliability.

Transition Networks’ high density Point System chassis is deployed in the head-end central office and delivers comprehensive end-to-end managed Ethernet services for large and small businesses. Featur­ing a 2 RU managed system, the 19-slot Point System chassis provides a single management module that monitors and reports fault connectivity issues via SNMP traps and events. The individual xFBRM and xBFFG slide-in modules provide fiber to copper Ethernet connectivity to outlying businesses with stand-alone xFBRM and xBFFG network interface devices (NIDs) installed at customer premises, en­abling demarcation hand-offs for 100Mbps and 1Gigabit services.

The NIDs support several important network functions including 802.3ah OAM management, 802.1p CoS, 802.1q VLAN, 802.1ad (QinQ), and both egress and ingress bandwidth rate limiting. In addition to various diagnostics and remote troubleshooting available with an end-to-end Point System solution, additional optical remote monitoring is offered as an option through Transition Networks SFP based digitial monitoring interface (DMI) SFP’s. Additionally, the head-end modules and remote NIDs can also be configured as mere pass-thru devices allowing transparent remote network management and monitoring. “The product simplicity and ease of management with Transition Networks’ products were #1 when compared to other vendor’s products,” explained Philippe Perron. “Their products have been proven to be very reliable, simple to manage and very cost-effective for us.”

 

Summary

Industry

Service Provider

Application

3G Mobile Backhaul

Ethernet Business Services

Business Challenge

Providing comprehensive end-to-end Business Class Ethernet services for multiple applications including Mobile Backhaul and Ethernet to the Business.

Solution

The xBFFG and xFBRM offered Videotron a low cost, versatile infrastructure platform for delivering diverse services over a remotely managed end-to-end network.

Benefits

The xBFFG and xFBRM NIDs provide the following benefits for 3G Mobile Backhaul and Ethernet. Business Services applications:

  • SLA Assurance
  • Advanced Fault Management
  • Supports latest OAM Standards
    • Remote Management
    • IEEE 802.3ah (EFM)
    • VLANs, Q in Q – Bandwidth Allocation
  • Small Form Factor
  • Competitively Priced
  • Ease of Us

 

I’ve used Transition Networks’ products in my customer installations for years. I’ve always found their products, customer service, sales, and tech support to be top-notch. I wouldn’t even consider using another brand.

Senior Project Manager at IT Solutions Provider