العودة إلى الأعلى

شركة Transition Networks مملوكة بالكامل لشركة Lantronix، Inc.

Transition Networks

دراسة حالة Telus

لقد قامت TELUS بالتوحيد القياسي على منصة ION الخاصة بـ Lantronix نظرًا لمرونتها وأدائها العالي وسهولة تركيبها وقدراتها الإدارية الآمنة. يوفر حل التكامل متعدد الخدمات هذا لعملاء TELUS الاتصال الذي يحتاجون إليه وإنتاجية الشبكة التي يرغبون فيها.

نوع الشركة: مزود خدمات الاتصالات الكندية
مقر: فانكوفر، كندا
تم نشر منتج Lantronix: منصة ION

 

نظرة عامة على العميل

تيلوس هي شركة الاتصالات الكندية الأسرع نموًا في جميع أنحاء البلاد ، مع 12.5 مليون مشترك ، بما في ذلك 8.4 مليون مشترك لاسلكي ، 1.6 مليون مشترك في الإنترنت عالي السرعة ، 1.4 مليون خط وصول للشبكة السكنية ومليون عميل TELUS TV. توفر TELUS مجموعة واسعة من منتجات وخدمات الاتصالات ، بما في ذلك اللاسلكي والبيانات وبروتوكول الإنترنت (IP) والصوت والتلفزيون والترفيه والفيديو ، وهي أكبر مزود لتكنولوجيا المعلومات للرعاية الصحية في كندا.

 

تحديات العملاء

في الآونة الأخيرة ، كانت TELUS تستخدم معدات بائعين متعددين لتزويد العملاء بشبكة إيثرنت للأعمال وخدمات بيانات المؤسسة. خلقت هذه الصيانة المعقدة للشبكة تحديات في استكشاف الأخطاء وإصلاحها ، وتطلبت المزيد من مخزون معدات البنية التحتية للشبكة ، وجعلت إدارة البائعين أكثر تعقيدًا.

احتاجت TELUS إلى تبسيط عمليات خدمتهم من أجل الحصول على مزيد من التحكم في شبكاتهم. لمواجهة هذا التحدي ، أجرى مزود الخدمة الوطني الكندي تقييمًا مكثفًا للبائعين والحلول التي يمكن أن تسمح لهم بتبسيط عمليات الخدمة واكتساب المزيد من التحكم في شبكتهم من خلال التوحيد القياسي على منصة شبكة واحدة وتوحيد البائعين.

 

حل العملاء

كنتيجة للتقييم الذكي والشامل ، قامت TELUS بتبسيط البائعين وقامت بتوحيد معايير Ethernet للأعمال وخدمات شبكة المؤسسة من خلال اختيار Lantronix's منصة ION. تم تحديد منصة ION لتكون الحل الأمثل للشبكة لقدراتها الإدارية وأمن البيانات والقدرة على دمج خدمات متعددة في هيكل مشترك واحد. بالإضافة إلى خفض التكاليف من خلال دمج البائعين وتوحيد الأنظمة الأساسية ، تمكنت TELUS من تبسيط الإعداد والصيانة المستمرة لأن الفنيين لديهم الآن معرفة عميقة بمنصة المعدات الشاملة.

تم تصميم منصة ION لتلبية متطلبات الاتصال لشبكات اليوم مع وجود مساحة للنمو للترقيات المستقبلية. تدمج منصة ION خدمات DS1 / DS3 ومعدلات مختلفة لخدمة Ethernet في نظام أساسي واحد آمن ومُدار. من خلال الجمع بين جميع الخدمات في نظام أساسي عالمي واحد مع إدارة شاملة عن بُعد. تعمل منصة ION على تحسين الشبكة لتوفير اتصال مرن وقابل للتطوير على مستوى الشبكة ، مما يوفر نفقات تشغيل أقل مع تقليل النفقات الرأسمالية.

"تم اختيار منصة ION الخاصة بشركة Lantronix لأنها تدمج خدمات شبكة مؤسستنا جنبًا إلى جنب مع خدمات إيثرنت للأعمال الأحدث في نظام أساسي واحد سهل التثبيت. لقد عملت على تبسيط وتقليل وقتنا لتقديم طلبات خدمة عملاء جديدة ، كما أنها عملت على تبسيط إدارة البائعين من أجل عمليات أكثر كفاءة وتوفير التكاليف. يتم استخدام نفس المعدات المستخدمة في المكتب المركزي (CO) في مقر العميل. وهذا يقلل من مستويات المخزون لدينا ويزيد من إلمام الفنيين بالمنتجات ، مما يسمح لهم بتثبيت خدمات العملاء واختبارها وتشغيلها بشكل أسرع. "
—روب كيتس: المعايير البصرية IP للمدير لـ TELUS

متوفر في هيكل معياري 1RU أو 2RU مع 1 أو 2 أو 6 أو 19 فتحة ، يوفر نظام ION إدارة بسيطة وشاملة من طرف إلى طرف لأجهزة الشبكة المتصلة مع مصادقة أمان إدارة قوية (TACAS + ، SSH / TLS) مما يسمح فقط نقطة دخول واحدة "موثوقة" إلى الشبكة. يقدم مجموعة متنوعة من الخدمات المرنة بما في ذلك الشبكات الضوئية الزائدة عن الحاجة عبر ألياف أحادية أو مزدوجة ، وتعدد الإرسال بتقسيم الطول الموجي الكثيف أو الخشن (WDM) باستخدام أطوال موجية متعددة عبر ارتباط ليفي موجود ، والحد من معدل عرض النطاق الترددي المتدرج ، والقدرة على تسليم أي من الألياف النحاسية والألياف. ، أو كليهما ، اعتمادًا على متطلبات معدات شبكة العميل النهائي.

 

عائلة منتجات ION

تشمل الميزات الرئيسية الأخرى ما يلي:

  • مزودات طاقة وفيرة لتجاوز التعطل الفوري مزودة باستشعار عن بعد للمراوح ودرجة الحرارة والطاقة
  • وحدات النظام الشاملة للهيكل المستخدم في أول أكسيد الكربون وموقع العميل أو في أي مكان في الشبكة
  • إدارة عن بُعد شاملة عبر ملف وحدة إدارة أيون

 

الشكل 1: أمثلة على تطبيقات شبكة ION

xWDM

 

وفرة

 

تسليم النحاس أو الألياف

 

نتائج العملاء

تتيح منصة ION لشركة TELUS توفير نقل موثوق به للطبقة المادية لخدمات بيانات المؤسسة المتعددة للحصول على مستويات عالية من الإنتاجية لتلبية طلبات عملائها واتفاقيات مستوى الخدمة الصارمة.

يوفر اختيار منصة ION لـ TELUS:

  • إدارة وصيانة الشبكة بشكل مبسط
  • مزيد من الوضوح في معدات الشبكة
  • سرعة الانطلاق وتوفير خدمات العملاء الجديدة
  • مستوى أعلى من الأمان وضوابط الوصول إلى بيانات الإدارة
  • انخفاض النفقات العامة وتوفير التكاليف
  • استكشاف الأخطاء وإصلاحها بشكل أسرع
  • إعداد أسهل للعملاء والتثبيت
  • تبسيط إدارة البائعين
  • انخفاض مخزون منتجات البائع

"لقد كانت Lantronix شريكًا موثوقًا به وموثوقًا به. لقد سمحت لنا منصة ION بتحقيق أهداف أعمالنا لتقديم خدمات عالية الجودة وموثوقة واقتصادية وبأسعار معقولة للعملاء الذين نخدمهم. "
—روب كيتس: المعايير البصرية IP للمدير لـ TELUS

قال كيرت كارلسون ، كبير مديري المنتجات في Lantronix: "أضافت NIDs المعتمدة من Carrier Ethernet بروتوكولات وميزات تزيد من التكاليف. لكن العديد من العملاء يحتاجون ببساطة إلى اتصال مُدار يحد من عبء الشبكة ويملأ النظام الأساسي ION الفجوة لمقدمي الخدمات الكبار مثل TELUS. يريد هؤلاء العملاء أن يطمئنوا إلى أن مستوى خدمة 1G الذي يدفعون مقابله هو ما يتلقونه بالفعل. تتمتع Lantronix بسجل حافل بأكثر من 29 عامًا في مساعدة العملاء على دمج شبكاتهم وتحسينها وتوسيعها وتقدم ضمانات مدى الحياة على جميع منتجات ION الخاصة بنا. هذا ، بالإضافة إلى جودة منتجاتنا المتسقة ، أدى إلى تصنيف موافقة العملاء المتميز 99%. هناك الملايين من أجهزة Lantronix مثبتة في بيئات المؤسسات ومزود الخدمة وبيئات Ethernet الصناعية اليوم ، ونحن فخورون جدًا بمواصلة خدمة العملاء مثل TELUS ".
—Curt Carlson: كبير مديري المنتجات في Lantronix

 

حول Lantronix

Lantronix Inc. هي مزود عالمي للحلول الآمنة الجاهزة لإنترنت الأشياء (IoT) وإدارة البيئة عن بُعد (REM) ، حيث تقدم البرمجيات كخدمة (SaaS) وخدمات الاتصال والخدمات الهندسية والأجهزة الذكية. تمكّن Lantronix عملائها من توفير حلول IoT Intelligent Edge و OOBM الموثوقة والآمنة مع تسريع وقت الوصول إلى السوق. تعمل منتجات وخدمات Lantronix على تبسيط إنشاء وتطوير ونشر وإدارة مشاريع إنترنت الأشياء بشكل كبير مع توفير الجودة والموثوقية والأمان عبر الأجهزة والبرامج والحلول.

مع ثلاثة عقود من الخبرة المثبتة في إنشاء تقنيات قوية لإنترنت الأشياء وحلول OOBM ، تعد Lantronix مبتكرًا في تمكين عملائها من بناء نماذج أعمال جديدة ، والاستفادة من كفاءات أكبر وإدراك إمكانيات إنترنت الأشياء. يتم نشر حلول Lantronix داخل ملايين الآلات في مراكز البيانات والمكاتب والمواقع البعيدة التي تخدم مجموعة واسعة من الصناعات ، بما في ذلك الطاقة والزراعة والطب والأمن والتصنيع والتوزيع والنقل والبيع بالتجزئة والمالية والبيئية والحكومية.

لقد استخدمت منتجات Transition Networks في عمليات تثبيت العملاء الخاصة بي لسنوات. لطالما وجدت منتجاتهم وخدمة العملاء والمبيعات والدعم الفني على أعلى مستوى. لن أفكر حتى في استخدام علامة تجارية أخرى.

مدير مشروع أول في مزود حلول تكنولوجيا المعلومات

يغلق

طلب اقتباس من التوزيع

تُباع منتجاتنا من خلال شبكتنا العالمية من الشركاء. اطلب عرض أسعار أدناه وسيقوم خبراء شبكتنا بتسهيل عملية عرض الأسعار لضمان حصولك على المنتجات والحلول التي تحتاجها مع الشريك المناسب لك.

بالنسبة للمشاريع الكبيرة التي يزيد حجمها عن $2،000 ، يمكننا تقديم أسعار مخفضة خاصة
اسم الموزع أو البائع الذي ترغب في معالجة عرض الأسعار الخاص بك. لمعرفة المزيد عن شركائنا في منطقتك ، شاهد موقعنا كيف تشتري الصفحة

تمت إضافة هذا المنتج بنجاح إلى عرض الأسعار الخاص بك.

انقر هنا لعرض الاقتباس الخاص بك.

تم إنشاء اقتباس الخاص بك بنجاح!

انقر هنا لعرض الاقتباس الخاص بك.

تحرير المنتجات - عدل التفاصيل

اقتباسك لا يحتوي على أي منتجات حتى الآن.

تحرير المنتجات - عدل التفاصيل

منتج كمية

اقتباسك لا يحتوي على أي منتجات حتى الآن.

تم تقديم طلب الاقتباس الخاص بك بنجاح.

ستتلقى رسالة تأكيد عبر البريد الإلكتروني قريبًا لتسهيل عملية عرض الأسعار. إذا كنت ترغب في حفظ عرض الأسعار المطلوب ، تسجيل الدخول أو إنشاء حساب.

خطأ

كان هناك خطأ في معالجة عرض الأسعار الخاص بك. يرجى تحديث الصفحة وحاول مرة أخرى.

طلب عرض أسعار ...
اسأل الخبراء

Transition Networks

Telus Case Study

TELUS has standardized on Transition Networks’ ION Platform because of its flexibility, high performance, easy installation, and secure management capabilities. This multi-service integration solution provides TELUS customers with the connectivity they need and the network throughput they desire.

Company Type: Canadian Communications Services Provider
Headquarters: Vancouver, Canada
Transition Networks Product Deployed: The ION Platform

 

Customer Overview

TELUS is Canada’s fastest-growing nationwide telecommunications company, with 12.5 million subscriber connections, including 8.4 million wireless subscribers, 1.6 million high-speed Internet subscribers, 1.4 million residential network access lines and 1 million TELUS TV customers. TELUS provides a wide range of communications products and services, including wireless, data, Internet Protocol (IP), voice, television, entertainment and video, and is Canada’s largest healthcare IT provider.

 

Customer Challenges

Recently, TELUS had been utilizing multiple vendors’ equipment to provide customers with business Ethernet and enterprise data services. This complicated network maintenance created challenges with troubleshooting, required more network infrastructure equipment inventory, and made vendor management more complex.

TELUS needed to simplify their service operations in order to gain more control over their networks. To address this challenge, the national Canadian service provider conducted an extensive evaluation of vendors and solutions that could allow them to simplify service operations and gain more control over their network by standardizing on a single network platform and consolidating vendors.

 

Customer Solution

As a result of the intelligent and comprehensive evaluation, TELUS streamlined vendors and standardized its business Ethernet and enterprise network services by selecting Transition Networks’ ION Platform. The ION Platform was determined to be the ideal network solution for its management capabilities, security of data, and ability to integrate multiple services into one common chassis. In addition to reducing costs by consolidating vendors and standardizing platforms, TELUS was able to simplify setup and ongoing maintenance because technicians now have in-depth knowledge of a universal equipment platform.

The ION Platform is built to meet the connectivity demands of today’s networks with room to grow for future upgrades. The ION Platform integrates DS1/DS3 services and various rates of Ethernet service into one secure, managed platform. By combining all services into one universal platform with remote end-to-end management. The ION Platform optimizes the network for flexible and scalable connectivity network-wide, offering lower operating expenditures while reducing capital expenses.

“Transition Networks’ ION Platform was selected because it consolidates our enterprise network services along with newer business Ethernet services into one easy-to-install platform. It has simplified and reduced our time to turn up new customer service orders, and it has also streamlined vendor management for more efficient operations and cost savings. The same equipment used in the central office (CO) is used at the customer premise. This reduces our inventory levels and increases technician familiarity with products, allowing them to install, test, and turn up customer services faster.”
—Rob Keates: Manager IP Optical Standards for TELUS

Available in either 1RU or 2RU modular chassis with 1, 2, 6 or 19 slots, The ION Platform provides simple and comprehensive end-to-end management of connected network devices with strong management security authentication (TACAS+, SSH/TLS) allowing only a single “trusted” point of entry into the network. It offers a variety of flexible services including redundant optical networking over single or duplex fiber, dense or coarse wavelength division multiplexing (WDM) utilizing multiple wavelengths over an existing fiber link, tiered bandwidth rate limiting, and the ability to hand off either copper, fiber, or both, depending on the end-customer network equipment requirements.

 

The ION Product Family

19-Slot Chassis

ION219

6-Slot Chassis

ION106

2-Slot Chassis

ION002-AD

1-Slot Chassis

ION001-A

Other key features include:

  • Redundant instant failover power supplies with remote sensoring for fans, temperature and power
  • Universal system modules for chassis used at CO and customer site or anywhere in the network
  • End-to-end remote management via a single ION Management Module

 

Figure 1: ION Network Application Examples

xWDM

 

Redundancy

 

Copper or Fiber Hand-off

 

Customer Results

The ION Platform allows TELUS to provide reliable physical layer transport of multiple enterprise data services for high levels of throughput to meet their customers’ demands and stringent service level agreements.

Selecting the ION Platform provides TELUS with:

  • Simplified network management and maintenance
  • More visibility into network equipment
  • Accelerated turn-up and provisioning of new customer services
  • Higher security and access controls of management data
  • Lower overhead expenses and costs savings
  • Quicker troubleshooting
  • Easier customer setup and installation
  • Streamlined vendor management
  • Reduced vendor product inventory

“Transition Networks has been a reliable and trusted partner. The ION Platform has allowed us to meet our business objectives for offering high quality, reliable services that are economical and affordable to the customers we serve. ”
—Rob Keates: Manager IP Optical Standards for TELUS

“Carrier Ethernet-certified NIDs have added protocols and features that increase costs, said Curt Carlson, Senior Product Manager for Transition Networks. But many customers simply need managed connectivity that limits network overhead and The ION Platform fills the gap for large service providers like TELUS. These customers want to be assured that the 1G service level they are paying for is what they are actually receiving. Transition Networks has a proven track record of over 29 years helping customers integrate, optimize and expand their networks and offers lifetime warranties on all of our ION products. This, in addition to our consistent product quality, has led to our outstanding 99% customer approval rating. There are millions of Transition Networks devices installed in Enterprise, service provider and industrial Ethernet environments today, and we’re very proud to continue to serve customers like TELUS.”
—Curt Carlson: Senior Product Manager for Transition Networks

 

About Transition Networks

Transition Networks, Inc. is an industry leader with over 29 years of experience designing data network integration products that deliver the bandwidth, distance, and security demanded by today’s networks while future proofing for tomorrow. Offering support for multiple protocols, any interface, and a multitude of hardware platforms, including Hardened Ethernet, Carrier Ethernet, CWDM, 1G/10G Ethernet, SFPs, PoE and PoE+, Transition Networks gives you the power to deliver and manage traffic reliably in any data network – in any application – in any environment. Based in Minneapolis, MN, Transition Networks distributes hardware-based connectivity solutions exclusively through a network of resellers in 50 countries. Transition Networks is a Communications Systems, Inc. company (NASDAQ: JCS). For more information, visit us at transition.com.

 

 

We value Transition Networks as a vendor. We have been extremely impressed with the capabilities and performance of their products and even more with their support and willingness to work with us to add features or address issues.

Vice President of Telecommunications For a Southeastern Region Power Utility Company