العودة إلى الأعلى

شركة Transition Networks مملوكة بالكامل لشركة Lantronix، Inc.

Transition Networks

تخفيف إجهاد الألياف

CWDM

مع الطلب المستمر على عرض النطاق الترددي والسرعات المتزايدة ، تعد شبكات الألياف الضوئية خيارًا واضحًا لعملاء المؤسسات ومقدمي الخدمات الذين يقدمون الخدمات. تقليديا ، يتطلب كل اتصال يتم إجراؤه عبر الألياف شريطين من الألياف لاستخدامهما في الازدواج الكامل. حبلا واحد للإرسال وخيط واحد للاستقبال.

والآن بعد أن أصبح لديك زوج من الألياف ، ماذا تفعل إذا كنت بحاجة إلى إضافة المزيد من الخدمات أو العملاء على هذا الزوج الفردي من الألياف؟ بصفتك مقدم خدمة ، يمكنك دفن خطوط ألياف إضافية ، لكن هذا مشروع مكثف للغاية ومكلف. أيضًا ، قد يستغرق عائد الاستثمار (ROI) قدرًا كبيرًا من الوقت للاعتراف به. قد يكون الحل الآخر هو تأجير الألياف الداكنة من منافس إذا كان لديهم ألياف زائدة تذهب إلى موقع العميل. مرة أخرى ، يمكن أن يكون هذا عرضًا مكلفًا ، مما قد يطيل أي عائد استثمار يمكن التعرف عليه في الوقت المناسب.

أفضل طريقة هي الاستفادة بشكل أفضل من هذا الزوج الموجود من الألياف. طريقة سهلة وغير مكلفة للقيام بذلك هي نشر تعدد الإرسال بتقسيم الموجات الخشنة (CWDM). تقدم Transition Networks منتجات CWDM التي تمكن مزودي الخدمة من تقليل رأس المال (CapEx) والنفقات التشغيلية (OpEx) مع توفير خدمات مدرة للدخل جديدة وإضافية للعملاء بسرعة.

 

مواصفات المنتج

  • زيادة عرض النطاق الترددي على الألياف الموجودة بما يصل إلى 16x
  • التكنولوجيا السلبية - لا تتطلب طاقة أو تكوينًا
  • يعمل مع المعدات الحالية
  • بروتوكول مستقل
  • القدرة على إضافة / إسقاط الطول الموجي
  • أشر إلى طبولوجيا أو حلقة
  • ضمان مدى الحياة

 

كيف تعمل

تم تطوير تقنية CWDM كطريقة لزيادة سعة النطاق الترددي للبنية التحتية للألياف البصرية. يقوم CWDM بتعدد إرسال إشارات حاملة بصرية متعددة في ألياف بصرية واحدة باستخدام أطوال موجية (ألوان) مختلفة من الضوء لحمل كل إشارة فردية. في الموقع البعيد ، يتم فك أطوال الموجات وتوصيلها بالمعدات المناسبة.

 

فوائد المنتج

تستخدم أنظمة CWDM المرشحات لتوفير تباعد يبلغ 20 نانومتر لما يصل إلى 16 طول موجي منفصل (ألوان) ليتم نقلها عبر زوج من الألياف. يوضح الشكل 1 مثالاً لتباعد الطول الموجي على وحدة CWDM ذات ثماني قنوات.

تعمل حلول CWDM من Transition Networks بشكل كبير على تقليل CapEx و OpEx لأن معدات CWDM سلبية ، مما يعني عدم وجود تكوين أو طاقة مطلوبة لكي يعمل الحل. مع الحل السلبي ، هناك حد أدنى من التدريب المطلوب للفنيين لتركيب المعدات ، مما يسمح لك بتقليل العمليات التشغيلية الخاصة بك مع القدرة على تحقيق إيرادات جديدة بسرعة على البنية التحتية للألياف القائمة.

شكل 1

بينما توفر تقنية CWDM المرونة في زيادة سعة البنية التحتية للألياف الحالية ، فإنها تسمح أيضًا لمخططي الشبكات والمهندسين بمزج ومطابقة السرعات (100 ميجابت في الثانية و 1000 ميجابت في الثانية) والبروتوكولات (إيثرنت سريع ، جيجابت إيثرنت ، T1 ، ATM ، إلخ) منذ كل طول موجي يحمل البيانات بشكل مستقل عن الأطوال الموجية الأخرى. يوضح الشكل 2 مثالاً لبروتوكولات متعددة يتم استخدامها مع CWDM.

سيستخدم معظم العملاء أجهزة إرسال واستقبال بصرية صغيرة الحجم قابلة للتوصيل (SFP) تعتمد على الطول الموجي المناسب. ومع ذلك ، فإن العديد من المنتجات من Transition Networks قادرة على تثبيت بصريات CWDM ثابتة عليها لتوفير الطول الموجي المطلوب. بالنسبة لمقدمي الخدمة الذين لديهم معدات نحاسية موجودة ، يمكنهم استخدام محولات الخطوط الضوئية لتغيير الإشارة من كهربائية إلى ضوئية واستخدام الطول الموجي المناسب.

الشكل 2

 

الشكل 3

الشكل 3 هو مثال حيث نستخدم مفتاحًا نحاسيًا موجودًا في المكتب المركزي أو نقطة الوجود (POP) ثم نقوم بتحويل الإشارة الكهربائية إلى الطول الموجي البصري المناسب. ثم يتم مضاعفة الإشارات معًا وإرسالها عبر البنية التحتية للألياف. في الجانب البعيد ، يتم إلغاء تعدد إرسال الإشارات وإرسالها إلى موقع العميل.

 

ملخص

تقدم CWDM من Transition Networks العديد من الفوائد لمقدمي الخدمة الذين يحتاجون إلى استخدام أفضل للبنية التحتية للألياف القائمة. أثناء توفير حل سلبي يقلل من النفقات الرأسمالية والتشغيلية ، يوفر CWDM طريقة سهلة لتوفير خدمات إضافية وعرض النطاق الترددي للعملاء الذين يحتاجون إليها ، حتى تتمكن من التعرف بسرعة على تدفقات الإيرادات الإضافية هذه.

تأتي منتجات Transition Networks CWDM مع ضمان الصناعة القياسي مدى الحياة الخاص بنا حتى يتمكن مقدمو الخدمة من الراحة ليلاً مع العلم أن لديهم أفضل المعدات في شبكتهم.

 

لقد استخدمت منتجات Transition Networks في عمليات تثبيت العملاء الخاصة بي لسنوات. لطالما وجدت منتجاتهم وخدمة العملاء والمبيعات والدعم الفني على أعلى مستوى. لن أفكر حتى في استخدام علامة تجارية أخرى.

مدير مشروع أول في مزود حلول تكنولوجيا المعلومات

يغلق

طلب اقتباس من التوزيع

تُباع منتجاتنا من خلال شبكتنا العالمية من الشركاء. اطلب عرض أسعار أدناه وسيقوم خبراء شبكتنا بتسهيل عملية عرض الأسعار لضمان حصولك على المنتجات والحلول التي تحتاجها مع الشريك المناسب لك.

بالنسبة للمشاريع الكبيرة التي يزيد حجمها عن $2،000 ، يمكننا تقديم أسعار مخفضة خاصة
اسم الموزع أو البائع الذي ترغب في معالجة عرض الأسعار الخاص بك. لمعرفة المزيد عن شركائنا في منطقتك ، شاهد موقعنا كيف تشتري الصفحة

تمت إضافة هذا المنتج بنجاح إلى عرض الأسعار الخاص بك.

انقر هنا لعرض الاقتباس الخاص بك.

تم إنشاء اقتباس الخاص بك بنجاح!

انقر هنا لعرض الاقتباس الخاص بك.

تحرير المنتجات - عدل التفاصيل

اقتباسك لا يحتوي على أي منتجات حتى الآن.

تحرير المنتجات - عدل التفاصيل

منتج كمية

اقتباسك لا يحتوي على أي منتجات حتى الآن.

تم تقديم طلب الاقتباس الخاص بك بنجاح.

ستتلقى رسالة تأكيد عبر البريد الإلكتروني قريبًا لتسهيل عملية عرض الأسعار. إذا كنت ترغب في حفظ عرض الأسعار المطلوب ، تسجيل الدخول أو إنشاء حساب.

خطأ

كان هناك خطأ في معالجة عرض الأسعار الخاص بك. يرجى تحديث الصفحة وحاول مرة أخرى.

طلب عرض أسعار ...
اسأل الخبراء

Transition Networks

Relieve Fiber Exhaustion

CWDM

With the steady demand for increased bandwidth and speeds, fiber optic networks are a clear choice for enterprise customers and for service providers that are delivering services. Traditionally, each connection made over fiber requires two strands of fiber in order to be used in full duplex. One strand for transmitting on and one strand for receiving.

So now that you have a pair of fiber, what do you do if you need to add more services or customers on that single pair of fibers? As a service provider, you could bury additional fiber lines, but that is a very intensive and expensive project. Also, the return on investment (ROI) may take a considerable amount of time to recognize. Another solution would be to lease dark fiber from a competitor if they have excess fiber going to the customer’s location. Again, this can be an expensive proposition, which may elongate any recognizable ROI in a timely fashion.

The best approach is to better utilize that existing pair of fibers. An easy and inexpensive method for doing this is to deploy Coarse Wave Division Multiplexing (CWDM). Transition Networks offers CWDM products that enable service providers to reduce capital (CapEx) and operational (OpEx) expenses while quickly providing new and additional revenue generating services to customers.

 

Product Features

  • Increase bandwidth on existing fiber by up to 16x
  • Passive technology – requires no power or configuration
  • Works with current equipment
  • Protocol independent
  • Ability to add/drop a wavelength
  • Point to point or ring topologies
  • Lifetime warranty

 

How It Works

CWDM technology was developed as a way to increase the bandwidth capacity of a fiber optic infrastructure. CWDM multiplexes multiple optical carrier signals into a single optical fiber by using different wavelengths (colors) of light to carry each individual signal. At the remote location the wavelengths are de-multiplexed and connected to the appropriate equipment.

 

Product Benefits

CWDM systems use filters to provide 20nm spacing for up to 16 separate wavelengths (colors) to be transmitted over a pair of fibers. Figure 1 shows an example of the wavelength spacing on an eight-channel CWDM module.

CWDM solutions from Transition Networks dramatically reduce CapEx and OpEx because the CWDM equipment is passive, which means there is no configuration or power required for the solution to work. With a passive solution, there is minimal training required for the technicians to install the equipment, allowing you to reduce your OpEx while being able to quickly generate new revenue on existing fiber infrastructure.

Figure 1

While CWDM technology provides the flexibility to increase capacity of existing fiber infrastructure, it also allows network planners and engineers to mix and match speeds (100Mbps and 1000Mbps) and protocols (Fast Ethernet, Gigabit Ethernet, T1, ATM, etc.) since each wavelength carries data independently from the other wavelengths. Figure 2 shows an example of multiple protocols being used with CWDM.

Most customers will use small form-factor pluggable (SFP) optical transceivers that are based on the appropriate wavelength. However many products from Transition Networks are able to have fixed CWDM optics installed on them to provide the required wavelength. For service providers that have existing copper equipment, they can use optical line converters to change the signal from electrical to optical and use the appropriate wavelength.

Figure 2

 

Figure 3

Figure 3 is an example where we are using an existing copper switch at the Central Office or Point-of-Presence (POP) and then converting the electrical signal to the appropriate optical wavelength. The signals are then multiplexed together and sent across the fiber infrastructure. At the remote side the signals are de-multiplexed and sent to the customer location.

 

Summary

CWDM from Transition Networks offers many benefits to service providers that need to better utilize the existing fiber infrastructure. While providing a passive solution that reduces CapEx and OpEx, CWDM offers an easy way of providing additional services and bandwidth to customers that require it, so you can quickly recognize those additional revenue streams.

Transition Networks CWDM products come with our industry standard lifetime warranty so service providers can rest at night knowing that they have the best equipment in their network.

 

I’ve used Transition Networks’ products in my customer installations for years. I’ve always found their products, customer service, sales, and tech support to be top-notch. I wouldn’t even consider using another brand.

Senior Project Manager at IT Solutions Provider