العودة إلى الأعلى

شركة Transition Networks مملوكة بالكامل لشركة Lantronix، Inc.

Transition Networks

محطة فرعية لمرافق الطاقة

وصف السوق

تعتمد القدرة على توفير طاقة كهربائية موثوقة للاستخدام السكني والتجاري على بنية تحتية موسعة تتألف من مرافق توليد الطاقة وكابلات النقل والمحطات الفرعية والمحولات المحلية. هذه البنية التحتية مفيدة في نقل الطاقة من مرافق التوليد إلى المستهلك.

توليد الطاقة الكهربائية

منذ سنوات ، تم توليد الطاقة في منشآت كبيرة تستخدم العديد من تقنيات توليد الطاقة المختلفة. غالبًا ما كانت محطات توليد الطاقة تقع على طول الأنهار الرئيسية لتسخير قوة المياه المتدفقة لتدوير توربينات المياه لتوليد الكهرباء. في حالة عدم وجود الأنهار الرئيسية ، استخدمت محطات الطاقة الفحم أو الغاز الطبيعي لتوليد البخار لتدوير التوربينات البخارية لتوليد الكهرباء. أدى التقدم في التكنولوجيا النووية إلى إنشاء محطات طاقة تستخدم المواد النووية لتوليد البخار لتدوير التوربينات البخارية.

أحدثت التطورات الأخيرة في مصادر الطاقة المتجددة ذات التأثير الأقل على البيئة مجموعة متنوعة من مصادر إنتاج الطاقة بما في ذلك مزارع الرياح والمزارع الشمسية وحتى أنظمة الطاقة الشمسية السكنية. في حين أن هذا التنوع في مصادر توليد الطاقة يساعد في تقليل اعتمادنا على مرافق توليد الطاقة الكبيرة ، فقد أثر بشكل كبير على البنية التحتية لتوزيع الطاقة.

توزيع الطاقة الكهربائية

بينما اعتدنا على توفير الطاقة المستقرة 365 يومًا في السنة ، 24 ساعة في اليوم ، فإن التكنولوجيا المناسبة مطلوبة لتلبية هذا التوقع. مع كل مصادر توليد الطاقة المختلفة المتاحة اليوم ، أصبحت موازنة خطوط الطاقة تحديًا حقيقيًا. تحتاج مصادر توليد الطاقة إلى التنسيق بحيث يتم إنتاج طاقة كافية لتلبية الطلب ، ولكن لا يتم إنتاج فائض. توفر تقنيات توليد الطاقة الحديثة مثل الرياح والطاقة الشمسية كميات متغيرة من الطاقة بناءً على الظروف البيئية. على سبيل المثال ، يتم إنتاج الطاقة الوفيرة بواسطة مصادر الطاقة المتجددة في الأيام المشمسة أو العاصفة ، ولكن لا يتم إنتاج الكثير في الأيام الملبدة بالغيوم أو في الأيام الساكنة أو في الليل. يجب الآن تعديل الإخراج من مصادر توليد الطاقة التقليدية التي يمكن التنبؤ بها بناءً على الطاقة المولدة من مصادر الطاقة المتجددة.

بمجرد أن تكون الطاقة في نظام الطاقة ، "على الشبكة" ، يصبح التحدي هو نقلها من مصدر التوليد إلى المستهلك. ينتج عن توليد الطاقة طاقة جهد عالية جدًا يمكن نقلها عبر مسافات طويلة. تستخدم أبراج الطاقة الطويلة ذات الأسلاك العالية التوتر لهذا الغرض. نظرًا لأن هذه الكابلات تحمل قدرًا كبيرًا من الطاقة ، فمن المهم التحكم في مقدار الطاقة التي يحملها كل كابل لتجنب حدوث عطل في الكبل. تعد موازنة الطاقة عبر الكابلات المتعددة لتوزيع حمل الطاقة أمرًا ضروريًا.

محطات توليد الطاقة الكهربائية

محطات الطاقة الفرعية هي مرافق بين مصادر توليد الطاقة والمستهلك. تُستخدم المحطات الفرعية لتحويل الطاقة الكهربائية وموازنة توزيع الطاقة إلى مواقع متعددة. تقوم المحطات الفرعية بتحويل الطاقة من جهد النقل إلى الفولتية القابلة للاستخدام. تختلف الفولتية القابلة للاستخدام حسب التطبيق. تتطلب مسابك المعادن ، على سبيل المثال ، جهدًا كهربائيًا عاليًا لتشغيل أفران معالجة المعادن الكبيرة. تتطلب شركات التصنيع جهدًا معتدلًا لتشغيل معدات التصنيع. يتطلب المستهلكون السكنيون جهدًا منخفضًا نسبيًا. توفر المحطات الفرعية هذه التخفيضات في الجهد وتضاعف عدد خطوط الطاقة لتوفير توصيلات لأعداد هائلة من العملاء.

يتطلب بعض العملاء مستويات أعلى من استقرار الطاقة. بالنسبة لمقدمي الخدمات المهمين مثل المستشفيات ، فإن موثوقية الطاقة أمر بالغ الأهمية. في حالة انقطاع التيار الكهربائي ، يمكن للمحطات الفرعية التبديل إلى مصدر طاقة بديل لضمان استمرار المستشفى في تلقي الطاقة دون انقطاع. يتطلب ذلك التبديل المتزامن في عدة محطات فرعية ، لفصل مصدر طاقة واحد وتوصيل مصدر آخر.

تُستخدم محطات الطاقة الفرعية أيضًا لموازنة الطاقة المقدمة لشبكة الطاقة من مصادر توليد الطاقة المختلفة. عندما تكون مصادر الطاقة المتجددة مثل الطاقة الشمسية وطاقة الرياح منتجة للغاية ، يتم تقليل التوليد من مصادر متغيرة مثل الطاقة المائية والفحم والنووية. يتضمن تحقيق ذلك التبديل المنسق في العديد من المحطات الفرعية بحيث يستمر المستهلكون في تلقي طاقة ثابتة غير منقطعة. لذلك ، يجب أن يكون الاتصال بين المحطات الفرعية فوريًا. يتم استخدام شبكات الاتصال من أنواع مختلفة لهذا الغرض ، مع اكتساب شبكات IP شعبية نظرًا لقدرتها على توفير مسارات اتصال زائدة عن الحاجة ، وسرعات اتصال عالية جدًا ، وتنبيهات وإشعارات ، ومستوى عالٍ من الأمان.

 

احتياجات السوق

تتطلب صناعة مرافق الطاقة معدات شبكات يمكن أن تعمل في بيئات قاسية ، وتوفر أحدث التقنيات ، وتوفر الموثوقية ، والإخطار بالأحداث ، والأمان الذي تتطلبه الصناعة. تم تطوير العديد من المعايير خصيصًا لصناعة مرافق الطاقة بما في ذلك IEC 61850 و IEEE 1613. توفر هذه المعايير إرشادات لبيئات تشغيل المعدات ومعايير الاتصال والأمن. طورت حكومة الولايات المتحدة أيضًا لوائح لتقديم إرشادات موحدة أكثر لتنفيذ شبكات المعدات والاتصالات في صناعة مرافق الطاقة. تم تصميم لوائح NERC / CIP هذه لزيادة قابلية التشغيل البيني والموثوقية والأمان للبنية التحتية للطاقة في الولايات المتحدة.

 

منتجات السوق

مع تغير الاحتياجات بسرعة ، تتجه شركات مرافق الطاقة نحو شبكات IP لتلبية احتياجات اتصالاتها. يوفر الجمع بين شبكات IP وتكنولوجيا الألياف الضوئية القدرة على توسيع شبكة الاتصالات ومراقبة المعدات بين المحطات الفرعية والمستهلكين. تزيد هذه القدرة من موثوقية شبكة الطاقة من خلال مراقبة المعدات وتوفير تحليل تنبؤي للأعطال.

يجب أن تكون المعدات قادرة على تحمل بيئة المحطات الفرعية القاسية ، بما في ذلك درجات الحرارة القصوى ، والمستويات العالية من التداخل الكهرومغناطيسي ، وتقلبات الطاقة ، وفي بعض الحالات الاهتزازات. تضمن القدرة على الاتصال باستخدام كابلات الألياف الضوئية مناعة ضد التداخل الكهرومغناطيسي وتوفر مسافات الاتصال المطلوبة لربط المحطات الفرعية وغيرها من المعدات الموجودة عن بعد.

تتطلب شركات المرافق معايير مثل IEEE 1588 (بروتوكول الوقت الدقيق) و IEC 62439 (بروتوكول تكرار الوسائط). يوفر PTP طابعًا زمنيًا دقيقًا للغاية للاتصالات لضمان التسلسل الدقيق للأحداث وتقارير دقيقة وتقييم الأحداث الماضية. أحد عناصر لوائح NERC / CIP هو القدرة على توفير سجلات دقيقة للأحداث. MRP هي تقنية قياسية تُستخدم لتوفير اتصالات شبكة مكررة بين المعدات الحرجة للمهمة. نظرًا لأن مرافق الطاقة تستخدم معدات من مجموعة متنوعة من البائعين ، فإن التكرار في الشبكة غير المسجلة الملكية أمر ضروري.

 

تطبيق المنتج

في حين أن كمية وأنواع المعدات قد تختلف من محطة فرعية إلى أخرى ، نفس الأساسي معدات الشبكات العناصر المطلوبة. قد تختلف بعض المعدات بناءً على معدات التحكم في الطاقة في المحطة الفرعية. قد تحتوي المعدات القديمة على اتصالات بيانات متسلسلة ، بينما من المحتمل أن يكون للمعدات الأحدث اتصال بالشبكة.

بالنسبة لمعدات الاتصال القائمة على التسلسل ، يتم عادةً اختيار خادم الجهاز التسلسلي. يتم توصيل خوادم الجهاز التسلسلي بجهاز التحكم في الطاقة باستخدام كبل تسلسلي. يمكن تكوين خوادم الجهاز التسلسلي لمطابقة بروتوكول الاتصال التسلسلي لجهاز التحكم في الطاقة. يمكن توصيل اتصال الشبكة على خادم الجهاز التسلسلي بمحول أو خادم. تفضل العديد من المرافق أن يكون اتصال الشبكة هذا اتصالاً من الألياف الضوئية حيث يمكن أن ينقطع الاتصال عن طريق التداخل الكهرومغناطيسي.

يعد الأمان لهذه الأجهزة أمرًا بالغ الأهمية أيضًا ، لذا يفضل استخدام خوادم الأجهزة التسلسلية ذات إمكانات التشفير. التشفير مطلوب في كل من الاتصال التسلسلي واتصالات الشبكة. بعض خوادم الأجهزة التسلسلية ، مثل سلسلة SDS لشبكات الانتقال، لديها أيضًا القدرة على الاتصال بأكثر من خادم واحد في وقت واحد ، مما يوفر التكرار في حالة حدوث عطل في الخادم. تُستخدم خوادم الجهاز التسلسلي لأتمتة معدات الطاقة القديمة ذات الواجهات التسلسلية. يتم تصميم أحدث المعدات بمنافذ شبكة تتيح الاتصال المباشر بالشبكة المحلية للاتصال.

بينما قد توجد بعض توصيلات الشبكة النحاسية ، فإن غالبية توصيلات الشبكة داخل المحطة الفرعية تستخدم كابلات الألياف الضوئية لتقليل تأثير التداخل الكهرومغناطيسي. حيث توجد مجموعات من التوصيلات النحاسية ، مفاتيح مقواة مع شهادات IEC 61850 لتجميع الاتصالات وتوفير وصلة ألياف بصرية للخوادم أو محولات الشبكة الرئيسية. تم تصميم الشبكات مع التكرار الذي يضمن اتصالًا موثوقًا به حتى عند حدوث أعطال في قطاعات الشبكة. مفاتيح التي تدعم بروتوكول IEC 62439 Media Redundancy و ITU-T G.8032 التكرار ، مثل INDURA شبكات الانتقال، نظرًا لأن تقنيات التكرار هذه تستند إلى معايير مدعومة من قبل بائعي المعدات المختلفين.

تستمر شبكات المحطات الفرعية في النمو من حيث الحجم والتعقيد. الأمن المادي هو أحد العوامل الرئيسية لهذا النمو. يتم توصيل جميع الكاميرات الأمنية ومعدات الكشف عن التسلل والتحكم في الوصول بالشبكة. تُستخدم المراقبة بالفيديو لمراقبة تشغيل المحطة الفرعية وتوفير المراقبة الأمنية. توفر معدات الكشف عن التطفل مزيدًا من الحماية عن طريق تنبيه أفراد الأمن عند حدوث وصول غير مصرح به. توفر معدات التحكم في الوصول المادي القدرة على مراقبة وتسجيل الوصول المصرح به ومحاولات الوصول غير المصرح بها. يعد الإبلاغ عن سجل لهذه الأحداث أحد عناصر لوائح NERC / CIP.

يجب توصيل كل هذه المعدات والبيانات التي توفرها بخوادم تسجيل البيانات داخل المحطة الفرعية والمحطات الفرعية الأخرى ومرافق التحكم. تستخدم مفاتيح التجميع المعتمدة من IEC 61850 لهذا الغرض. تحتوي هذه المحولات على ميزات إدارة تسمح بترتيب حركة مرور الشبكة حسب الأولوية بترتيب الأهمية. يمكن تقسيم الشبكة إلى عدة شبكات محلية ظاهرية (VLANs) لفصل حركة مرور الشبكة. يمكن إعطاء الأولوية لاتصالات الشبكة الهامة لمعدات التحكم في الطاقة لضمان حصولها على الأولوية القصوى لنقل الشبكة. يمكن إعطاء الأولوية لحركة المرور الأقل حساسية للوقت ، مثل تسجيل حدث ما ، لتوفير عرض النطاق الترددي للشبكة للمعلومات الهامة. يضمن استخدام IEE 1588 (بروتوكول الوقت الدقيق) أن تكون جميع اتصالات الشبكة مختومة بختم زمني دقيق بحيث يمكن تسلسل الاتصالات والأحداث وتسجيلها بشكل صحيح بغض النظر عن أولويتها. تحتوي المحولات المُدارة على ميزات الإدارة لتحسين شبكة المحطات الفرعية المحلية وميزات الأمان المطلوبة للاتصالات خارج محيط المحطة الفرعية.

لتأمين البنية التحتية للطاقة الكهربائية بشكل أفضل من أي نشاط ضار ، تدعو لوائح NERC / CIP إلى إرسال جميع اتصالات شبكة المحطات الفرعية الخارجية عبر جدار حماية ذي حالة. توفر أجهزة التوجيه من الطبقة الثالثة ، المدمجة بجدار ناري ، الوصول الآمن المطلوب. يوفر جهاز التوجيه / جدار الحماية فصلًا بين شبكة المحطة الفرعية المحلية والشبكات الخارجية الواسعة (WAN). هذا يضمن أن الوصول إلى المعدات داخل المحطة الفرعية يقتصر على الاتصال المصرح به من خلال جدار الحماية.

 

ملخص

تحتوي شركات مرافق الطاقة وشبكة الطاقة التي تشاركها على مجموعة معقدة من معدات التحكم في الطاقة والاتصالات. المنتجات المستخدمة في هذه التطبيقات هي معدات مهمة للغاية تحتاج إلى العمل بشكل موثوق في درجات حرارة ممتدة وتكون متسامحة مع الاهتزازات والتداخل الكهرومغناطيسي وتقلبات الطاقة. تعد اتصالات البيانات ضرورية للتشغيل الموثوق لشبكة الطاقة وتحتاج إلى الحماية عن طريق تقييد الوصول إلى الأفراد المصرح لهم فقط ، وتشفير البيانات الحساسة ، وتوفير مسارات اتصال شبكة زائدة عن الحاجة لضمان توصيل الاتصالات. تم توثيق هذه المتطلبات في معايير مثل لوائح IEC 61850 و NERC / CIP. سيضمن استخدام المعدات من البائعين الذين يدعمون هذه المعايير واللوائح سلامة وأمن شبكة الطاقة.

 

لقد استخدمت منتجات Transition Networks في عمليات تثبيت العملاء الخاصة بي لسنوات. لطالما وجدت منتجاتهم وخدمة العملاء والمبيعات والدعم الفني على أعلى مستوى. لن أفكر حتى في استخدام علامة تجارية أخرى.

مدير مشروع أول في مزود حلول تكنولوجيا المعلومات

يغلق

طلب اقتباس من التوزيع

تُباع منتجاتنا من خلال شبكتنا العالمية من الشركاء. اطلب عرض أسعار أدناه وسيقوم خبراء شبكتنا بتسهيل عملية عرض الأسعار لضمان حصولك على المنتجات والحلول التي تحتاجها مع الشريك المناسب لك.

بالنسبة للمشاريع الكبيرة التي يزيد حجمها عن $2،000 ، يمكننا تقديم أسعار مخفضة خاصة
اسم الموزع أو البائع الذي ترغب في معالجة عرض الأسعار الخاص بك. لمعرفة المزيد عن شركائنا في منطقتك ، شاهد موقعنا كيف تشتري الصفحة

تمت إضافة هذا المنتج بنجاح إلى عرض الأسعار الخاص بك.

انقر هنا لعرض الاقتباس الخاص بك.

تم إنشاء اقتباس الخاص بك بنجاح!

انقر هنا لعرض الاقتباس الخاص بك.

تحرير المنتجات - عدل التفاصيل

اقتباسك لا يحتوي على أي منتجات حتى الآن.

تحرير المنتجات - عدل التفاصيل

منتج كمية

اقتباسك لا يحتوي على أي منتجات حتى الآن.

تم تقديم طلب الاقتباس الخاص بك بنجاح.

ستتلقى رسالة تأكيد عبر البريد الإلكتروني قريبًا لتسهيل عملية عرض الأسعار. إذا كنت ترغب في حفظ عرض الأسعار المطلوب ، تسجيل الدخول أو إنشاء حساب.

خطأ

كان هناك خطأ في معالجة عرض الأسعار الخاص بك. يرجى تحديث الصفحة وحاول مرة أخرى.

طلب عرض أسعار ...
اسأل الخبراء

Transition Networks

Power Utility Substation

Market Description

The ability to provide reliable electrical power for residential and commercial use depends on an expansive infrastructure comprised of power generation facilities, transmission cables, substations, and local transformers. This infrastructure is instrumental in moving power from the generation facilities to the consumer.

Electrical Power Generation

Years ago, power generation took place in large facilities utilizing several different power generation technologies. Power generation plants were often located along major rivers to harness the power of flowing water to rotate water turbines to generate electricity. Where major rivers weren’t present, power plants used coal or natural gas to create steam to rotate steam turbines to generate electricity. Advancements in nuclear technology created power plants that used nuclear material to create steam to rotate steam turbines.

Recent developments in renewable energy sources with less impact on the environment have created a diverse array of energy producing sources including wind farms, solar farms, and even residential solar systems. While this diversity of power generation sources helps to reduce our dependency on the large power generation facilities, it has greatly impacted the power distribution infrastructure.

Electrical Power Distribution

While we have grown accustomed to stable power being available 365 days per year, 24 hours a day, the right technology is required to meet that expectation. With all the different power generation sources available today, power line balancing has become a real challenge. Power generation sources need to be coordinated so that enough power is produced to meet demand, but that a surplus is not produced. Newer power generation technologies like wind and solar provide variable amounts of power based on environmental conditions. For example, abundant energy is produced by renewable energy sources on sunny or windy days, but not as much is produced on cloudy, still days, or at night. The output from traditional predictable power generation sources now must be adjusted based on the power generated from renewable energy sources.

Once the power is in the power system, “on the grid”, the challenge becomes getting it from the generation source to the consumer. Power generation produces very high voltage power that can be transmitted over long distances. Tall power towers with high tension wires are used for this purpose. Since so much power is carried by these cables, it’s important to control the amount of power each cable carries to avoid a cable failure. Balancing the power over multiple cables to spread out the power load is essential.

Electrical Power Substations

Power substations are facilities between the power generation sources and the consumer. Substations are used to transform electrical power and balance the distribution of power to multiple locations. Substations transform the power from transmission voltages to usable voltages. Usable voltages vary depending on the application. Metal foundries, for example, require high voltages to power large metal processing furnaces. Manufacturing companies require moderate voltages to power manufacturing equipment. Residential consumers require relatively low voltage. Substations provide these voltage reductions and multiply the number of power lines to provide connections for massive numbers of customers.

Some customers require higher levels of power stability. For critical service providers like hospitals, the reliability of power is paramount. In the event of a power failure, substations can switch to an alternate power source to ensure the hospital continues to receive uninterrupted power. This requires simultaneous switching at several substations, to disconnect one power source and connect a different one.

Power substations are also used to balance the power supplied to the power grid from various power generation sources. When renewable power sources such as solar and wind are very productive, generation from variable sources like hydro, coal, and nuclear are reduced. Accomplishing this involves coordinated switching at many substations so that consumers continue to receive stable uninterrupted power. Therefore, communication between substations must be instantaneous. Communication networks of various types are used for this purpose, with IP networks gaining in popularity due to their ability to provide redundant communication paths, very fast communication speeds, alerts and notifications, and a high level of security.

 

Market Needs

The power utility industry requires networking equipment that can operate in extreme environments, provide the latest technology, and provide the reliability, event notification, and security the industry requires. Several standards have been developed specifically for the power utility industry including IEC 61850 and IEEE 1613. These standards provide the guidelines for equipment operating environments, communication standards, and security. The US government has also developed regulations to provide more uniform guidelines for the implementation of equipment and communications networks in the power utility industry. These NERC/CIP regulations are designed to increase the interoperability, reliability and security of the US power infrastructure.

 

Market Products

As needs change quickly, power utility companies are migrating towards IP networks for their communication needs. The combination of IP networks and fiber-optic technology is providing the ability to widen the communication network and monitor equipment between the substations and consumers. This ability increases the reliability of the power grid by monitoring equipment and providing predictive failure analysis.

Equipment must be able to withstand the harsh substation environment, including extreme temperatures, high levels of electromagnetic interference, power fluctuations, and in some instances vibration. The ability to communicate using fiber-optic cabling ensures immunity to electromagnetic interference and provides the communication distances required to interconnect substations and other remotely located equipment.

Utility companies require standards such as IEEE 1588 (Precision Time Protocol) and IEC 62439 (Media Redundancy Protocol). PTP provides a very accurate timestamp on communications to ensure precise sequencing of events and accurate reporting and assessment of past events. One of the elements of the NERC/CIP regulations is the ability to provide accurate records of events. MRP is standard technology used to provide redundant network connections between mission critical equipment. Since power utilities use equipment from a wide variety of vendors, non-proprietary network redundancy is essential.

 

Product Application

While the quantity and types of equipment may vary from one substation to the next, the same basic networking equipment elements are required. Some of the equipment may vary based on the power control equipment in the substation. Older equipment may have serial based data communications, whereas newer equipment will likely have a network connection.

For serial based communication equipment, a serial device server is typically chosen. Serial device servers are connected to the power control equipment using a serial cable. The serial device servers can be configured to match the serial communication protocol of the power control device. The network connection on the serial device server can be connected to a switch or server. Many utilities prefer this network connection to be a fiber-optic connection since communication can be disrupted by electromagnetic interference.

Security for these devices is also critical, so serial device servers with encryption capabilities are preferred. The encryption is needed on both the serial communication and the network communication. Some serial device servers, like Transition Networks’ SDS Series, also have the capability of communicating with more than one server simultaneously, providing redundancy in the event of a server malfunction. Serial device servers are used to automate legacy power equipment with serial interfaces. Newer equipment is being designed with network ports allowing direct connection to the local network for communication.

While some copper network connections may exist, the majority of the network connections within the substation utilize fiber-optic cabling to minimize the impact of electromagnetic interference. Where collections of copper connections exist, hardened switches with IEC 61850 certifications are used to aggregate the connections and provide a fiber-optic uplink to servers or main network switches. The networks are designed with redundancy that ensures reliable communication even when network segments have failures. Switches that support IEC 62439 Media Redundancy Protocol and ITU-T G.8032 redundancy, like the Transition Networks’ INDURA, are preferred since these redundancy technologies are based on standards supported by various equipment vendors.

Substation networks continue to grow in size and complexity. Physical security is one major factor for this growth. Security cameras, intrusion detection equipment, and access control are all being connected to the network. Video surveillance is used to monitor substation operation and provide security monitoring. Intrusion detection equipment provides further protection by alerting security personnel when unauthorized access occurs. Physical access control equipment provides the ability to monitor and record authorized access and unauthorized access attempts. Reporting a log of these events is one element of the NERC/CIP regulations.

All of this equipment and the data it provides need to be connected to data recording servers within the substation, other substations, and control facilities. Aggregation switches that are IEC 61850 certified are used for this purpose. These switches contain management features that allow the network traffic to be prioritized in the order of importance. The network can be divided into several virtual LANs (VLANs) to separate network traffic. Critical network communication for power control equipment can be prioritized to ensure it has the highest priority for network transmission. Less time sensitive traffic, like recording an event, can be prioritized lower to provide network bandwidth for critical information. The use of IEE 1588 (Precision Time Protocol) ensures that all network communication is accurately time stamped so that communications and events can be sequenced and recorded correctly regardless of their priority. Managed switches contain the management features to optimize the local substation network and security features required for communications outside the substation perimeter.

To better secure the electrical power infrastructure from malicious activity, NERC/CIP regulations call for all external substation network communication to be transmitted through a stateful firewall. Layer 3 routers, integrated with a firewall, provide the secure access required. The router/firewall provides a separation between the local substation network and external wide area networks (WANs). This ensures that access to the equipment within the substation is restricted to authorized communication through the firewall.

 

Summary

Power utilities companies and the power grid they share contain a complex collection of power control and communication equipment. The products used in these applications is mission critical equipment that needs to operate reliably in extended temperatures and be tolerant of vibration, electro-magnetic interference and power fluctuations. Data communications are crucial to the reliable operation of the power grid and need to be protected by restricting access to only authorized personnel, encrypting sensitive data, and providing redundant network communication paths to ensure communication delivery. These requirements are documented in standards like IEC 61850 and NERC/CIP regulations. Using equipment from vendors supporting these standards and regulations will ensure the integrity and security of the power grid.

 

I’ve used Transition Networks’ products in my customer installations for years. I’ve always found their products, customer service, sales, and tech support to be top-notch. I wouldn’t even consider using another brand.

Senior Project Manager at IT Solutions Provider