العودة إلى الأعلى

شركة Transition Networks مملوكة بالكامل لشركة Lantronix، Inc.

Transition Networks

كتيب الطاقة عبر إيثرنت

قم بتوصيل أجهزة الشبكة وتشغيلها على كابل واحد مما يلغي الحاجة إلى أسلاك الطاقة التقليدية

تتطور الشبكات اليوم بسرعة ويجب أن تكون مرنة وقابلة للتطوير. يعد الحصول على الطاقة حيث تكون هناك حاجة إليها داخل تلك الشبكات - مثل الكاميرات الأمنية أو نقاط الوصول اللاسلكية أو هواتف IP - تحديًا آخر. غالبًا ما لا تتوفر الطاقة على وجه التحديد عند الحاجة إليها ويمكن أن تكون إضافة أسلاك الطاقة التقليدية غير مريحة ومكلفة. يؤدي الجمع بين الطاقة والبيانات على كابل واحد مع المجموعة الكاملة من منتجات Transition Networks الغنية بميزات Power-over-Ethernet (PoE) إلى التخلص من الحاجة إلى أسلاك الطاقة التقليدية ، ويخفف من مشكلات التثبيت وموقع الطاقة ، ويوفر لشبكتك المرونة وقابلية التوسع ضروري للتوسع والنمو.

لا تتطور الشبكات فحسب ، بل تتطور PoE الآن أيضًا. صدق معهد المهندسين الكهربائيين والإلكترونيين (IEEE) على المعايير الأولى لنقل الطاقة عبر كابل إيثرنت في عام 2003 بمعيار 802.3af ، والذي يسمح لمعدات مصادر الطاقة (PSE) بإرسال 15 واط من الطاقة والأجهزة التي تعمل بالطاقة (PDs) لتلقيها حتى 12.95 واط (بافتراض بعض فقدان الطاقة في الكابل). في عام 2009 ، تم التصديق على معيار 802.3at ، مما يتطلب من PSEs إرسال 30 Watts و PDs لتلقي ما يصل إلى 25.5 Watts. يسمح معيار 802.3at أيضًا بتزويد الطاقة بأكثر من 4 أزواج من الأسلاك داخل الكبل ، مع مضاعفة خرج PSE إلى 60 واط ومدخل PD 51 واط. ومع ذلك ، كانت هناك حاجة واضحة إلى مستويات طاقة أعلى لدعم عناصر مثل كاميرات المراقبة والتحكم والإمالة / التكبير / التصغير ، وهواتف فيديو IP ، والأكشاك ، ومحطات نقاط البيع ، والعملاء النحيفين ، ونقاط الوصول اللاسلكية متعددة النطاقات ، قارئات RFID وأنظمة إدارة المباني الذكية. وبالتالي ، تم التصديق على معيار 802.3bt جديد في عام 2018 ، مما يسمح لـ PSE بإرسال 90 Watts و PD لتلقي 71 Watts (أو ما يصل إلى 90 Watts إذا كان طول القناة معروفًا).

تعهد باحتياجات PoE الخاصة بك إلى خبير تطوير الشبكة للحصول على أقصى قدر من الفوائد

لطالما كانت Transition Networks رائدة في توفير الحلول لضمان أن شبكتك مجهزة لتلبية متطلبات الحاضر والمستقبل. متوفرة لتلبية معايير PoE و PoE + و PoE ++ ، تجعل حلولنا من السهل تثبيت الطاقة ونشرها وإدارتها داخل شبكتك. حاقنات PoE من Transition Networks ومحولات الوسائط ومفاتيح Ethernet ، مع خيارات للعمل في نطاقات درجة حرارة تجارية أو ممتدة ، وتتوافق مع الشهادات المطلوبة في الصناعة والعديد منها يتضمن الإدارة عن بُعد. ينتج عن حلول PoE الخاصة بنا تكلفة أقل ، ووقت تعطل أقل ، وصيانة أسهل ومرونة أكبر في التركيب.

تقدم Transition Networks عرضًا كاملاً لخدمة شبكات الحافة

  • تبديل الجهاز الشفاف
  • تحويل الوسائط الاقتصادية
  • حلول تجمع بين الطاقة والبيانات لتشغيل الكابلات بشكل أقل وأكثر كفاءة
  • عرض المنتجات التجارية المتصلبة

الميزات المبتكرة تسمح بسهولة التركيب والصيانة

  • يراقب إعادة ضبط الطاقة تلقائيًا (APR) الأجهزة الطرفية ويعيد تشغيلها تلقائيًا
  • يقلل بروتوكول DHCP الموجود على كل منفذ تبديل من الحاجة إلى التكوين اليدوي عند استبدال الأجهزة
  • يعمل برنامج نظام إدارة الأجهزة (DMS) على خفض التكلفة وتقليل وقت التوقف عن العمل وتوفير إدارة وصيانة أسهل لشبكة PoE بالكامل

رائد صناعة ذو خبرة في التصميم والاستشارات والتنفيذ

  • حلول تتوافق مع مواصفات الصناعة
  • المنتجات التي تلبي أو تتجاوز معايير الجودة
  • خدمة عملاء لا مثيل لها تقدم دعم عملاء شامل وودود على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع

محولات PoE والتجارية المقواة

مفاتيح PoE و PoE + و PoE ++

تعد محولات PoE مفيدة لدمج أمان الحرم الجامعي في شبكات الشركات في كل من البيئات المؤسسية والصناعية. من خلال نشر مفتاح PoE ، يمكن توفير الطاقة لكاميرات IP التي تراقب موقف السيارات في المبنى ، وكذلك لنظام التحكم في الوصول عند مدخل المبنى ، إلى الإضاءة الذكية التي توجه الموظفين والضيوف إلى مناطق محددة من المبنى ، وهواتف VoIP على سطح المكتب.

باستخدام تقنية PoE ، يتم تشغيل منتجات IP عن بُعد من خلال الكبل النحاسي (عادةً Cat5 أو أفضل) الذي ينقل البيانات أيضًا. في قلب الشبكة ، يمكن تثبيت محول PoE أو PoE + أو PoE ++ لتوفير الطاقة والبيانات لأجهزة IP على كل منفذ. تقدم Transition Networks مجموعة كاملة من محولات الشبكة من 4 إلى 48 منفذًا مع Power-over-Ethernet (PoE / PoE + / PoE ++) وأيضًا خيارات درجات حرارة صلبة.

تقدم Transition Networks محولات Smart Managed PoE + و PoE ++ التي تتيح للمثبتين ومسؤولي الشبكات الحصول على تخفيض كبير في التكلفة وقدرات إضافية وأدوات وفوائد لشبكتهم. تتميز محولات PoE + / PoE ++ المدارة الذكية هذه ببرنامج نظام إدارة الأجهزة (DMS) ، والذي يوفر الأدوات المتقدمة اللازمة للإدارة المتقدمة لعناصر الشبكة القائمة على بروتوكول الإنترنت. تعمل مجموعة Transition Networks الفريدة من الميزات والقدرات ذات القيمة المضافة على خفض التكلفة الإجمالية وتقليل وقت التوقف عن العمل وتوفير إدارة وصيانة أسهل لشبكة PoE بأكملها.

تدعم محولات PoE المُدارة أيضًا جدولة PoE - وهو خيار يسمح للمسؤولين بتعيين الأطر الزمنية لتشغيل الكاميرات أو المعدات الأخرى وإيقاف تشغيلها حسب الرغبة. هذا مفيد للشبكات التي يمكن إغلاقها خلال أوقات معينة من اليوم ، أو للجدولة التلقائية لكاميرا IP أو إعادة تشغيل نقطة الوصول على أساس دوري دون الحاجة إلى تدخل يدوي.

قامت Transition Networks أيضًا بتوسيع قدرة Power-over-Ethernet هذه لتشمل مفاتيحنا المقواة ، والتي تم تصنيفها لتحمل درجات حرارة تتراوح من -40 درجة مئوية إلى +75 درجة مئوية. يمكن لمعظم هذه المفاتيح توفير ما يصل إلى 30 واط لكل منفذ على جميع منافذ PoE + في وقت واحد ؛ يمكن للبعض توفير ما يصل إلى 90 واط لكل منفذ على منافذ متعددة. تضمن محولات PoE + / PoE ++ الصلبة من Transition Networks اتصالاً موثوقًا به في المواقع الخطرة التي تخدم شبكات Ethernet في تصنيع النفط والغاز والمصانع الكيماوية والبيئات الصناعية الوعرة الأخرى.

 

محولات وسائط PoE

توفر محولات وسائط PoE مزايا PoE مع الاستفادة أيضًا من فوائد كابلات الألياف الضوئية إلى حافة الشبكة. تعد محولات وسائط PoE مفيدة في نشر تطبيقات الألياف إلى المكتب للاتصالات الآمنة بهواتف VoIP. واجهات محول وسائط PoE بين البنية التحتية للألياف والمنافذ النحاسية على هواتف VoIP كما يوفر الطاقة لهاتف IP. يتيح ذلك للمستخدمين تجربة مزايا VoIP مع الحفاظ على المستوى العالي من أمان البيانات الذي توفره شبكات الألياف. كجهاز نهاية المدى ، يقوم محول وسائط PoE بإنشاء إشارة Ethernet بالكامل ويمكنه دعم مسافات نقل تصل إلى 100 متر على كبل نحاسي.

 

حاقنات PoE متوسطة المدى

تعد حاقنات PoE متوسطة المدى من Transition Networks مثالية لإضافة PoE إلى شبكة موجودة. يتم نشر حاقنات PoE متوسطة المدى بين مفتاح إيثرنت عادي وجهاز يعمل بالطاقة ، لحقن الطاقة دون التأثير على البيانات. يمكن أيضًا استخدام الحاقنات متوسطة المدى في أنظمة أمان فيديو IP. من خلال نشر حاقنات PoE بين كاميرات شبكة IP ومفتاح الشبكة ، يتم تشغيل كاميرات IP عبر نفس الكابل الذي ينقل تغذية البيانات ، مما يلغي الحاجة إلى مصدر طاقة خارجي منفصل. يمكن استخدام حاقنات PoE متوسطة المدى من Transition Networks للأغراض نفسها في خزانة خارجية غير قابلة للتحكم في درجة الحرارة.

 

موسعات إيثرنت PoE

تقدم موسعات PoE Ethernet مزايا PoE على أنواع بديلة من الكابلات الحالية (مثل خط الهاتف المحوري أو خط الهاتف الملتوي) لترقية الشبكات دون الحاجة إلى استبدال البنية التحتية للكابل ولتوفير الطاقة للأجهزة الموجودة على حافة الشبكة. تعد موسعات PoE Ethernet مفيدة في نشر أجهزة شبكة IP الجديدة ، مثل ترقية كاميرات المراقبة التناظرية القديمة إلى الكاميرات الحديثة التي تعمل بالطاقة عبر PoE أو نقاط الوصول اللاسلكية ، وهي مثالية للاستخدام في المواقع التي لا تتوفر فيها كبلات الطاقة بسهولة وليست تكلفة- فعالة في الإضافة أو لا يمكن الوصول إليها بسهولة. تختلف المسافة التي يمكن تحقيقها باستخدام موسعات PoE Ethernet حسب نوع الكبل وبيئة التشغيل ومتطلبات الطاقة للجهاز النهائي.

Ethernet Extenders

PoE NIC

توفر بطاقات واجهة شبكة PoE (NIC) اتصالاً بشبكة ألياف آمنة مع توفير الطاقة أيضًا لجهاز يعمل بالطاقة عبر PoE (PD) ، مثل هاتف VoIP. تم تطويرها لدعم تطبيقات الألياف إلى المكتب ، حيث تعد الألياف هي البنية التحتية المفضلة للكابلات نظرًا لقدرتها على توفير اتصالات شبكة آمنة ، يمكن لبطاقات PoE NIC استبدال محولي وسائط من النحاس إلى الألياف على سطح المكتب.

 

 

لقد استخدمت منتجات Transition Networks في عمليات تثبيت العملاء الخاصة بي لسنوات. لطالما وجدت منتجاتهم وخدمة العملاء والمبيعات والدعم الفني على أعلى مستوى. لن أفكر حتى في استخدام علامة تجارية أخرى.

مدير مشروع أول في مزود حلول تكنولوجيا المعلومات

يغلق

طلب اقتباس من التوزيع

تُباع منتجاتنا من خلال شبكتنا العالمية من الشركاء. اطلب عرض أسعار أدناه وسيقوم خبراء شبكتنا بتسهيل عملية عرض الأسعار لضمان حصولك على المنتجات والحلول التي تحتاجها مع الشريك المناسب لك.

بالنسبة للمشاريع الكبيرة التي يزيد حجمها عن $2،000 ، يمكننا تقديم أسعار مخفضة خاصة
اسم الموزع أو البائع الذي ترغب في معالجة عرض الأسعار الخاص بك. لمعرفة المزيد عن شركائنا في منطقتك ، شاهد موقعنا كيف تشتري الصفحة

تمت إضافة هذا المنتج بنجاح إلى عرض الأسعار الخاص بك.

انقر هنا لعرض الاقتباس الخاص بك.

تم إنشاء اقتباس الخاص بك بنجاح!

انقر هنا لعرض الاقتباس الخاص بك.

تحرير المنتجات - عدل التفاصيل

اقتباسك لا يحتوي على أي منتجات حتى الآن.

تحرير المنتجات - عدل التفاصيل

منتج كمية

اقتباسك لا يحتوي على أي منتجات حتى الآن.

تم تقديم طلب الاقتباس الخاص بك بنجاح.

ستتلقى رسالة تأكيد عبر البريد الإلكتروني قريبًا لتسهيل عملية عرض الأسعار. إذا كنت ترغب في حفظ عرض الأسعار المطلوب ، تسجيل الدخول أو إنشاء حساب.

خطأ

كان هناك خطأ في معالجة عرض الأسعار الخاص بك. يرجى تحديث الصفحة وحاول مرة أخرى.

طلب عرض أسعار ...
اسأل الخبراء

Transition Networks

Power-over-Ethernet Brochure

Connect and Power Network Devices on One Cable Eliminating Conventional Power Wiring

Networks today evolve quickly and must be both flexible and scalable. Getting power where it is needed within those networks – such as to security cameras, wireless access points, or IP phones – is yet another challenge. Power is often not available precisely where it is needed and adding conventional power wiring can be inconvenient and costly. Combining power and data on one cable with Transition Networks’ full line of feature rich Power-over-Ethernet (PoE) products eliminates the need for conventional power wiring, eases your installation and power location concerns, and provides your network with the flexibility and scalability necessary to expand and grow.

Not only are networks evolving but now PoE is evolving as well. The Institute of Electrical and Electronic Engineers (IEEE) ratified the first standards for transmitting power over Ethernet cable in 2003 with the 802.3af standard, which allows power sourcing equipment (PSEs) to send 15 Watts of power and powered devices (PDs) to receive up to 12.95 Watts (assumes some loss of power in the cable). In 2009 the 802.3at standard was  ratified, requiring PSEs to send 30 Watts and PDs to receive up to 25.5 Watts. The 802.3at standard also allows power to be fed over 4-pairs of wire within the cable, with the PSE output doubled to 60 Watts and the PD input 51 Watts. However, there has been a demonstrated need for even higher power levels to support items such as pan/tilt/zoom security and surveillance cameras, IP videophones, kiosks, point-of-sale terminals, thin clients, multi-band wireless access points, RFID readers and smart building management systems. Thus, a new 802.3bt standard is expected to be ratified in 2018, allowing the PSE to send 90 Watts and the PD to receive 71 Watts (or up to 90 Watts if channel length is known).

Entrust Your PoE Needs to a Network Evolution Expert for Maximum Benefits

Transition Networks has long been a leader in providing solutions to ensure your network is equipped to meet the demands of today and tomorrow. Available to meet PoE, PoE+ and PoE++ standards, our solutions make it simple to install, deploy, and manage power within your network. Transition Networks’ PoE injectors, media converters and Ethernet switches, with options to operate in commercial or extended temperature ranges, comply with industry-required certifications and many incorporate remote management. Our PoE solutions result in lower cost, less downtime, easier maintenance and greater installation flexibility.

Transition Networks has a complete offering to service edge networks

  • Transparent device switching
  • Economical media conversion
  • Solutions combining power and data for fewer and more efficient cable runs
  • Hardened and commercial product offering

Innovative features allow simple installation and maintenance

  • Auto Power Reset (APR) monitors and automatically restarts edge devices
  • DHCP on each switch port reduces the need for manual configuration when devices are replaced
  • Device Management System (DMS) software lowers cost, lowers downtime, and provides easier management and maintenance of the entire PoE network

Experienced industry leader for design, consultation, and implementation

  • Solutions that comply with industry specifications
  • Products that meet or exceed quality standards
  • Unmatched customer service delivering comprehensive and friendly 24/7 customer support

PoE Hardened & Commercial Switches

PoE, PoE+ and PoE++ Switches

PoE switches are useful for integrating campus security into corporate networks in both enterprise and industrial environments. By deploying a PoE switch, power can be provided to IP cameras monitoring the parking lot of a building, as well as to the access control system at the entrance of the building, to intelligent lighting guiding employees and guests to specific areas of the building, and to VoIP phones at the desktops.

With PoE technology, the remote IP products are powered through the copper cable (typically Cat5 or better) that also transmits data. At the network core, a PoE, PoE+ or PoE++ switch can be installed to provide power and data to the IP devices on each port. Transition Networks offers a full range of network switches from 4 to 24 ports with Power-over-Ethernet (PoE/PoE+/PoE++) and also hardened temperature grade options.

Transition Networks offers Smart Managed PoE+ and PoE++ Switches that allow installers and network administrators to gain significant cost reduction, added capability, tools and benefits for their network. These Smart Managed PoE+/PoE++ Switches feature Device Management System (DMS) software, which provides the advanced tools necessary for advanced management of IP based network elements. Transition Networks’ unique set of value-added features and capabilities lower overall cost, reduce downtime, and provide easier management and maintenance of the entire PoE network.

The Smart Managed PoE+/PoE++ Switches also support PoE scheduling – an option that allows administrators to set timeframes for powering cameras or other equipment off and on as desired. This is useful for networks that can be shut down during certain times of the day, or for automatically scheduling IP camera or access point reboots on a periodic basis without requiring manual intervention.

Transition Networks has also expanded this Power-over-Ethernet capability to our hardened switches, which are rated to withstand temperatures ranging from -40°C to +75°C. Most of these switches can supply up to 30 Watts per port on all PoE+ ports simultaneously; some can supply up 90 Watts per port on multiple ports. Transition Networks’ hardened PoE+/PoE++ switches ensure reliable connectivity in hazardous locations serving Ethernet networks in oil and gas manufacturing, chemical factories, and other rugged industrial environments.

 

PoE Media Converters

PoE media converters offer the benefits of PoE while also capitalizing on the benefits of fiber optic cabling to the network edge. PoE media converters are useful in the deployment of fiber-to-the-desk applications for secure connections to VoIP phones. The PoE media converter interfaces between the fiber infrastructure and copper ports on VoIP phones and also provides power to the IP phone. This enables users to experience the benefits of VoIP while maintaining the high level of data security that fiber networks provide. As an end-span device, a PoE media converter fully generates the Ethernet signal and can support transmission distances of up to 100M on copper cable.

 

PoE Mid-Span Injectors

Transition Networks’ PoE mid-span injectors are ideal for adding PoE to an existing network. PoE mid-span injectors are deployed between a regular Ethernet switch and a powered device, injecting power without affecting the data. Mid-span injectors can also be used in IP video security systems. By deploying the PoE injectors between the IP network cameras and the network switch, the IP cameras are powered over the same cable transmitting the data feed, eliminating the need for a separate external power supply. Transition Networks’ hardened PoE mid-span injectors can be used for the same purposes in an outdoor non-temperature controlled cabinet.

 

PoE Ethernet Extenders

PoE Ethernet extenders offer the benefits of PoE over alternate types of existing cabling (such as coax or twisted pair phone line) to upgrade networks without having to replace the cable infrastructure and to provide power to devices at the network edge. PoE Ethernet Extenders are useful in the deployment of new IP network devices, such as upgrading older analog surveillance cameras to modern PoE-powered cameras or wireless access points, and are ideal for use in locations where power cabling is not readily available, not cost-effective to add or not easily accessed. The distance that can be achieved with PoE Ethernet Extenders varies depending on type of cable, operating environment and power requirements for the end device.

 

PoE NIC

PoE Network Interface Cards (NICs) provide connectivity to a secure fiber network while also delivering power to a PoE powered device (PD), such as a VoIP phone. Developed to support fiber-to-the-desk applications, where fiber is the preferred cabling infrastructure due to its ability to provide secure network connections, PoE NICs can replace two copper-to-fiber media converters at the desktop.

PoE Product Matrix

See PDF for full product matrix.

 

I’ve used Transition Networks’ products in my customer installations for years. I’ve always found their products, customer service, sales, and tech support to be top-notch. I wouldn’t even consider using another brand.

Senior Project Manager at IT Solutions Provider