العودة إلى الأعلى

شركة Transition Networks مملوكة بالكامل لشركة Lantronix، Inc.

Transition Networks

محولات الوسائط الصغيرة

فقط قم بتحويله باستخدام محولات الوسائط الصغيرة

ملخص

توفر محولات الوسائط المصغرة تكاملًا بسيطًا وفعالًا من حيث التكلفة لمعدات النحاس والألياف في البنية التحتية حيث يلزم التحويل الأساسي بين أنواع الوسائط المختلفة. إن التصميم المضغوط والميزات المحدودة تجعلها مثالية للتطبيقات التي تكون فيها المساحة المادية أساسية ولا تتطلب إدارة الشبكة المتقدمة. تعد محولات الوسائط المصغرة من Transition Networks الحل الأمثل للمواقف التي تحتاج فيها إلى "مجرد تحويلها" لتوسيع شبكتك.

تسمح تقنية تحويل الوسائط بدمج كابلات الألياف الضوئية في البيئات ذات المعدات القائمة على النحاس. كبديل لاستبدال المعدات القديمة ، توفر محولات الوسائط طريقة سريعة وغير مكلفة لتوصيل الألياف الجديدة أو الحالية بأجهزة الشبكات القائمة على النحاس. يعد تحويل الوسائط مثاليًا للمنافذ البعيدة على حافة الشبكة ، ويمكن نشر محولات الوسائط متتالية عبر الألياف أو كوحدات فردية قائمة بذاتها. تقدم Transition Networks مجموعة متنوعة من محولات الوسائط الصغيرة مع واجهات ألياف مختلفة ووصلات RJ-45 لاستيعاب أجهزة الشبكات النحاسية داخل شبكات Fast Ethernet و Gigabit Ethernet. إنها سهلة التركيب ، ولا تتطلب تكوينًا خاصًا أو إعدادًا لمفاتيح التبديل - فقط قم بالتوصيل والتشغيل والابتعاد. يمكن نشر محولات الوسائط المصغرة بسهولة في المواقع التي تكون فيها المساحة مرتفعة أو حتى موضوعة داخل حاويات بجانب الكاميرات الأمنية أو غيرها من المعدات البعيدة.

فوائد

  • توفير في التكاليف
    - تقليل النفقات الرأسمالية عن طريق دمج البنية التحتية للألياف والمعدات النحاسية القديمة بتكلفة معقولة
  • المرونة
    - يعد التصميم المضغوط مثاليًا للمواقع ذات المساحة المحدودة وخيارات واجهة الألياف المتنوعة التي تستوعب أي بيئة شبكة تقريبًا
  • قابلية التوسع
    - تستوعب الوحدات المستقلة التطبيقات الفردية ويتوفر هيكل مثبت على حامل لاستيعاب كثافة أعلى أو نمو مستقبلي
  • اقتصادية
    - ادفع فقط مقابل ميزات المنتج المطلوبة لتلبية احتياجات الشبكة الخاصة بك
  • سهل التثبيت
    - لا يتطلب تصميم التوصيل والتشغيل أي تكوين خاص

 

محولات الوسائط من الطبقة 1 والطبقة 2

تم تصميم حلول محول الوسائط المصغرة من Transition Networks لتحويل الوسائط الأساسية المنخفضة التكلفة من النحاس إلى الألياف. يتم توفير المحولات في تكوين ثابت ، مصممة لنشر التوصيل والتشغيل البسيط عندما تحتاج إلى "تحويلها فقط". تتوفر هذه الأجهزة الأساسية في تنسيقين ، مصنفة كمحولات وسائط من الطبقة الأولى أو الطبقة الثانية. تشير الطبقات إلى وظائف المحولات فيما يتعلق بنموذج ربط الأنظمة المفتوحة (OSI). الهدف من النموذج المرجعي OSI هو تحديد المعايير وتعزيز قابلية التشغيل البيني بين مختلف الشركات المصنعة لمعدات الشبكات. تدعم كل من محولات الوسائط من الطبقة الأولى والطبقة الثانية وظائف فريدة وهادفة من شأنها تحسين أداء الشبكة عند استخدامها في تطبيقات معينة.

طبقة 1

تعد محولات الوسائط من الطبقة الأولى مثالية للتطبيقات التي تكون فيها الإنتاجية السريعة وزمن الاستجابة المنخفض من الأولويات القصوى. الشبكات في مراكز البيانات والمؤسسات المالية هي أمثلة جيدة لهذه التطبيقات لأن هذه الشبكات تتطلب معالجة فورية للبيانات مع القليل من التأخير أو بدون تأخير. تعمل محولات الطبقة الأولى في الطبقة المادية ، والتي تحدد كيفية إرسال البيانات واستقبالها عبر الكابلات المادية. تعمل محولات الوسائط هذه بشكل مشابه لكابلات الشبكات حيث يتم إرسال أي بيانات يتم تلقيها على أحد المنافذ على الفور إلى المنفذ الآخر بسرعة الأسلاك دون أي فحص للحزمة ، مما يؤدي إلى إنتاجية عالية. فائدة أخرى للتخلي عن فحص الحزمة هي أنه لا توجد حدود لحجم الإطارات التي سيتم نقلها من خلال المحول. يضمن ذلك عدم إسقاط علامات VLAN وإمكانية نقل إطارات Jumbo عبر الشبكة. تدعم محولات الوسائط من الطبقة الأولى عادةً شبكة أحادية السرعة ، مثل شبكة جيجابت إيثرنت (المعروفة أيضًا باسم 1000 ميجابت في الثانية). على الرغم من دعم سرعة واحدة فقط ، فإن المنفذ النحاسي لمحول الوسائط يوفر ميزات مثل التفاوض التلقائي ، والذي يسمح له بالتفاوض والربط مع المنافذ متعددة السرعات (10/100/1000) على الأجهزة الطرفية مثل محولات Ethernet والشبكة بطاقات الواجهة (NIC) في محطات عمل الكمبيوتر.

مميزات تحويل الطبقة الأولى

  • تحويل الطبقة المادية
  • إنتاجية عالية ، زمن انتقال منخفض
  • ينقل البيانات بسرعة الأسلاك
  • سيتم التفاوض تلقائيًا على الروابط ذات المنافذ متعددة السرعات 10/100/1000
  • لا يوجد قيود على حجم الإطار
  • عموما أقل تكلفة
  • التطبيقات الشائعة:
    - مراكز البيانات
    - المؤسسات المالية
    - تحليلات البيانات الضخمة

ملاحظة: دعم العديد من خيارات كابلات الألياف. انظر طلب معلومات لأنواع الألياف ومسافات الإرسال.

طبقة 2

تعد محولات الوسائط من الطبقة الثانية مثالية لإدخال تقنيات جديدة في الشبكات القديمة. يمكن أن تتضمن هذه التطبيقات توصيل شبكات إيثرنت 10/100 أبطأ بشبكات 10/100/1000 الأسرع أو توصيل الشبكات ثنائية الاتجاه القديمة بشبكات ثنائية الاتجاه أكثر حداثة. غالبًا ما يكون هذا النوع من التحويل مطلوبًا في شبكات المؤسسات والتصنيع والوكالات الحكومية. تعمل محولات الطبقة الثانية في طبقة ارتباط البيانات ، المسؤولة عن نقل البيانات من عقدة إلى عقدة. في هذه الطبقة ، يتم الاحتفاظ بالحزم في ذاكرة التخزين المؤقت ويتم فحص الحزمة لفحص عناوين التحكم في الوصول إلى الوسائط (MAC) من أجل اتخاذ قرارات إعادة توجيه البيانات بناءً على عناوين المصدر والوجهة.

بينما تقلل محولات الطبقة الثانية ثنائية الاتجاه بشكل كبير من ازدحام الشبكة عند مقارنتها بمحاور الطبقة الأولى أحادية الاتجاه ، فإن محولات الوسائط من الطبقة الثانية ستضيف زمن انتقال للشبكة أثناء التحقق من عناوين المصدر والوجهة. تدعم محولات الوسائط من الطبقة الثانية سرعات متعددة على المنفذ النحاسي ، مثل 10/100/1000. نظرًا لقدرتها على توصيل شبكتين بسرعات مختلفة ، غالبًا ما تسمى محولات الوسائط من الطبقة الثانية محولات المعدل. نظرًا لأن محولات الوسائط من الطبقة الثانية توفر وظائف إضافية مماثلة لمحول Ethernet ، فإنها تكلف عمومًا أكثر قليلاً من محولات الطبقة الأولى.

مميزات تحويل الطبقة الثانية

  • تحويل طبقة ارتباط البيانات
  • سرعة / معدل التحويل (قد يزيد من زمن الوصول)
  • تسهيل توصيل شبكة 10/100 بعمود أساسي جيجابت
  • تستخدم لنشر تقنيات جديدة في الشبكات القديمة
  • يقوم بفحص الحزمة قبل إعادة توجيه حركة المرور ؛ يعيد توجيه البيانات بناءً على عناوين MAC ؛ قد يكون لها قيود على حجم الإطار
  • تعمل الوظيفة المضافة بشكل عام على زيادة السعر مقارنة بمنتجات تحويل الطبقة الأولى
  • التطبيقات الشائعة:
    - شبكات المؤسسة
    - بيئات التصنيع
    - وكالات الحكومة

 

ملاحظة: دعم العديد من خيارات كابلات الألياف. انظر طلب معلومات لأنواع الألياف ومسافات الإرسال.

تقدم Transition Networks محولات وسائط صغيرة لتطبيقات الطبقة الأولى والطبقة الثانية. يخدم كل نوع من أنواع المحولات أغراضًا محددة ، لذلك من المهم أن تفهم أهداف شبكتك من أجل اختيار محول وسائط يلبي احتياجاتك على أفضل وجه. لدى Transition Networks مستشارون خبراء متاحون للمساعدة في متطلبات تصميم الشبكة المحددة واختيار محول الوسائط.

اعتبارات بيئية

اعتبار آخر مهم هو البيئة التي يتم فيها تحويل الوسائط. قد تتطلب البيئات الفريدة ، مثل تلك التي تتميز بدرجات حرارة قصوى أو بيئات اهتزاز أو صدمة عالية أو مواقع خطرة ، محولات وسائط مصممة خصيصًا لتحمل البيئة.

المنتجات المصنفة من قبل المؤسسة

تتمتع معظم الشركات التي تحتاج إلى دمج كابلات الألياف في شبكاتها ببيئات يتم التحكم فيها بالمناخ تعمل فيها المنتجات القياسية بفعالية. ومع ذلك ، عند حافة شبكات المؤسسة ، غالبًا ما تكون قيود المساحة مشكلة. يعالج الحجم الصغير لمحولات الوسائط المصغرة المصنفة على مستوى المؤسسات هذه المشكلة من خلال تقديم حل فعال من حيث التكلفة وموفر للمساحة لدمج كابلات الألياف الضوئية داخل شبكة المؤسسة.

تمديد المنتجات المصنفة بدرجة الحرارة

قد تواجه بعض البيئات ، مثل أرضيات المصنع أو العبوات الخارجية ، نطاقًا واسعًا من درجات الحرارة ، وبالتالي تتطلب منتجات مصممة خصيصًا يمكنها تحمل تلك البيئات. توفر محولات الوسائط الصغيرة "المتصلبة" أو الموسعة المصنفة بدرجة الحرارة لشبكات الانتقال طريقة فعالة من حيث التكلفة لدمج كابلات الألياف الضوئية في شبكات إيثرنت المزدوجة الملتوية في بيئات تتراوح درجات الحرارة فيها بين -40 درجة مئوية و +75 درجة مئوية.

معلومات الطلبية

انظر PDF لطلب المعلومات.

 

لقد استخدمت منتجات Transition Networks في عمليات تثبيت العملاء الخاصة بي لسنوات. لطالما وجدت منتجاتهم وخدمة العملاء والمبيعات والدعم الفني على أعلى مستوى. لن أفكر حتى في استخدام علامة تجارية أخرى.

مدير مشروع أول في مزود حلول تكنولوجيا المعلومات

يغلق

طلب اقتباس من التوزيع

تُباع منتجاتنا من خلال شبكتنا العالمية من الشركاء. اطلب عرض أسعار أدناه وسيقوم خبراء شبكتنا بتسهيل عملية عرض الأسعار لضمان حصولك على المنتجات والحلول التي تحتاجها مع الشريك المناسب لك.

بالنسبة للمشاريع الكبيرة التي يزيد حجمها عن $2،000 ، يمكننا تقديم أسعار مخفضة خاصة
اسم الموزع أو البائع الذي ترغب في معالجة عرض الأسعار الخاص بك. لمعرفة المزيد عن شركائنا في منطقتك ، شاهد موقعنا كيف تشتري الصفحة

تمت إضافة هذا المنتج بنجاح إلى عرض الأسعار الخاص بك.

انقر هنا لعرض الاقتباس الخاص بك.

تم إنشاء اقتباس الخاص بك بنجاح!

انقر هنا لعرض الاقتباس الخاص بك.

تحرير المنتجات - عدل التفاصيل

اقتباسك لا يحتوي على أي منتجات حتى الآن.

تحرير المنتجات - عدل التفاصيل

منتج كمية

اقتباسك لا يحتوي على أي منتجات حتى الآن.

تم تقديم طلب الاقتباس الخاص بك بنجاح.

ستتلقى رسالة تأكيد عبر البريد الإلكتروني قريبًا لتسهيل عملية عرض الأسعار. إذا كنت ترغب في حفظ عرض الأسعار المطلوب ، تسجيل الدخول أو إنشاء حساب.

خطأ

كان هناك خطأ في معالجة عرض الأسعار الخاص بك. يرجى تحديث الصفحة وحاول مرة أخرى.

طلب عرض أسعار ...
اسأل الخبراء

Transition Networks

Mini Media Converters

Just Convert It with Mini Media Converters

Overview

Miniature Media Converters provide simple and cost-effective integration of copper and fiber equipment in an infrastructure where basic conversion between disparate media types is needed. The compact design and limited features make them ideal for applications where physical space is basic and advanced network management is not required. Transition Networks’ Mini Media Converters are the perfect solution for situations where, in order to extend your network, you need to “Just Convert It”.

Media conversion technology allows for the integration of fiber optic cabling into environments with copper-based equipment. As an alternative to replacing legacy equipment, media converters provide a quick, inexpensive method for connecting new or existing fiber to copper-based networking devices. Media conversion is ideal for remote ports at the network edge, and media converters can be deployed back-to-back over fiber or as single stand-alone units. Transition Networks offers a variety of Mini Media Converters with various fiber interfaces and RJ-45  connections to accommodate copper networking devices within Fast Ethernet and Gigabit Ethernet networks. They are simple to install, requiring no special configuration or setting of dip-switches — just plug, play, and walk away. Mini Media Converters can be easily deployed in locations where space is at a premium or even placed inside enclosures alongside security cameras or other remote equipment.

Benefits

  • Cost Savings
    – Reduce capital expenditures by affordably integrating fiber infrastructure and legacy copper equipment
  • Flexibility
    – The compact design is ideal for locations with space constraints and various fiber interface options accommodate almost any network environment
  • Scalability
    – Stand-alone units accommodate individual applications and a rack-mount chassis is available to accommodate higher density or future growth
  • Economical
    – Pay only for the product features required to meet your specific network needs
  • Simple to Install
    – Plug-and-play design requires no special configuration

 

Layer 1 & Layer 2 Media Converters

Transition Networks’ Mini Media Converter solutions are designed for low-cost, basic copper-to-fiber media conversion. The converters are provided in a fixed configuration, designed for simple plug-and-play deployment when you need to “Just Convert It”. These basic devices are available in two formats, categorized as Layer 1 or Layer 2 media converters. The layers refer to the functions of the converters in relationship to the Open Systems Interconnection (OSI) model. The goal of the OSI reference model is to define standards and promote interoperability between various manufacturers of networking equipment. Both Layer 1 and Layer 2 media converters support unique and purposeful functions that will improve a network’s performance when used in specific applications.

Layer 1

Layer 1 media converters are ideal for applications where quick throughput and low latency are top priorities. Networks in data centers and financial institutions are good examples of these applications since these networks require immediate processing of data with little to no delay. Layer 1 converters operate at the Physical Layer, which defines how data is transmitted and received over the physical cabling. These media converters act similarly to networking cables since whatever data is received on one port is immediately transmitted out the other port at wire speed without any packet inspection, resulting in high throughput. Another benefit of forgoing packet inspection is that there are no limits to the size of the frames that will be transmitted through the converter. This ensures VLAN tags will not be dropped and that Jumbo frames can be transmitted across the network. Layer 1 media converters usually support a single speed network, such as Gigabit Ethernet (also known as 1000Mbps). Even though only one speed is supported, the copper port of the media converter provides features like Auto-Negotiation, which allows it to negotiate and link with the multi-speed (10/100/1000) ports on end devices like Ethernet switches and network interface cards (NICs) in PC workstations.

Highlights of Layer 1 Conversion

  • Physical Layer conversion
  • High throughput, low latency
  • Transfers data at wire speed
  • Will auto-negotiate links with multi-speed 10/100/1000 ports
  • No frame size limitation
  • Generally less expensive
  • Common Applications:
    – Data Centers
    – Financial Institutions
    – Big Data Analytics

Note: Various fiber cabling options supported. See Ordering Information for fiber types and transmission distances.

Layer 2

Layer 2 media converters are ideal for introducing new technologies into legacy networks. These applications could include connecting slower 10/100 Ethernet networks to faster 10/100/1000 networks or connecting legacy half-duplex networks to more modern full-duplex networks. This type of conversion is often needed in enterprise, manufacturing, and government agency networks. Layer 2 converters operate at the Data Link Layer, which is responsible for node-to-node data transfer. At this layer, packets are held in buffer memory and packet inspection takes place to examine Media Access Control (MAC) addresses in order to make data forwarding decisions based on source and destination addresses.

While full-duplex Layer 2 switches greatly reduce network congestion when compared to half-duplex Layer 1 hubs, Layer 2 media converters will add network latency while verifying source and destination addresses. Layer 2 media converters support multiple speeds on the copper port, such as 10/100/1000. Since they are capable of connecting two networks of different speeds, Layer 2 media converters are often called Rate Converters. Because Layer 2 media converters provide additional functionality similarly to an Ethernet switch, they generally cost slightly more than Layer 1 converters.

Highlights of Layer 2 Conversion

  • Data Link Layer conversion
  • Speed/rate conversion (may increase latency)
  • Facilitate the connection of a 10/100 network to a Gigabit backbone
  • Used to deploy new technologies into legacy networks
  • Performs packet inspection prior to forwarding traffic; forwards data based on MAC addresses; may have frame size limitations
  • Added functionality generally increases price over Layer 1 conversion products
  • Common Applications:
    – Enterprise Networks
    – Manufacturing Environments
    – Government Agencies

 

Note: Various fiber cabling options supported. See Ordering Information for fiber types and transmission distances.

Transition Networks offers Mini Media Converters for both Layer 1 and Layer 2 applications. Each type of converter serves specific purposes, so it is important to understand the goals of your network in order to choose a media converter that best meets your needs. Transition Networks has expert consultants available to assist with specific network design requirements and media converter selection.

Environmental Considerations

Another important consideration is the environment in which media conversion takes place. Unique environments, such as those with extreme temperatures, high shock or vibration environments, or hazardous locations, may require media converters specifically designed to withstand the environment.

Enterprise-Rated Products

Most enterprises that need to integrate fiber cabling into their networks have climate-controlled environments in which standard products will operate effectively. However, at the edge of enterprise networks, space constraints are often an issue. The small size of Enterprise-Rated Mini Media Converters addresses this problem by offering a cost-effective and space-saving solution for integrating fiber optic cabling within the enterprise network.

Extended Temperature-Rated Products

Certain environments, such as factory floors or outdoor enclosures, may experience a wide range of temperatures and therefore require specially designed products that can withstand those environments. Transition Networks’ “Hardened” or Extended Temperature-Rated Mini Media Converters provide a cost-effective method for integrating fiber optic cabling into twisted pair Ethernet networks in environments with temperature ranges between -40°C and +75°C.

Ordering Information

See PDF for ordering information.

 

I’ve used Transition Networks’ products in my customer installations for years. I’ve always found their products, customer service, sales, and tech support to be top-notch. I wouldn’t even consider using another brand.

Senior Project Manager at IT Solutions Provider