العودة إلى الأعلى

شركة Transition Networks مملوكة بالكامل لشركة Lantronix، Inc.

Transition Networks

تلبية مطالب شبكات اليوم مع الألياف

الطلب على شبكات المؤسسات اليوم في ازدياد مستمر. سواء كانت تضيف مستخدمين جددًا أو قدرات جديدة ، غالبًا ما تفوق متطلبات أداء الشبكات التصميم الأصلي للبنية التحتية للكابلات. نظرًا لأن المنظمات قد تبنت تقنية جديدة ، فقد وجدت نفسها في كثير من الأحيان تتكبد نفقات ترقية محطة الكابلات الخاصة بها. لقد تغيرت معايير تكنولوجيا الشبكات بشكل كبير على مدار الخمسة عشر عامًا الماضية (10 ميجا بايت ، 100 ميجا بايت ، 1 جيجا بايت والآن 10 جيجا بايت). في كل مرة تزداد فيها سرعات الشبكة ، يبتكر مصنعو النحاس تقنية كبلات جديدة لتلبية الطلب. لسوء الحظ ، تضطر المنظمات التي تحاول مواكبة هذه المعايير إلى إنفاق مبالغ كبيرة من المال كل 4-5 سنوات لأن بنيتها التحتية النحاسية الحالية لن تدعم التكنولوجيا الجديدة التي يتم تقديمها. نظرًا لهذه التحديات ، فإن المزيد والمزيد من متخصصي تكنولوجيا المعلومات يدركون فوائد الانتقال إلى نظام الكابلات القائم على الألياف.

يمكن أن تخفف كابلات الألياف الضوئية من هذه الترقيات باهظة الثمن من خلال توفير حل أكثر إثباتًا للمستقبل. بفضل دعم النطاق الترددي غير المحدود تقريبًا ، يمكن للألياف التعامل مع سرعات الشبكة الحالية بالإضافة إلى الغد. بالإضافة إلى سعة النطاق الترددي ، توفر الألياف أيضًا مزايا إضافية على النحاس مثل القدرة على نقل مسافات أكبر والقدرة على عزل البيانات من مصادر الضوضاء والتداخل. تضع هذه الفوائد الألياف في موضع تقديم مزايا حقيقية لشبكات المؤسسات الكبيرة وشبكات منطقة الحرم الجامعي.

مع بدء المؤسسات في إلقاء نظرة فاحصة على الألياف ، سرعان ما أدركوا أنها ليست بسيطة مثل مجرد استبدال الكابلات الخاصة بهم ، وسوف يحتاجون إلى معدات جديدة للتفاعل مع الألياف ، وهي معدات غالبًا ما تكون أغلى بكثير من نظيراتها النحاسية. لتقليل تكلفة نشر كبلات الألياف ، لجأت العديد من التطبيقات المماثلة إلى محولات الوسائط للحصول على المساعدة.

 

فوائد الألياف

  • إثبات شبكتك في المستقبل
  • مسافة نقل أكبر
  • حماية
  • ضوضاء وتداخل أقل

 

محولات الوسائط يمكن استخدامها لإنشاء روابط بين كابلات الألياف الجديدة وأجهزة الشبكة القائمة على النحاس. باستخدام محولات الوسائط ، يستطيع المستخدمون الآن توصيل الألياف بالمفاتيح وأجهزة التوجيه وبطاقات NIC الحالية القائمة على RJ-45 - مما يقلل بشكل كبير من تكلفة ترقية الألياف. حتى عندما تستثمر المؤسسات في الأجهزة القائمة على الألياف ، فقد لا تدعم هذه الأجهزة نوع الألياف أو مسافة الإرسال اللازمة لتطبيق معين. مرة أخرى ، يمكن أن تلعب محولات الوسائط دورًا في التفاعل بين تقنيات الكابلات المختلفة. تتوفر محولات الوسائط مع مجموعة متنوعة من الخيارات بما في ذلك دعم بروتوكولات LAN بالإضافة إلى درجة الصوت والخطوط التسلسلية والفيديو التناظري. يمكن للمستخدمين الاختيار من بين العديد من واجهات الألياف ومسافات الإرسال مع دعم موصلات ST و SC و LC وعمليات نقل البيانات حتى 120 كم.

 

لقد استخدمت منتجات Transition Networks في عمليات تثبيت العملاء الخاصة بي لسنوات. لطالما وجدت منتجاتهم وخدمة العملاء والمبيعات والدعم الفني على أعلى مستوى. لن أفكر حتى في استخدام علامة تجارية أخرى.

مدير مشروع أول في مزود حلول تكنولوجيا المعلومات

يغلق

طلب اقتباس من التوزيع

تُباع منتجاتنا من خلال شبكتنا العالمية من الشركاء. اطلب عرض أسعار أدناه وسيقوم خبراء شبكتنا بتسهيل عملية عرض الأسعار لضمان حصولك على المنتجات والحلول التي تحتاجها مع الشريك المناسب لك.

بالنسبة للمشاريع الكبيرة التي يزيد حجمها عن $2،000 ، يمكننا تقديم أسعار مخفضة خاصة
اسم الموزع أو البائع الذي ترغب في معالجة عرض الأسعار الخاص بك. لمعرفة المزيد عن شركائنا في منطقتك ، شاهد موقعنا كيف تشتري الصفحة

تمت إضافة هذا المنتج بنجاح إلى عرض الأسعار الخاص بك.

انقر هنا لعرض الاقتباس الخاص بك.

تم إنشاء اقتباس الخاص بك بنجاح!

انقر هنا لعرض الاقتباس الخاص بك.

تحرير المنتجات - عدل التفاصيل

اقتباسك لا يحتوي على أي منتجات حتى الآن.

تحرير المنتجات - عدل التفاصيل

منتج كمية

اقتباسك لا يحتوي على أي منتجات حتى الآن.

تم تقديم طلب الاقتباس الخاص بك بنجاح.

ستتلقى رسالة تأكيد عبر البريد الإلكتروني قريبًا لتسهيل عملية عرض الأسعار. إذا كنت ترغب في حفظ عرض الأسعار المطلوب ، تسجيل الدخول أو إنشاء حساب.

خطأ

كان هناك خطأ في معالجة عرض الأسعار الخاص بك. يرجى تحديث الصفحة وحاول مرة أخرى.

طلب عرض أسعار ...
اسأل الخبراء

Transition Networks

Meeting the Demands of Today’s Networks with Fiber

The demands on today’s Enterprise networks are perpetually on the rise. Whether it’s adding new users or new capabilities, the networks’ performance requirements are often out pacing the original design of the cabling infrastructure. As organizations have adopted new technology they have often found themselves incurring the expense of upgrading their cabling plant. Network technology standards have changed dramatically over the past 15 years (10MB, 100MB, 1Gig and now 10G). Every time network speeds increase, the copper manufacturers come out with new cable technology to meet the demand. Unfortunately, organizations attempting to keep up with these standards are forced to spend significant amounts of money every 4-5 years because their current copper infrastructure will not support the new technology that is being introduced. Due of these challenges, more and more IT Professionals are recognizing the benefits of migrating to a fiber-based cabling system.

Fiber optic cabling can alleviate these expensive upgrades by providing a more future proof solution. With virtually unlimited bandwidth support, fiber can handle today’s network speeds as well as tomorrows. Beyond its bandwidth capacity, fiber also offers additional benefits over copper such as being able to transmit greater distances and the ability to isolate data from sources of noise and interference. These benefits put fiber in the position of offering real advantages to large enterprise networks and campus area networks.

As organizations start to take a closer look at fiber they soon realize that it’s not as simple as just replacing their cabling, they will need new equipment to interface with the fiber, equipment that is often much more expensive than its copper equivalents. To reduce the expense of deploying fiber cable, many similar applications have turned to media converters for help.

 

Benefits of Fiber

  • Future proof your network
  • Greater transmission distance
  • Security
  • Less noise and interference

 

Media converters can be used to establish links between the new fiber cabling and the existing copper based network devices. With media converters, users are now able to connect fiber to their current RJ-45 based switches, routers, and NICs – greatly reducing the expense of a fiber upgrade. Even when organizations have invested in fiber-based devices, these devices may not support the fiber type or transmission distance needed for a particular application. Again, media converters can play a role in interfacing between different cabling technologies. Media converters are available with a variety of options including support for LAN protocols as well as voice grade, serial lines, and analog video. Users can choose from various fiber interfaces and transmission distances with support for ST, SC, LC connectors and data transmissions up to 120km.

 

I’ve used Transition Networks’ products in my customer installations for years. I’ve always found their products, customer service, sales, and tech support to be top-notch. I wouldn’t even consider using another brand.

Senior Project Manager at IT Solutions Provider