العودة إلى الأعلى

شركة Transition Networks مملوكة بالكامل لشركة Lantronix، Inc.

Transition Networks

دراسة حالة جبل الحديد

جبل الحديد هي شركة رائدة في تقديم خدمات مراكز البيانات وتحتاج إلى دعم شبكات الوصول المتعددة لعملائها ، مما يجعل تحويل الوسائط جزءًا أساسيًا من عمليات نشر خدماتها. اختارت الشركة Transition Networks لتسهيل الوصول القياسي والمتكرر والمتسق والآمن إلى الشبكة عبر عدد كبير من البنى التحتية للشبكة.

نوع الشركة: تخزين المعلومات / إدارة معلومات المؤسسة
مقر: بوسطن، ماساتشوستس
تم نشر منتج شبكات النقل: هيكل أيون ذو 19 فتحة (ION219-A)

 

نظرة عامة على العميل

لأكثر من 30 عامًا ، وثقت الشركات في Iron Mountain لتطوير وإدارة بيئات مراكز البيانات الخاصة بها من خلال مجموعة من المرافق فائقة الأمان والخدمات المتوافقة. مرافق Iron Mountain هي مزود خدمة محايد وتوفر خيارات تأجير مراكز بيانات البيع بالتجزئة والتأجير بالجملة. يستفيد هذا الحل من تراث Iron Mountain الذي يزيد عن 60 عامًا في حماية ما يهم عملائها أكثر من خلال تقديم نفس المستويات العالية من الأمان والامتثال لبيئات مراكز البيانات الخاصة بها. يقع مركز البيانات الرئيسي للشركة في موقع فريد تحت الأرض بمساحة 200 فدان خارج بيتسبرغ ، بنسلفانيا ، مع مراكز بيانات إضافية في بوسطن ، ماساتشوستس وكانساس سيتي ، ميزوري.

 

تحديات العملاء

تقوم شركة Iron Mountain بتخزين البيانات المالية الهامة والتأمين والرعاية الصحية والحكومة وغيرها من بيانات العملاء عالية التنظيم في منشآتها. لذا ، فإن القدرة على تقديم خدمات مركز بيانات قياسية وقابلة للتكرار ومتسقة وآمنة للغاية وسهلة الإدارة هي أولوية قصوى للشركة وكذلك مهمة لعملائها. عندما يتعلق الأمر بالتفاعل مع مزود خدمة شبكة الوصول المفضل للعميل ، فإن Iron Mountain تحافظ على أوسع دعم ممكن لأي نوع من الشبكات ، بما في ذلك T1 و DS3 و POTS و 10/100/1000 Ethernet عبر النحاس والألياف. مع نمو مراكز البيانات ، كان النهج الاستراتيجي للشركة هو استخدام مورد محول وسائط واحد لخدمات متسقة وقابلة للتكرار مع إدارة ومخزون مبسطين بالإضافة إلى اعتماد الجديد منصة ION كجزء من تصميم مركز البيانات الخاص بها عبر حافظتها لمراكز البيانات.

 

حل العميل: هيكل ION ذو 19 فتحة من Transition Networks مع وحدة الإدارة

Data Center Iron Mountain Solutionقبل تنفيذ حل Transition Networks ، كانت شركة Iron Mountain تستخدم أربعة بائعين مختلفين ، ولكل منهم طرق إدارة ودعم فني مختلفة. كان تروي هيل ، كبير مديري البنية التحتية لمركز البيانات في Iron Mountain ، على دراية بشبكات Transition Networks من منصب سابق حيث كان لديه تجارب إيجابية مع الشركة وكان واثقًا من حلولها. بعد التعرف على حلول Transition Networks وكيفية عملها ، اختار هيل شبكات الانتقال المدارة ION219-A، هيكل يعمل بالتيار المتردد 19 فتحة.

عندما يكون عملاء Iron Mountain onboards الجدد ، يكون لكل منهم متطلبات شبكة وصول مختلفة ، تتراوح من T1 و DS3 و POTS و 10/100/1000. يتم دعم كل ذلك في بطاقات الألياف النحاسية لهيكل ION219-A. من خلال وضع هذه الهياكل في كل غرفة اجتماعات (MMR) ، وكل منطقة توزيع وسيطة (IDA) ومنطقة توزيع رئيسية (MDA) في منشآتها ، يمكن لـ Iron Mountain توفير روابط زمن انتقال منخفض بين MMR والمناطق النائية لمراكز البيانات الخاصة بهم . يتيح ذلك لشركة Iron Mountain تلبية احتياجات العملاء بسرعة وببساطة عن طريق تخصيص فتحة في ION219 للعميل ، وتركيب الجهاز المناسب بطاقة المحول.

 

المنتجات

ION219-x هو نظام ذكي وعالي الكثافة ومتعدد البروتوكولات يدعم مجموعة متنوعة من أجهزة واجهة الشبكة. تم تصميم النظام لكل من فئة الناقل وتطبيقات شبكة المؤسسة حيث تعد نقاط تكامل الألياف المتعددة وإدارة الشبكة الآمنة لأجهزة واجهة الألياف ضرورية.

يمكن تحقيق حل تكامل الألياف من طرف إلى طرف عن طريق توصيل وحدة في هيكل ION عالي الكثافة إما بوحدة نمطية في هيكل ION آخر أو محول وسائط مستقل لشبكات الانتقال.

تتصل وحدة إدارة ION بلوحة معززة للهيكل وتتصل بالبطاقات الفردية في هيكل ION لتقديم ميزات ووظائف محددة. على سبيل المثال ، يمكن لمسؤول الشبكة تكوين الوحدات النمطية للانزلاق ION ومراقبتها واستكشاف مشكلاتها وإصلاحها عن بُعد عبر ملف وحدة إدارة أيون.

لتلبية احتياجات ومتطلبات العملاء المختلفة ، تم تصميم منصة ION مع تعدد الاستخدامات للتكيف مع متطلبات إدارة ومستوى الأمان لكل عميل.

 

فوائد جبل الحديد

تستخدم Iron Mountain حاليًا حل Transition Networks في مرافقها في بوسطن ، ماساتشوستس ، بوويرز ، بنسلفانيا وكانساس سيتي ، ميسوري. ينمو مركز بيانات Iron Mountain's مع افتتاح حرم جامعي جديد بمساحة 83 فدانًا في عام 2017 في شمال فيرجينيا. ستقوم Iron Mountain بتوسيع استخدامها لحلول Transition Networks لأنها مدمجة في تصميم مركز بيانات Manassas الجديد ، VA.

من خلال استخدام حل Transition Networks ، تمتلك Iron Mountain نظامًا أكثر تنوعًا وأمانًا لتكامل الألياف ، مما يمكنها من إدارة الخدمات لعملائها بسرعة أكبر وشمولية وثبات. تتمتع Iron Mountain الآن بمزيد من المرونة وقابلية التوسع ، مما يسمح للشركة بتحريك مجموعة متنوعة من الدوائر بشكل فعال من حيث التكلفة حول الحرم الجامعي بأكمله ، والوصول إلى مسافات طويلة وعبر البنية التحتية للشبكة ، كل ذلك مع تلبية معايير الأمان العالية للشركة.

 

حول جبل الحديد

شركة Iron Mountain Incorporated® (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE: IRM) هي الشركة الرائدة عالميًا في خدمات التخزين وإدارة المعلومات. تحظى شبكة آيرون ماونتن العقارية بثقة أكثر من 230 ألف مؤسسة حول العالم ، وتتألف من أكثر من 85 مليون قدم مربع عبر أكثر من 1400 منشأة في 46 دولة مخصصة لحماية والحفاظ على ما يهم عملائها. تشمل مجموعة حلول Iron Mountain إدارة السجلات ، وإدارة البيانات ، وإدارة المستندات ، ومراكز البيانات ، وتخزين الأعمال الفنية والخدمات اللوجستية ، والتقطيع الآمن ، مما يساعد المؤسسات على خفض تكاليف التخزين ، والامتثال للوائح ، والتعافي من الكوارث ، واستخدام معلوماتهم بشكل أفضل. تأسست شركة Iron Mountain في عام 1951 ، وهي تخزن وتحمي المليارات من أصول المعلومات ، بما في ذلك المستندات التجارية الهامة والمعلومات الإلكترونية والبيانات الطبية والتحف الثقافية والتاريخية. يزور www.ironmountain.com للمزيد من المعلومات.

 

حول شبكات الانتقال

Transition Networks، Inc. هي شركة رائدة في هذا المجال تتمتع بخبرة تزيد عن 25 عامًا في تصميم منتجات تكامل الألياف التي توفر الأمان والموثوقية لشبكات اليوم أثناء التحقق من المستقبل للغد. من خلال تقديم الدعم لبروتوكولات متعددة وأي واجهة والعديد من الأنظمة الأساسية للأجهزة ، بما في ذلك Ethernet المقوى و Carrier Ethernet و CWDM و 1G / 10G Ethernet و SFPs و PoE و PoE + ، تمنحك Transition Networks القدرة على توصيل وإدارة حركة المرور بشكل موثوق عبر الألياف في أي شبكة بيانات - في أي تطبيق - في أي بيئة. مع شركاء وعملاء في أكثر من 50 دولة ، نجحت Transition Networks في بناء سمعة طيبة كمبتكر عالمي موثوق يركز على الجودة وخدمة العملاء. Transition Networks هي شركة فرعية مملوكة بالكامل لشركة Communications Systems، Inc. ، وهي شركة عامة (NASDAQ-GM: JCS) ، ومقرها في مينيابوليس ، مينيسوتا.

لمزيد من المعلومات حول منصة تحويل وسائط ION الخاصة بشبكات Transition Networks ، يرجى زيارة موقع موقع Transition.com أو الاتصال sales@transition.com.

 

لقد استخدمت منتجات Transition Networks في عمليات تثبيت العملاء الخاصة بي لسنوات. لطالما وجدت منتجاتهم وخدمة العملاء والمبيعات والدعم الفني على أعلى مستوى. لن أفكر حتى في استخدام علامة تجارية أخرى.

مدير مشروع أول في مزود حلول تكنولوجيا المعلومات

يغلق

طلب اقتباس من التوزيع

تُباع منتجاتنا من خلال شبكتنا العالمية من الشركاء. اطلب عرض أسعار أدناه وسيقوم خبراء شبكتنا بتسهيل عملية عرض الأسعار لضمان حصولك على المنتجات والحلول التي تحتاجها مع الشريك المناسب لك.

بالنسبة للمشاريع الكبيرة التي يزيد حجمها عن $2،000 ، يمكننا تقديم أسعار مخفضة خاصة
اسم الموزع أو البائع الذي ترغب في معالجة عرض الأسعار الخاص بك. لمعرفة المزيد عن شركائنا في منطقتك ، شاهد موقعنا كيف تشتري الصفحة

تمت إضافة هذا المنتج بنجاح إلى عرض الأسعار الخاص بك.

انقر هنا لعرض الاقتباس الخاص بك.

تم إنشاء اقتباس الخاص بك بنجاح!

انقر هنا لعرض الاقتباس الخاص بك.

تحرير المنتجات - عدل التفاصيل

اقتباسك لا يحتوي على أي منتجات حتى الآن.

تحرير المنتجات - عدل التفاصيل

منتج كمية

اقتباسك لا يحتوي على أي منتجات حتى الآن.

تم تقديم طلب الاقتباس الخاص بك بنجاح.

ستتلقى رسالة تأكيد عبر البريد الإلكتروني قريبًا لتسهيل عملية عرض الأسعار. إذا كنت ترغب في حفظ عرض الأسعار المطلوب ، تسجيل الدخول أو إنشاء حساب.

خطأ

كان هناك خطأ في معالجة عرض الأسعار الخاص بك. يرجى تحديث الصفحة وحاول مرة أخرى.

طلب عرض أسعار ...
اسأل الخبراء

Transition Networks

Iron Mountain Case Study

Iron Mountain is a leading data center services provider with a need to support multiple access networks for its customers, making media conversion a key part of its service deployments. The company chose Transition Networks to facilitate standard, repeatable, consistent and secure network access across a magnitude of network infrastructures.

Company Type: Information Storage / Enterprise information Management
Headquarters: Boston, Massachusetts
Transition Networks Product Deployed: 19-slot ION chassis (ION219-A)

 

Customer Overview

For over 30 years, enterprises have trusted Iron Mountain to develop and manage their data center environments with a portfolio of ultra-secure facilities and compliant services. Iron Mountain’s facilities are service provider neutral and offer both retail colocation and wholesale data center leasing options. This solution leverages Iron Mountain’s 60+ year heritage of protecting what matters most to its customers by delivering the same high levels of security and compliance to its data center environments. The company’s flagship data center is located within a unique, 200-acre underground location outside Pittsburgh, PA, with additional data centers in Boston, MA and Kansas City, MO.

 

Customer Challenges

Iron Mountain stores critical financial, insurance, healthcare, government and other highly-regulated customer data in its facilities. So, the ability to provide standard, repeatable and consistent data center services that are also very secure and easy to manage is a top priority for the company as well as crucial for its customers. When it comes to interfacing with a customer’s preferred access network service provider, Iron Mountain maintains the widest possible support for any type of network, including T1, DS3, POTS & 10/100/1000 Ethernet over copper and fiber. As the data centers grew, the company’s strategic approach was to utilize a single media converter vendor for consistent and repeatable services with simplified management and inventory as well as to adopt the new ION Platform as part of its Data center design across their portfolio for data centers.

 

Customer Solution: Transition Networks’ 19-slot ION Chassis with Management Module

Data Center Iron Mountain SolutionPrior to implementing the Transition Networks solution, Iron Mountain had been using four different vendors, each with different management and technical support methods. Iron Mountain’s Senior Manager of Data Center Infrastructure, Troy Hill, had a familiarity with Transition Networks from a previous role where he had positive experiences with the company and was confident in its solutions. After learning of Transition Networks’ solutions and how they worked, Hill selected the Transition Networks’ Managed ION219-A, a 19-slot AC powered chassis.

When Iron Mountain onboards new customers, they each have different access network requirements, ranging from T1, DS3, POTS, 10/100/1000. These are all supported in copperto-fiber cards for the ION219-A chassis. By placing these chassis in each meet-me room (MMR), every intermediate distribution area (IDA) and main distribution area (MDA) in their facility, Iron Mountain can provide low latency links between the MMR  and the remote areas of their data centers. This allows Iron Mountain to accommodate customer needs quickly and simply by assigning a slot in the ION219 to the customer, and installing the appropriate converter card.

 

The Products

The ION219-x is an intelligent, high-density, multi-protocol system supporting a variety of network interface devices. The system is designed for both carrier class and enterprise network applications where multiple points of fiber integration and secure network management of the fiber interface devices are essential.

An end-to-end fiber integration solution can be achieved by connecting a module in a high density ION chassis with either a module in another ION chassis or a stand-alone Transition Networks’ media converter.

The ION Management Module connects to the chassis backplane and communicates with the individual cards in the ION Chassis to deliver specific features and functions. For example, a network administrator can configure, monitor and troubleshoot ION slide-in modules remotely via the ION Management Module.

To accommodate different customer needs and requirements, the ION Platform has been designed with the versatility to adapt to each customer’s management and security level requirements.

 

Iron Mountain Benefits

Iron Mountain is currently using the Transition Networks solution in its Boston, MA, Boyers, PA and Kansas City, MO facilities. Iron Mountain’s Data Center business is growing with a new 83-acre campus opening in 2017 in Northern Virginia. Iron Mountain will expand its use of Transition Networks solutions as they’re built into the design of the new Manassas, VA data center.

By utilizing the Transition Networks solution Iron Mountain has a more versatile and secure fiber integration system in place enabling them to manage services for their customers more rapidly, comprehensively and consistently. Iron Mountain now has more flexibility and scalability, allowing the company to cost-effectively move a variety of circuits around an entire campus, reaching long distances and across a network infrastructure, all while meeting the company’s high security standard.

 

About Iron Mountain

Iron Mountain Incorporated® (NYSE: IRM) is the global leader in storage and information management services. Trusted by more than 230,000 organizations around the world, Iron Mountain’s real estate network comprises more than 85 million square feet across more than 1,400 facilities in 46 countries dedicated to protecting and preserving what matters most for its customers. Iron Mountain’s solutions portfolio includes records  management, data management, document management, data centers, art storage and logistics, and secure shredding, helping organizations to lower storage costs, comply with regulations, recover from disaster, and better use their information. Founded in 1951, Iron Mountain stores and protects billions of information assets, including critical business documents, electronic information, medical data and cultural and historical artifacts. Visit www.ironmountain.com for more information.

 

About Transition Networks

Transition Networks, Inc. is an industry leader with over 25 years of experience designing fiber integration products that deliver the security and reliability for today’s networks while future proofing for tomorrow. Offering support for multiple protocols, any interface, and a multitude of hardware platforms, including Hardened Ethernet, Carrier Ethernet, CWDM, 1G/10G Ethernet, SFPs, PoE and PoE+, Transition Networks gives you the power to deliver and manage traffic reliably over fiber in any data network – in any application – in any environment. With partners and customers in over 50 countries, Transition Networks has built a reputation as a reliable global innovator focusing on quality and customer service. Transition Networks is a wholly owned subsidiary of Communications Systems, Inc., a publicly traded company (NASDAQ-GM: JCS), and is based in Minneapolis, MN.

For more information about Transition Networks’ ION Media Conversion Platform, please visit the www.transition.com or contact sales@transition.com.

 

We value Transition Networks as a vendor. We have been extremely impressed with the capabilities and performance of their products and even more with their support and willingness to work with us to add features or address issues.

Vice President of Telecommunications For a Southeastern Region Power Utility Company