العودة إلى الأعلى

شركة Transition Networks مملوكة بالكامل لشركة Lantronix، Inc.

Transition Networks

Inaccess - حل الشبكات لمحطات الطاقة الشمسية في جميع أنحاء العالم

حل الشبكات لمحطات الطاقة الشمسية في جميع أنحاء العالم: توفر محولات الإيثرنت الصناعية الخاصة بالشبكات الانتقالية حلول شبكات دقيقة وقوية لمحطات الطاقة الشمسية في جميع أنحاء العالم
نوع الشركة: مشروع
مقر: لندن، المملكة المتحدة
تم نشر منتج شبكات النقل: SISTM101x-1xx-LRT: التبديل المقوى المُدار

 

نظرة عامة على العميل

يتعذر الوصول هي شركة رائدة في تقديم حلول متكاملة لإدارة المواقع عن بعد في قطاع المؤسسات مع تطبيقات خاصة لمحطات الطاقة المتجددة ومشغلي الاتصالات. استجابة للنمو والمتطلبات الفريدة لمحطات الطاقة الكهروضوئية (PV) والحدائق الشمسية في جميع أنحاء العالم ، طورت الشركة حل إدارة محطة الطاقة الكهروضوئية inSolar (PV). يوفر حل المراقبة inSolar إدارة مركزية للعديد من محطات الطاقة الشمسية الموزعة جغرافيًا ، ومنذ عام 2008 تم نشرها وهي قيد التشغيل في محطات الطاقة الشمسية بقدرة مشتركة تصل إلى عدة مئات ميغاوات (MWp) في جميع أنحاء أوروبا وآسيا والولايات المتحدة.

Inaccess- Networking Solution for Solar Plants Worldwide

 

محلول inSolar

InSolar هو حل متكامل ومستقل عن البائع لإدارة الحدائق الكهروضوئية المتعددة متوسطة إلى كبيرة الحجم. يسمح حل inSolar بالإدارة في الوقت الفعلي للحدائق الشمسية الموزعة جغرافيًا من خلال مركز تحكم مشترك وبوابة إنترنت وفقًا لمعيار IEC61724. تشمل الميزات مراقبة الإنتاج لتقليل وقت التوقف عن العمل وزيادة الأداء والربح إلى أقصى حد ، وربط الشبكة لتحديد خصائص جودة الطاقة الناتجة ، والأمن المادي وكشف السلامة في الحديقة الشمسية والملاجئ ، وتشخيص الأعطال التشغيلية والإخطار الفوري.

"في حين أن ميزات التكرار الحلقي وإدارة SNMP وضعت SISTM101x-1xx-LRT أمام البدائل ، كانت الموثوقية هي شاغلنا الرئيسي والعامل المساهم الذي أدى إلى اختيار الشبكات الانتقالية لحل inSolar."
- فاسيليس نيلاس ، مدير إدارة المنتجات في Inaccess

يعتمد نظام المراقبة inSolar الغني بالميزات على حل شبكات محلي دقيق وقوي لربط مركز التحكم بمعدات مراقبة المحطة الفرعية الطرفية في الميدان. لضمان المتانة والدقة ، حدد Inaccess محولات Ethernet الصناعية SISTM101x-1xx-LRT من Transition Networks. تم بناء وتشغيل أكثر من 350 محطة للطاقة الشمسية على نطاق المرافق التي تستخدم حاليًا حل inSolar على شبكات الألياف الضوئية و مفاتيح إيثرنت الصناعية من شبكات الانتقال.

يحمي محول إيثرنت الصناعي المدار بـ8 منافذ SISTM101x-1xx-LRT من Transition Networks احتياجات الاتصالات الهامة لنظام إدارة محطة الكهروضوئية من خلال دمج وصلات النحاس أو الألياف الزائدة مع أوقات استعادة التبديل أقل من 300 مللي ثانية لزيادة الموثوقية ووقت تشغيل النظام. يمكن أيضًا إدارة SNMP SISTM101x-1xx-LRT عبر مستعرض ويب لتهيئة جميع إمكانات الشبكات الصناعية المتقدمة الحديثة المطلوبة لدعم حل المراقبة inSolar.

بالإضافة إلى ذلك ، فإن المفاتيح الصناعية الخاصة بشبكات Transition Networks عبارة عن أجهزة مقواة مصممة للعمل بشكل موثوق في البيئات القاسية ومناسبة للاستخدام في درجات الحرارة القصوى مثل تلك التي تواجهها في خزائن المعدات الخارجية. تدعم المحولات الصناعية Transition Networks ، المدعومة بضمان مدى الحياة غير مسبوق ، ضمانًا بأن التشغيل الآمن والموثوق لشبكتك الصناعية يستمر طوال مدة المصنع.

 

حول Inaccess

تأسست Inaccess في عام 2000 ، وهي متخصصة في تصميم وتطوير وتوريد حلول المراقبة والتحكم لأسواق الاتصالات السلكية واللاسلكية والطاقة المتجددة. تتراوح حلول Inaccess من وحدات التحكم المتخصصة إلى منصات البرامج المصممة بمعايير توافر عالية ، ومحسّنة لتشغيل أنظمة متصلة متعددة. يشمل عملاء وشركاء Inaccess مشغلي الاتصالات ومنتجي الطاقة ومقدمي الحلول المتكاملة.

لدى Inaccess مكاتب أوروبية في لندن ، المملكة المتحدة وأثينا ، اليونان ، بالإضافة إلى مكتب سان خوسيه ، كاليفورنيا الموجود في الولايات المتحدة. للمزيد من المعلومات قم بزيارة www.inaccess.com.

 

حول شبكات الانتقال

Transition Networks، Inc. هي شركة رائدة في هذا المجال تتمتع بخبرة تزيد عن 25 عامًا في تصميم منتجات تكامل الألياف التي توفر الأمان والموثوقية لشبكات اليوم أثناء التحقق من المستقبل للغد. من خلال تقديم الدعم لبروتوكولات متعددة وأي واجهة والعديد من الأنظمة الأساسية للأجهزة ، بما في ذلك Ethernet المقوى و Carrier Ethernet و CWDM و 1G / 10G Ethernet و SFPs و PoE و PoE + ، تمنحك Transition Networks القدرة على توصيل وإدارة حركة المرور بشكل موثوق عبر الألياف في أي شبكة بيانات - في أي تطبيق - في أي بيئة. مع شركاء وعملاء في أكثر من 50 دولة ، نجحت Transition Networks في بناء سمعة طيبة كمبتكر عالمي موثوق يركز على الجودة وخدمة العملاء. Transition Networks هي شركة فرعية مملوكة بالكامل لشركة Communications Systems، Inc. ، وهي شركة عامة (NASDAQ-GM: JCS) ، ومقرها في مينيابوليس ، مينيسوتا.

لمزيد من المعلومات حول خط Transition Networks للمفاتيح الصلبة المدارة ، يرجى زيارة موقع Transition.com أو الاتصال sales@transition.com.

 

لقد استخدمت منتجات Transition Networks في عمليات تثبيت العملاء الخاصة بي لسنوات. لطالما وجدت منتجاتهم وخدمة العملاء والمبيعات والدعم الفني على أعلى مستوى. لن أفكر حتى في استخدام علامة تجارية أخرى.

مدير مشروع أول في مزود حلول تكنولوجيا المعلومات

يغلق

طلب اقتباس من التوزيع

تُباع منتجاتنا من خلال شبكتنا العالمية من الشركاء. اطلب عرض أسعار أدناه وسيقوم خبراء شبكتنا بتسهيل عملية عرض الأسعار لضمان حصولك على المنتجات والحلول التي تحتاجها مع الشريك المناسب لك.

بالنسبة للمشاريع الكبيرة التي يزيد حجمها عن $2،000 ، يمكننا تقديم أسعار مخفضة خاصة
اسم الموزع أو البائع الذي ترغب في معالجة عرض الأسعار الخاص بك. لمعرفة المزيد عن شركائنا في منطقتك ، شاهد موقعنا كيف تشتري الصفحة

تمت إضافة هذا المنتج بنجاح إلى عرض الأسعار الخاص بك.

انقر هنا لعرض الاقتباس الخاص بك.

تم إنشاء اقتباس الخاص بك بنجاح!

انقر هنا لعرض الاقتباس الخاص بك.

تحرير المنتجات - عدل التفاصيل

اقتباسك لا يحتوي على أي منتجات حتى الآن.

تحرير المنتجات - عدل التفاصيل

منتج كمية

اقتباسك لا يحتوي على أي منتجات حتى الآن.

تم تقديم طلب الاقتباس الخاص بك بنجاح.

ستتلقى رسالة تأكيد عبر البريد الإلكتروني قريبًا لتسهيل عملية عرض الأسعار. إذا كنت ترغب في حفظ عرض الأسعار المطلوب ، تسجيل الدخول أو إنشاء حساب.

خطأ

كان هناك خطأ في معالجة عرض الأسعار الخاص بك. يرجى تحديث الصفحة وحاول مرة أخرى.

طلب عرض أسعار ...
اسأل الخبراء

Transition Networks

Inaccess – Networking Solution for Solar Plants Worldwide

Networking Solution for Solar Plants Worldwide: Transition Networks’ Industrial Ethernet Switches Provide Accurate and Robust Networking Solution for Solar Plants Worldwide
Company Type: Enterprise
Headquarters: London, UK
Transition Networks Product Deployed: SISTM101x-1xx-LRT: Managed Hardened Switch

 

Customer Overview

Inaccess is a leader in providing turnkey solutions for remote site management in the enterprise sector with special applications for renewable energy plants and telecom operators. In response to the growth and unique requirements of photovoltaic (PV) power stations and solar parks around the world, the company developed the inSolar photovoltaic (PV) plant management solution. The inSolar monitoring solution provides centralized management for multiple geographically distributed solar plants and, since 2008 has been deployed and is in operation in solar plants with a combined capacity of several hundred megawatts (MWp) throughout Europe, Asia and the United States.

Inaccess- Networking Solution for Solar Plants Worldwide

 

The inSolar Solution

InSolar is an integrated, vendor-independent solution for managing multiple medium to large scale PV parks. The inSolar solution allows for real-time management of geographically distributed solar parks through a common control center and internet portal in accordance with the IEC61724 standard. Features include production monitoring to minimize downtime and maximize performance and profit, grid interconnection to identify output power quality characteristics, physical security and safety detection of the solar park and shelters, and operational failure diagnosis and instant notification.

“While ring redundancy and SNMP management features positioned the SISTM101x-1xx-LRT in front of alternatives, reliability was our main concern and contributing factor leading to the selection of Transition Networks for the inSolar solution.”
— Vassilis Nellas, Inaccess’ Director of Product Management

The feature-rich inSolar monitoring system relies on an accurate and robust local networking solution to interconnect the control center with peripheral substation monitoring equipment in the field. To ensure durability and precision, Inaccess selected the SISTM101x-1xx-LRT industrial Ethernet switches from Transition Networks. The more than 350 utility scale solar plants currently utilizing the inSolar solution have been built and operate on fiber-optic networks and industrial Ethernet switches from Transition Networks.

Transition Networks’ SISTM101x-1xx-LRT 8-port managed industrial Ethernet switch protects the critical communication needs of the PV plant management system by incorporating redundant copper or fiber links with switching recovery times of less than 300ms for increased reliability and system uptime. The SISTM101x-1xx-LRT can also be SNMP managed via a web browser to configure all of the latest advanced industrial networking capabilities required to support the inSolar monitoring solution.

Additionally, Transition Networks’ industrial switches are hardened devices designed to reliably operate in harsh environments and are suitable for use in extreme temperatures like those faced in outdoor equipment cabinets. Backed by an unsurpassed Lifetime Warranty, Transition Networks industrial switches provide assurance that safe and reliable operation of your industrial network lasts as long as your plant.

 

About Inaccess

Established in 2000, Inaccess specializes in the design, development and supply of monitoring and control solutions for the telecommunications and renewable energy markets. Inaccess’ solutions range from specialized controllers to software platforms designed with high availability standards, optimized for the operation of multiple connected systems. Customers and partners of Inaccess include telecom operators, power producers and integrated solution providers.

Inaccess has European offices in London, UK and Athens, Greece, in addition to a San Jose, CA office located in the United States. For more information, visit www.inaccess.com.

 

About Transition Networks

Transition Networks, Inc. is an industry leader with over 25 years of experience designing fiber integration products that deliver the security and reliability for today’s networks while future proofing for tomorrow. Offering support for multiple protocols, any interface, and a multitude of hardware platforms, including Hardened Ethernet, Carrier Ethernet, CWDM, 1G/10G Ethernet, SFPs, PoE and PoE+, Transition Networks gives you the power to deliver and manage traffic reliably over fiber in any data network – in any application – in any environment. With partners and customers in over 50 countries, Transition Networks has built a reputation as a reliable global innovator focusing on quality and customer service. Transition Networks is a wholly owned subsidiary of Communications Systems, Inc., a publicly traded company (NASDAQ-GM: JCS), and is based in Minneapolis, MN.

For more information about the Transition Networks’ line of Managed Hardened Switches, please visit the www.transition.com or contact sales@transition.com.

 

I’ve used Transition Networks’ products in my customer installations for years. I’ve always found their products, customer service, sales, and tech support to be top-notch. I wouldn’t even consider using another brand.

Senior Project Manager at IT Solutions Provider