العودة إلى الأعلى

شركة Transition Networks مملوكة بالكامل لشركة Lantronix، Inc.

Transition Networks

حلول للحكومات الفيدرالية وحكومات الولايات والحكومات المحلية

على المستوى الفيدرالي ومستوى الولاية والمستوى المحلي ، تعتمد المجتمعات على الوكالات الحكومية لتقديم الخدمات الأساسية. سواء كانت اتصالات عسكرية مهمة لمراكز القيادة المتنقلة في جميع أنحاء العالم ، أو أنظمة الأمن والمراقبة المصممة لحماية المواطنين في الأحداث العامة ، أو خدمة النطاق العريض للمجتمعات المحلية ، فمن الضروري أن تعمل الشبكات الحكومية في جميع الأوقات. ومع ذلك ، تواجه العديد من الوكالات الحكومية تحديات تتعلق بكيفية الحفاظ على البنية التحتية المتقادمة الخاصة بها تعمل مع تطوير شبكاتها لتقديم خدمات آمنة وموثوقة للأفراد والمنظمات التي تخدمها.

كانت Transition Networks رائدة في مجال تطوير الشبكات من جميع الأنواع لأكثر من 30 عامًا. نتج عن هذه الخبرة مجموعة واسعة من الحلول التي تسمح بتكامل فعال من حيث التكلفة للألياف في أي شبكة بيانات ، وتدعم بروتوكولات متعددة ، وتستوعب واجهات متعددة لتناسب أي تطبيق تقريبًا. يعمل فريق Transition Networks أيضًا بشكل وثيق مع العملاء لتطوير تصميمات مخصصة لحلول جديدة ومعدلة ومتكاملة في تطبيقات متخصصة للغاية.

باستخدام نهج استشاري لفهم مشاكل العملاء ودعمها بعلاقات وكالة قوية ، لطالما كانت Transition Networks شريكًا موثوقًا به للحكومات الفيدرالية وحكومات الولايات والحكومات المحلية. يقع المقر الرئيسي لشركة Transition Networks في Minnetonka MN بالولايات المتحدة الأمريكية وتوفر الدعم الفني في جميع أنحاء العالم. كما أن Transition Networks حاصلة على شهادة نظام الجودة ISO 9001 ، وتوفر منتجات متوافقة مع TAA ، ولديها تصنيف قبول عملاء 99.4% ، وتوفر ضمانًا مدى الحياة على معظم المنتجات.

 

ميزة الشبكات الانتقالية

  • شريك حكومي موثوق به لأكثر من 30 عامًا
  • شركة مقرها الولايات المتحدة ، تأسست عام 1987
  • حلول جاهزة لمجموعة متنوعة من التطبيقات
  • خبراء في تكامل الألياف
  • فهم قوي للشبكات والتحديات والتطبيقات الحكومية
  • العملاء المتميزون والدعم الفني 24 × 7 × 365
  • حاصلة على شهادة الأيزو 9001
  • ضمان مدى الحياة على معظم منتجات Transition Networks
  • متاح على GSA Advantage و SEWP V و NETCENTS II و CHESS والمزيد
  • المنتجات المتوافقة مع TAA
  • فريق مبيعات اتحادي مخصص: fedgov@transition.com

المعايير العالمية

شركاء

Federal Partners

 

تمديد الشبكة وتحويل الوسائط

تمديد الشبكة والإدارة الآمنة

تتطلع الحكومات والبلديات إلى الحصول على أكبر عائد من استثماراتها في البنية التحتية. يمكنهم القيام بذلك من خلال تكامل الألياف والتمديد. لتمديد الشبكة داخل المبنى أو بين المباني أو في جميع أنحاء الحرم الجامعي ، يمكن أن تساعد Transition Networks في دمج الألياف مع المعدات النحاسية أو التغلب على قيود المسافة والأمان للنحاس أو كبل UTP.

منصة ION تقدم حلولاً فعالة من حيث التكلفة لدمج الشبكات وتحسينها والتنقل فيها. يستوعب النظام مجموعة متنوعة من الوحدات النمطية وأجهزة الواجهة التي تدعم بروتوكولات متعددة وبيئات الشبكات ، مما يوفر إدارة بسيطة وآمنة لجميع واجهات الشبكة المتصلة. تعمل منصة ION على تحسين الألياف متعددة الأوضاع المثبتة داخل المباني ، والاستفادة من مزايا المسافة للألياف أحادية الوضع بين المباني ، وتحسين البنية التحتية للألياف المثبتة باستخدام الألياف أحادية الاتجاه ثنائية الاتجاه. يسمح بتكوين المكونات المختلفة بسهولة ومراقبتها وإدارتها عن بُعد مع توفير مستوى عالٍ من الوصول الآمن إلى بيانات الإدارة.

اتصال آمن لهواتف IP ومحطات عمل سطح المكتب عبر الألياف

مثل العديد من المنظمات الأخرى ذات الميزانيات المحدودة ، تحتاج الوكالات الحكومية عادةً إلى تحقيق أقصى استفادة من استثماراتها في البنية التحتية النحاسية الحالية. قد يكون الانتقال من النحاس إلى الألياف أمرًا صعبًا ، ولا تستطيع العديد من الوكالات الحكومية تحمل أي انقطاع للخدمات الحيوية. يتم التعرف على فوائد كابلات الألياف الضوئية على نطاق واسع: كبل الألياف الضوئية أكثر أمانًا ويحمي البيانات من الضوضاء والتداخل ، ويوفر نطاقًا تردديًا وسعة أكبر ، وقادرًا على تمديد الشبكات لمسافة أكبر.

توفر Transition Networks مجموعة متنوعة من الحلول لدمج الألياف بطريقة فعالة من حيث التكلفة في أي شبكة. تعد حلول تحويل الوسائط طريقة سريعة وغير مكلفة لتوصيل Ethernet عبر الألياف و TDM عبر الألياف وتوفير جهاز ترسيم خدمات Ethernet. توفر الحلول البصرية المتوافقة مع MSA ، مثل أجهزة الإرسال والاستقبال صغيرة الحجم القابلة للتوصيل (SFP و SFP + و XFP) وحلول تعدد الإرسال البصري ، المرونة القصوى لتوصيل الشبكات وتنميتها وتعديلها مع ضمان إمكانية التشغيل البيني مع الأجهزة الأخرى المتوافقة مع MSA. تساعد حلول تمديد المحولات والإيثرنت ، بما في ذلك المحولات المُدارة وغير المُدارة والمعززة للبيئات التجارية أو القاسية ، في تقديم الخدمات حيثما دعت الحاجة.

تتيح تقنية Fiber-to-the-Desk (FTTD) مسافات إرسال أكبر وسرعة أكبر ، وتدعم الخدمات التي تتطلب نطاقًا تردديًا أكبر ، وتمكن هواتف IP. تقوم الهيئات البلدية والعسكرية أيضًا بنشر FTTD لتقليل مخاطر الخروقات الأمنية أثناء تقديم هذه الخدمات ، نظرًا لأنه من المستحيل فعليًا الاستفادة من كبلات الألياف دون أن يكتشفها مديرو الشبكة. توفر Transition Networks خيارات متعددة لتقديم خدمة Ethernet بسرعة وسهولة عبر FTTD.

  • بطاقات واجهة شبكة الألياف (NIC) تسمح بدمج بسيط للألياف على سطح المكتب أو الكمبيوتر المحمول. تتوفر بطاقات واجهة الشبكة PCIe و M.2 بسرعات تتراوح من 100Base إلى 10 Gigabit. تدعم العديد من بطاقات NIC إدارة الطاقة Wake-on-LAN (WoL) ويمكن تثبيتها بسهولة مع برامج التشغيل المضمنة لأنظمة تشغيل متعددة.
  • محولات الألياف Scorpion-USB ™ Ethernet قم بإنشاء اتصال بيانات آمن عبر الألياف بين منفذ USB على جهاز كمبيوتر أو كمبيوتر محمول أو كمبيوتر لوحي. ليست هناك حاجة إلى مصدر طاقة خارجي ، كما أن وضع توفير الطاقة المتقدم يحافظ على عمر بطارية الكمبيوتر الشخصي. يعد تثبيت Scorpion-USB ™ أمرًا بسيطًا مثل توصيل المحول بمنفذ USB وتثبيت برنامج التشغيل المطلوب.
  • محولات وسائط PoE و PoE NIC السماح لمديري الشبكات باستخدام الألياف لتوصيل هواتف IP وأجهزة سطح المكتب عبر نفس العمود الفقري. تعمل ميزة تمرير ارتباط معدات مصادر الطاقة (PSE LPT) على زيادة الموثوقية عن طريق إعادة تشغيل هواتف IP تلقائيًا إذا كانت موجودة
    هو فقدان الارتباط. يمكن تقليل استهلاك الطاقة باستخدام ميزات مثل Wake-on-LAN (WoL). توفر محولات الوسائط المستقلة مساحة لأن تصميمها صغير الحجم يسمح لها بالوقوف خلف الكمبيوتر الشخصي أو سطح المكتب.

 

تطبيق Fiber-to-the-Desk (FTTD)

  • الألياف NIC
    • يتم تثبيت بطاقات واجهة واجهة الشبكة (NIC) المصنوعة من ألياف ناقل PCIe بأمان داخل الكمبيوتر وتوفر اتصالاً ليفيًا بين غرفة الكمبيوتر الرئيسية وموقع سطح المكتب
    • تعمل الألياف NIC مع PoE أيضًا على تمكين هواتف VoIP
    • يستخدم تحويل الوسائط المشغلة بواسطة USB طاقة خطية أو USB في محول وسائط صغير مثالي لبيئات المساحة المحدودة أو حيث لا تتوفر الطاقة
  • محول USB إلى Fibre Ethernet
    • يوفر نقطة اتصال الألياف لأجهزة الكمبيوتر المحمولة أو الأجهزة اللوحية أو العملاء الرقيقين ؛ لا يتطلب بطاقة واجهة شبكة الألياف M.2 خارجية
    • يوفر نقطة اتصال الألياف لأجهزة الكمبيوتر الصغيرة وأجهزة الكمبيوتر الصغيرة والعملاء الرقيقين
  • تحويل الوسائط
    • يوفر الاتصال بين البنية التحتية للألياف وبطاقة واجهة الشبكة النحاسية المدمجة
    • يضيف تحويل الوسائط باستخدام PoE طاقة PoE إلى منفذ نحاسي لتمكين هواتف VoIP
    • يستخدم تحويل الوسائط التي يتم تشغيلها بواسطة USB طاقة خطية أو USB في محول وسائط صغير مثالي لبيئات المساحة المحدودة أو حيث لا تتوفر الطاقة

 

أمن الشبكة أحادي الاتجاه

بينما تعتمد معظم الشبكات على اتصالات ثنائية الاتجاه متزامنة ثنائية الاتجاه لتوفير أقصى عرض نطاق ترددي وإنتاجية ، إلا أن هناك بعض المواقف التي لا تكون فيها الاتصالات ثنائية الاتجاه مطلوبة. على سبيل المثال ، إذا كانت الوظيفة الأساسية للكمبيوتر هي تلقي البيانات وتجميعها في قاعدة بيانات ، فيمكن تعطيل قدرته على نقل البيانات ، مما يوفر أمانًا إضافيًا للبيانات. غالبًا ما يستخدم الاتصال أحادي الاتجاه لحماية المعلومات في البيئات الآمنة مثل الوكالات الحكومية والشبكات العسكرية. يوفر جهاز الشبكة أحادي الاتجاه ، الذي يشار إليه أحيانًا ببوابة أمان أحادية الاتجاه أو صمام بيانات ثنائي ، اتصالاً بين شبكتين أو أكثر بتصنيفات أمان مختلفة ويساعد على حماية الأصول من خلال ضمان ، على طبقة مادية ، أن المعلومات موجهة فقط إلى أو من ، الشبكة المناسبة على النحو المحدد بواسطة جهاز الاتجاه.

يمكن أن يؤدي الجمع بين الاتصالات أحادية الاتجاه ومحولات الوسائط إلى إضافة مستويين من الأمان المادي لشبكتك. أولاً ، تتيح لك محولات الوسائط الاستفادة من الأمان المتأصل الذي توفره كابلات الألياف الضوئية أثناء توصيل المعدات القائمة على النحاس بشبكة الألياف. ثانيًا ، تؤدي إضافة تقنية أحادية الاتجاه إلى إنشاء قناة اتصال أحادية الاتجاه آمنة ماديًا بين شبكة آمنة وشبكة غير آمنة.

انقر لعرض أكبر

يوضح الرسم التخطيطي الأول كيف يمكن نشر محولات الوسائط أحادية الاتجاه من النحاس إلى الألياف لضمان بيئة بيانات آمنة. تسمح هذه الأجهزة بنقل البيانات من منطقة سرية عالية الأمان إلى منطقة منخفضة الأمان ، مع منع البيانات غير الآمنة من إعادة الدخول إلى الشبكة السرية.

فوائد:

  • حماية الأصول والبيانات
  • منع الوصول إلى المنطقة الآمنة
  • منع التلاعب بالبيانات الآمنة
انقر لعرض أكبر

يوضح الرسم البياني الثاني شبكة آمنة تحتاج إلى تحديث ببيانات من مصدر خارجي غير آمن ، حيث يمكن تحليلها واستخدامها لاتخاذ القرارات الرئيسية. يضمن الاتصال أحادي الاتجاه عدم قدرة أي بيانات على مغادرة المنطقة المصنفة.

فوائد:

  • الحفاظ على سلامة البيانات في المنطقة الآمنة
  • منع البيانات المصنفة من التسرب خارج المنطقة الآمنة
  • السماح بتحديث قواعد البيانات بالمعلومات الحالية

يوفر تشفير البيانات المستند إلى البرامج طريقة ممتازة لتوفير أمان البيانات بين الشبكات ، ولكن إذا كنت تبحث عن راحة البال الموجودة فقط في أمان بيانات الطبقة المادية ، فإن محولات الوسائط أحادية الاتجاه الفعالة من حيث التكلفة تقدم الحل الدقيق الذي تبحث عنه.

توفر Transition Networks نقل بيانات أحادي الاتجاه في ثلاثة إصدارات من محولات الوسائط المصغرة Gigabit Ethernet الخاصة بنا: محولات الوسائط أحادية الاتجاه من فئة المؤسسات والمُحسّنة والتي تعمل بنظام PoE. يتم استخدام جميع إصدارات هذه المحولات أحادية الاتجاه في أزواج ، مع محول إرسال في أحد طرفيه ومحول استقبال في الطرف الآخر. توفر هذه المحولات منفذ 10/100 / 1000Base-T RJ-45 للتوصيل النحاسي وفتحة SFP مفتوحة 100 / 1000Mbps لاتصال الألياف.

حفظ الألياف وتحسينها

حلول تعدد الإرسال بتقسيم الطول الموجي الخشن (CWDM) زيادة عرض النطاق الترددي للألياف المدمجة عن طريق مضاعفة الإشارات الضوئية المتعددة على زوج من خيوط الألياف الضوئية أحادية الوضع ، مما يوفر ما يصل إلى 16 ضعف السعة على البنية التحتية للألياف الحالية. التصميم المعياري فعال من حيث التكلفة ، ويدعم بروتوكولات متعددة ، وهو حل سلبي لا يتطلب تكوينًا معقدًا وتغييرًا بسيطًا أو معدومًا في تصميم الشبكة.

* تمثل كبلات الألياف الملونة المتعددة رابطًا ليفيًا واحدًا يحمل روابط بيانات متعددة ، كل منها
على طول موجي مختلف.

 

 

توسيع نطاق الوصول إلى المراقبة والتحكم حتى في المواقع البعيدة

تواجه الوكالات الحكومية تحديات متزايدة بسبب الحاجة إلى الأمن والمراقبة والتحكم في الوصول لإنفاذ القانون والأمن القومي وحماية المعلومات الخاضعة للملكية. نتيجة لذلك ، زادت شبكات الأمن الحكومية من حيث العدد والحجم والنطاق. يمكن أن تساعد حلول تكامل الألياف من Transition Networks في التغلب على قيود المسافة للشبكات القائمة على النحاس وتزويد مصممي شبكات الأمان بمزيد من الخيارات باستخدام كابلات الألياف الضوئية.

نظرًا لأن أنظمة الأمان قد تطورت من الكاميرات التناظرية إلى الرقمية ، فقد تطورت التكنولوجيا لتمكين المراقبة عن بُعد وقدرة شبكات الأمان على الوصول إلى أي مكان بعيد تقريبًا. تعمل أجهزة Power-over-Ethernet (PoE) على توفير الطاقة من خلال نفس كبل UTP المستخدم لنقل إشارة البيانات. يتيح ذلك تثبيت الكاميرات وأدوات التحكم في الوصول والأجهزة الأخرى التي تعمل بالطاقة واستخدامها في المواقع التي لم تكن متوفرة في السابق بسبب نقص الطاقة القياسية أو تكلفتها. يساعد خط Transition Networks لمفاتيح PoE / PoE + / PoE ++ ومحولات الوسائط وموسعات Ethernet وحاقن PoE في توسيع وظيفة وتغطية شبكات الأمان والمراقبة.

في كثير من الأحيان ، تتطلب التطبيقات معدات لاستخدامها خارج بيئة المكتب. قد يشمل ذلك أعمدة الإنارة أو مناطق وقوف السيارات أو على طول الطرق السريعة. تقدم Transition Networks مجموعة من محولات ومفاتيح الوسائط ذات الدرجة الصلبة. تم تصنيف هذه المنتجات لدرجات الحرارة الممتدة وقدرتها على التعامل مع الغبار والرطوبة المتزايدة المرتبطة بالبيئات الخارجية. باستخدام منتجات صلبة ، يمكن التغلب على قيود وقيود UTP أو الكبل المحوري ، حتى في البيئات الخارجية القاسية.

تنقل أنظمة التحكم في الوصول المتقدمة ، مثل لوحات المفاتيح المستندة إلى IP والقياسات الحيوية والبطاقات الذكية وترددات الراديو عبر شبكات Ethernet ، معلومات معقدة توفر أمانًا غير مسبوق. تتطلب المعلومات التي يتم توصيلها تحكمًا إداريًا إضافيًا لا يمكن للواجهات التسلسلية السريعة التقليدية والكتل الطرفية استيعابها. توفر مجموعة Transition Networks من أجهزة PoE / PoE + / PoE ++ خيار دمج الألياف البصرية وبروتوكول Ethernet عند الضرورة لتوسيع النطاق الترددي وتوسيع مسافة الشبكة ، مما يسمح بنمو شبكات التحكم في الوصول المتقدمة.

 

تمديد شبكات المراقبة والتحكم في الدخول

Government Security Products
* متوافق مع البنية التحتية الحالية أو المحولات أو عروض المنتجات الأخرى العديدة للشبكات الانتقالية ؛ هيكل محول الوسائط ION غير مطلوب

نظرة عامة على المنتج

محولات الوسائط

  • هيكل مركزي مع إدارة عن بعد واكتشاف الأعطال
  • تكوين عبر مفاتيح dip أو وحدة الإدارة
  • قابلة للتبديل السريع
  • MDI / MDIX تلقائي
  • استعادة الارتباط التلقائي

 

محولات وسائط PoE

  • تتوفر إصدارات 10/100 أو 10/100/1000
  • متوافق مع IEEE 802.3af Power-over-Ethernet
  • متوافق مع معيار IEEE 802.3at (PoE +)
  • جهد خرج 48VDC PSE
  • إعادة تشغيل جهاز الطاقة بعد فقدان الارتباط
  • الحماية من التيار الزائد والكشف عن التيار المنخفض
  • الحد الأدنى من استشعار الحمل
  • استفد من مزايا كل من الألياف وإمدادات الطاقة

 

محولات الوسائط أحادية الاتجاه

  • حماية الأصول والبيانات في الشبكات السرية
  • توفر عمليات النقل أحادية الاتجاه أمانًا لبيانات الطبقات المادية
  • يمنع التاريخ غير الآمن من دخول منطقة مصنفة
  • يمنع البيانات المصنفة من التسرب من منطقة آمنة

 

موسعات إيثرنت

  • تمديد الشبكات إلى المواقع البعيدة
  • وفر الوقت والمال من خلال الاستفادة من البنية التحتية للكابلات الموجودة
  • قم بتوصيل وتشغيل كاميرات أمان IP ونقاط الوصول اللاسلكية وأجهزة IP الأخرى
  • تتوفر خيارات للكابل ثنائي الأسلاك أو الكابلات المحورية في محول الوسائط أو عوامل الشكل SFP
  • دعم سرعات تصل إلى جيجابت
  • توفير طاقة PoE / PoE + للأجهزة

 

الألياف NICs

  • متاح لشبكة إيثرنت سريعة وجيجابت و 10 جيجا
  • كتائف تركيب قياسية ومنخفضة المستوى
  • دعم M.2 و USB و PCIe
  • الطاقة عبر الإيثرنت
  • Wake-on-LAN (WoL)
  • التمهيد البعيد PXE
  • دعم أنظمة تشغيل متعددة

 

مفاتيح الألياف

  • دعم إطارات جامبو تصل إلى 9 كيلو بايت
  • جودة الخدمة
  • TACACS + و SSH / SSL
  • تمتد شجرة
  • التطفل IGMP و DHCP
  • SNMP V1، V2c، V3.0

 

مفاتيح PoE / PoE +

  • متوافق مع IEEE 802.3af Power-over-Ethernet
  • متوافق مع IEEE 802.3at Power-over-Ethernet Plus
  • متوافق مع IEEE 802.3bt Power-over-Ethernet Plus Plus
  • جهد خرج 48VDC PSE
  • الحماية من التيار الزائد والكشف عن التيار المنخفض
  • الحد الأدنى من استشعار الحمل
  • أضف وظائف PoE على أساس كل منفذ على حدة

 

مفاتيح تصلب

  • أداء قوي للأجهزة في البيئات القاسية والمرفقات الخارجية
  • مرن للغاية لمجموعة متنوعة من تطبيقات PoE أو غير PoE ، مثل كاميرات المراقبة ونقاط الوصول اللاسلكية
  • تقديم إدارة إيثرنت متقدمة
  • واجهات ألياف بصرية متعددة لدعم معماريات الحلقة
  • ميزات الإدارة الكاملة بما في ذلك دعم الحلقات الزائدة وشبكات VLAN وجودة الخدمة وما إلى ذلك.
  • دعم كل من IPv4 و IPv6

 

CWDM

  • ما يصل إلى 16 ضعف عرض النطاق الترددي للألياف الحالية
  • لا يتطلب أي تغيير يذكر في تصميم الشبكة
  • دعم العديد من البروتوكولات وسرعات الشبكة
  • حل سلبي تمامًا
  • اتصال الطبقة الأولى مع توفير التوصيل والتشغيل
  • يسمح التصميم المعياري بتوسيع الدفع حسب النمو

 

برامج SFP

  • بصمة SFP قابلة للتبديل السريع
  • سلامة الليزر الدولية من الفئة 1
  • متوافق مع IEC-60825
  • متوافق مع اتفاقية SFP متعددة المصادر (MSA)

 

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع transfer.com/government.

الهاتف: 800.526.9267 • +1.952.941.7600 • رمز القفص: 0WA58 • رقم DUNS: 186681524 • رمز NAICS: 334210 • تاريخ التأسيس: 1987 ، أكثر من 100 موظف

 

لقد استخدمت منتجات Transition Networks في عمليات تثبيت العملاء الخاصة بي لسنوات. لطالما وجدت منتجاتهم وخدمة العملاء والمبيعات والدعم الفني على أعلى مستوى. لن أفكر حتى في استخدام علامة تجارية أخرى.

مدير مشروع أول في مزود حلول تكنولوجيا المعلومات

يغلق

طلب اقتباس من التوزيع

تُباع منتجاتنا من خلال شبكتنا العالمية من الشركاء. اطلب عرض أسعار أدناه وسيقوم خبراء شبكتنا بتسهيل عملية عرض الأسعار لضمان حصولك على المنتجات والحلول التي تحتاجها مع الشريك المناسب لك.

بالنسبة للمشاريع الكبيرة التي يزيد حجمها عن $2،000 ، يمكننا تقديم أسعار مخفضة خاصة
اسم الموزع أو البائع الذي ترغب في معالجة عرض الأسعار الخاص بك. لمعرفة المزيد عن شركائنا في منطقتك ، شاهد موقعنا كيف تشتري الصفحة

تمت إضافة هذا المنتج بنجاح إلى عرض الأسعار الخاص بك.

انقر هنا لعرض الاقتباس الخاص بك.

تم إنشاء اقتباس الخاص بك بنجاح!

انقر هنا لعرض الاقتباس الخاص بك.

تحرير المنتجات - عدل التفاصيل

اقتباسك لا يحتوي على أي منتجات حتى الآن.

تحرير المنتجات - عدل التفاصيل

منتج كمية

اقتباسك لا يحتوي على أي منتجات حتى الآن.

تم تقديم طلب الاقتباس الخاص بك بنجاح.

ستتلقى رسالة تأكيد عبر البريد الإلكتروني قريبًا لتسهيل عملية عرض الأسعار. إذا كنت ترغب في حفظ عرض الأسعار المطلوب ، تسجيل الدخول أو إنشاء حساب.

خطأ

كان هناك خطأ في معالجة عرض الأسعار الخاص بك. يرجى تحديث الصفحة وحاول مرة أخرى.

طلب عرض أسعار ...
اسأل الخبراء

Transition Networks

Government Brochure

Solutions for Federal, State and Local Governments

At the federal, state, and local levels, communities depend on governmental agencies to provide essential services. Whether it is mission critical military communications for mobile command centers across the globe, security and surveillance systems designed to protect citizens at public events, or broadband service for local communities, it is essential that government networks are functional at all times. However, many governmental agencies are challenged with how to keep their aging infrastructure operational while evolving their networks to deliver secure and reliable services for the people and organizations they serve.

Transition Networks has been an industry leader in evolving networks of all kinds for over 30 years. This expertise has resulted in a broad portfolio of solutions that allows for cost-effective integration of fiber into any data network, supports multiple protocols, and accommodates multiple interfaces to suit nearly any application. The Transition Networks team also works closely with customers to develop custom designs for new, modified, and integrated solutions in very specialized applications.

Using a consultative approach to understanding customer problems and supported by strong agency relationships, Transition Networks has long been a trusted partner of the Federal, State and Local governments. Transition Networks is headquartered in Minnetonka MN, U.S.A. and provides worldwide technical support. Transition Networks is also ISO 9001 quality system certified, provides TAA compliant products, has a 99.4% customer acceptance rating, and offers a lifetime warranty on most products.

 

The Transition Networks Advantage

  • Trusted government partner for over 30 years
  • U.S. based company, founded in 1987
  • Turn-key solutions for a variety of applications
  • Experts in fiber integration
  • Strong understanding of government networks, challenges, and applications
  • Outstanding customer and technical support 24 x 7 x 365
  • ISO 9001 certified
  • Unsurpassed lifetime warranty on most Transition Networks products
  • Available on GSA Advantage, SEWP V, NETCENTS II, CHESS and more
  • TAA compliant products
  • Dedicated Federal sales team: fedgov@transition.com

 

Partners

 

Global Standards

 

Secure Connection of IP Phones and Desktop Workstations over Fiber

Like many other organizations with limited budgets, government agencies typically need to make the most of their investment in their existing copper infrastructure. Transitioning from copper to fiber can be challenging, and many government agencies can’t afford any interruption of critical services. The benefits of fiber optic cabling are widely recognized: fiber optic cable is more secure and protects data from noise and interference, offers greater bandwidth and capacity, and is able to extend networks over a greater distance.

Transition Networks provides a diverse portfolio of solutions to cost-effectively integrate fiber into any network. Media conversion solutions are a quick, inexpensive method for delivering Ethernet over fiber, TDM over fiber, and providing a demarcation device for Ethernet services. MSA compliant optical solutions, such as small form factor pluggable transceivers (SFP, SFP+, and XFPs) and optical multiplexing solutions, offer the ultimate flexibility for connecting, growing, and modifying networks while ensuring interoperability with other MSA compliant devices. Switching and Ethernet extension solutions, including managed, unmanaged, and hardened switches for commercial or harsh environments, help deliver services wherever needed.

Fiber-to-the-Desk (FTTD) allows for greater transmission distances and speed, supports services requiring increased bandwidth, and enables IP phones. Municipal and military agencies are also deploying FTTD to reduce the risk of security breaches while providing these services, since it is virtually impossible to tap into fiber cabling without being detected by network managers. Transition Networks offers multiple options for quickly and easily delivering Ethernet service via FTTD.

  • Fiber Network Interface Cards (NICs) allow for simple integration of fiber at the desktop or laptop. PCMCIA, ExpressCards, PCI, PCIe, and M.2 network interface cards are available in speeds ranging from 100Base to 10 Gigabit. Many NICs support Wake-on-LAN (WoL) power management and are easily installed with included software drivers for multiple operating systems.
  • Scorpion-USB™ Ethernet Fiber Adapters create a secure data connection over fiber between a USB port on a PC, laptop, or tablet. No external power supply is needed, and the advanced power saving mode preserves PC battery life. Installing Scorpion-USB™ is as simple as plugging the adapter into the USB port and installing the desired driver.
  • PoE Media Converters and PoE NICs allow network managers to use fiber to connect IP phones and desktops over the same backbone. The Power Sourcing Equipment Link Pass Through (PSE LPT) feature increases reliability by automatically rebooting IP phones if there
    is a loss of link. Power consumption can be reduced utilizing features such as Wake-on-LAN (WoL). Stand-alone media converters save space as their compact design allows them to be discreetly tucked behind the PC or desktop.

 

Fiber-to-the-Desk (FTTD) Application

  • Fiber NIC
    • PCI, PCIe or ExpressCard bus fiber NICs are securely installed within PC and provide a fiber connection between main computer room and desktop location
    • Fiber NIC with PoE also enables VoIP phones
    • USB powered media conversion uses line or USB power in mini media converter which is ideal for limited space environments or where power is not available
  • USB to Fiber Ethernet Adapter
    • Provides fiber connectivity point for laptops, tablets or thin clients; requires no external power supply M.2 Fiber Network Interface Card
    • Provides fiber connectivity point for micro PCs, mini PCs and thin clients
  • Media Conversion
    • Provides connection between fiber infrastructure and embedded copper NIC
    • Media conversion with PoE adds PoE power to copper port to enable VoIP phones
    • USB-powered media conversion uses line or USB power in mini media converter which is ideal for limited space environments or where power is not available

 

Increase ROI through Fiber Extension and Conservation

Network Extension and Secure Management

Governments and municipalities are looking to get the most return out of their infrastructure investment. They can do this through fiber integration, and extension. For network extension within a building, between buildings, or throughout a campus, Transition Networks can help integrate fiber with copper equipment or overcome the distance and security limitations of copper or UTP cable.

The ION Platform offers cost-effective solutions for integrating, optimizing and navigating networks. The system accommodates a variety of modules and interface devices supporting multiple protocols and networking environments, providing simple and secure management of all the connected network interfaces. The ION Platform optimizes installed multimode fiber within buildings, capitalizes on the distance advantages of single mode fiber between buildings, and optimizes the installed fiber infrastructure with bi-directional single strand fiber. It allows various components to be easily configured, monitored and managed remotely while providing a high level of secure access to management data.

 

Fiber Conservation and Optimization

Coarse wavelength division multiplexing (CWDM) solutions increase the bandwidth of embedded fiber by multiplexing multiple optical signals on a pair of single mode fiber optic strands, offering up to 16 times the capacity over the existing fiber infrastructure. The modular design is cost effective, supports multiple protocols, and is a passive solution that requires no complex configuration and little to no change to network design.

*Multiple colored fiber cables represent a single fiber link carrying multiple data links, each
on a different wavelength.

 

 

Extend Surveillance and Control Access Even in Remote Locations

Government agencies are increasingly challenged by needs for security, surveillance, and access control for law enforcement, national security, and the protection of proprietary information. As a result, government security networks have increased in number, size, and scope. Transition Networks’ fiber integration solutions can help overcome the distance limitations of copper-based networks and offer security network designers more options with fiber optic cabling.

As security systems have evolved from analog cameras to digital, so has the technology to enable remote monitoring and the capability for security networks to reach nearly any remote location. Power-over-Ethernet (PoE) devices power equipment through the same UTP cable being used to transmit the data signal. This enables cameras, access controls and other powered devices to be installed and used in locations that were previously unavailable due to lack of, or cost of, standard power. Transition Networks’ line of PoE/PoE+ switches, media converters, Ethernet Extenders, and PoE injectors assist in expanding the function and coverage of security and surveillance networks.

Often times, applications require equipment to be used outside of an office environment. This may include lamp posts, parking areas, or along highways. Transition Networks offers a line of hardened grade media converters and switches. These products are rated for extended temperatures and their ability to handle the increased dust and moisture associated with outdoor environments. By using hardened products, the restrictions and limitations of UTP or coaxial cable can be overcome, even in harsh outdoor environments.

Advanced access control systems, such as IP-based keypads, biometrics, smart cards, and radio frequency over Ethernet networks, transmit complex information that offers unprecedented security. The information being communicated requires additional management control that traditional rapid serial interfaces and terminal blocks can’t accommodate. Transition Networks’ range of PoE/PoE+ devices provide the option to integrate fiber optics and Ethernet protocol when necessary to expand bandwidth and extend the distance of the network, allowing for growth of advanced access control networks.

 

Extension of Surveillance and Access Control Networks

*Compatible with existing Infrastructure, switches, or Transition Networks’ many other product offerings; ION Media Converter Chassis not required

 

Product Overview

Media Converters

  • Central chassis with remote management and fault detection
  • Configure via dip switches or management module
  • Hot-swappable
  • Auto-MDI/MDIX
  • Automatic Link Restoration

 

PoE Media Converters

  • 10/100 or 10/100/1000 versions available
  • IEEE 802.3af Power-over-Ethernet compatible
  • IEEE 802.3at standard (PoE+) compatible
  • 48VDC PSE output voltage
  • Power device restart after link loss
  • Over-current protection and under-current detection
  • Minimum load sensing
  • Capitalize on the advantages of both fiber and PoE

 

Ethernet Extenders

  • Extend networks to remote locations
  • Save time and money by leveraging existing cabling infrastructure
  • Connect and power IP security cameras, wireless access points, and other IP devices
  • Options for 2-wire or coax cable available in media converter or SFP form factors
  • Support up to Gigabit speeds
  • Provide PoE/PoE+ power to devices

 

Fiber NICs

  • Available for Fast Ethernet, Gigabit and 10 Gig
  • Standard and low-profile mounting brackets
  • Support M.2, USB, PCIe, PCI, PCMCIA and ExpressCard
  • Power-over-Ethernet
  • Wake-on-LAN (WoL)
  • PXE Remote Boot
  • Support multiple operating systems

 

Fiber Switches

  • Support jumbo frames up to 9KB
  • QoS
  • TACACS+ and SSH/SSL
  • Spanning tree
  • IGMP and DHCP snooping
  • SNMP V1, V2c, V3

 

PoE/PoE+ Switches

  • IEEE 802.3af Power-over-Ethernet compatible
  • IEEE 802.3at Power-over-Ethernet Plus compatible
  • 48VDC PSE output voltage
  • Over-current protection and under-current detection
  • Minimum load sensing
  • Add PoE functionality on a port-by-port basis

 

Hardened Switches

  • Rugged hardware performance for harsh environments and outdoor enclosures
  • Highly flexible for a variety of PoE or non-PoE applications, like surveillance cameras and wireless access points
  • Offer advanced Ethernet management
  • Multiple fiber optic interfaces to support ring architectures
  • Full management features including support for redundant rings, VLANs, QoS, etc.
  • Support both IPv4 and IPv6

 

CWDM

  • Up to 16 times current fiber bandwidth
  • Requires little to no change to network design
  • Multiple protocols and network speeds supported
  • Completely passive solution
  • Layer 1 connectivity with plug-and-play provisioning
  • Modular design allows for pay-as-you-grow expansion

 

SFPs

  • Hot-swappable SFP footprint
  • Class 1 Laser International Safety
  • Standard IEC-60825 compliant
  • Compatible with SFP Multi-Sourcing Agreement (MSA)

 

For more information, please visit transition.com/government.

tel: 800.526.9267 • +1.952.941.7600 • CAGE code: 0WA58 • DUNS number: 186681524 • NAICS Code: 334210 – Telephone Apparatus Manufacturing • Established: 1987, 100+ employees

 

We value Transition Networks as a vendor. We have been extremely impressed with the capabilities and performance of their products and even more with their support and willingness to work with us to add features or address issues.

Vice President of Telecommunications For a Southeastern Region Power Utility Company