العودة إلى الأعلى

شركة Transition Networks مملوكة بالكامل لشركة Lantronix، Inc.

Transition Networks

مذكرة تطبيق تحويل الألياف إلى المكتب

في شبكات اليوم ، تُستخدم كابلات الألياف الضوئية بشكل متكرر كعمود أساسي لكابلات شبكة الاتصالات ، بدءًا من المدخل إلى المبنى إلى العديد من خزائن معدات الهاتف / البيانات التي تخدم المستخدمين في طوابق مختلفة من المبنى. ولكن الآن ، تستفيد المزيد والمزيد من المؤسسات من فوائد كبلات الألياف الضوئية للاتصال مباشرة بأجهزة الكمبيوتر المكتبية أو أجهزة الكمبيوتر المحمولة أو غيرها من معدات الاتصالات. يشير مصطلح "Fiber-to-the-Desk" (FTTD) إلى امتداد البنية التحتية للألياف الضوئية مباشرة إلى مواقع المستخدمين.

مزايا 

فيما يلي بعض المزايا العديدة لاستخدام كابل الألياف الضوئية للاتصال بشبكة الألياف الرئيسية مباشرة على سطح المكتب:

حماية

كابل الألياف الضوئية محصن ضد التداخل الكهرومغناطيسي (EMI) وتداخل الترددات الراديوية (RFI) ، وبالتالي فهو أكثر صعوبة على المتسللين في النقر. نظرًا لأن الكابلات النحاسية تنبعث منها إشارات كهرومغناطيسية ، يمكن للقراصنة قراءة البيانات من مكان قريب دون لمس الخطوط فعليًا. يمكن أيضًا للآلات ومصابيح الفلورسنت ومعدات إشارات الراديو المستخدمة في الاتصالات ، بما في ذلك الاتصالات اللاسلكية ، إنشاء EMI و RFI. في المقابل ، تستخدم كبلات الألياف الضوئية ضوءًا محميًا تمامًا بحيث يضطر المتسللون إلى لصق الخط فعليًا ، وهو أمر يصعب القيام به ويمكن اكتشافه بسهولة. بالنسبة للمؤسسات المهتمة بأمن البيانات ، فإن كابل الألياف الضوئية هو الخيار الأكثر أمانًا.

عرض النطاق الترددي والمسافة

يتمتع كابل الألياف الضوئية بالقدرة على دعم معدلات بيانات أعلى من أي نوع كبل آخر ، مع القدرة على نقل مئات تيرابت في الثانية. مع استمرار تزايد الطلب على المزيد من التطبيقات كثيفة البيانات ، ستوفر الكابلات الليفية أفضل عرض نطاق لاستيعابها. نظرًا لأن اعتماد 10 Gigabit Ethernet أصبح أكثر شيوعًا بشكل متزايد ، سيتبع ذلك 40 و 100 Gigabit Ethernet. على الرغم من السماح بدرجات أعلى من كبل الزوج الملتوي لنقل إشارات النطاق الترددي العالي هذه ، إلا أنها لن تكون قادرة على القيام بذلك إلا على مسافات قصيرة جدًا. لذلك ، فإن كبل الألياف الضوئية هو الخيار الأفضل لنقل إشارات ذات سرعة أعلى وعرض نطاق أعلى عبر مسافات أطول.

انخفاض التكلفة الإجمالية

تسمح مزايا الألياف لمصممي الشبكات بتركيز معدات الشبكة الخاصة بهم في خزانة MDF واحدة أو خزانة الأسلاك وتشغيل الكابلات الليفية لكل منطقة عمل في جميع أنحاء المبنى ، بدلاً من وجود خزانة معدات منفصلة في كل طابق. عندما يتم تقليل عدد خزائن المعدات ، يتم أيضًا تقليل مقدار المساحة والطاقة والتدفئة والتهوية ومعدات تكييف الهواء المطلوبة. كما أن مركزية إدارة الشبكة يقلل أيضًا من عدد مواقع الصيانة أو استكشاف الأخطاء وإصلاحها ، مما يسمح باستخدام أكثر كفاءة للمعدات والأفراد. وبالمثل ، يصبح الاختبار والتوثيق أقل تعقيدًا مع عدد أقل من المواقع. على الرغم من أن التكلفة الأولية لمعدات الألياف قد تكون أعلى قليلاً من النحاس ، إلا أن الفوائد المحققة يمكن أن توفر تكلفة كبيرة للمؤسسات على المدى الطويل.

برهان المستقبل

مع توفير كابلات الألياف أفضل أمان وعرض نطاق ومسافة وتكلفة إجمالية أقل ، فإنها توفر أيضًا أطول عمر افتراضي نظرًا لقدرتها على التعامل مع التغييرات الناتجة في التكنولوجيا.

التطبيقات

يمكن استخدام الألياف إلى المكتب لشبكات المهام الحرجة ، والشبكات الافتراضية ، وشبكات LAN. إنه مفيد لزيادة توفر النطاق الترددي ، ونقل كميات كبيرة من البيانات بمعدلات إرسال عالية ، ولإحضار الخدمة إلى المواقع التي تكون فيها الطاقة محدودة أو غير متوفرة. كما يوفر اتصالاً أكثر أمانًا للمؤسسات المهتمة بالتنصت أو الثغرات الأمنية الأخرى. يعتبر FTTD مفيدًا بشكل خاص في:

  • الشركات والحرم الجامعي
  • البنوك والوسطاء عبر الإنترنت والمؤسسات المالية الأخرى
  • منظمات الرعاية الصحية
  • الكليات والجامعات
  • الحكومات المحلية وحكومات الولايات والحكومات الفيدرالية
  • وكالات البث الرياضي والأخبار

حلول الشبكات الانتقالية

تقدم Transition Networks مجموعة متنوعة من الخيارات لجلب الألياف إلى المكتب ، ودعم البروتوكولات من 10Mbps إلى 10 Gbps Ethernet ، بما في ذلك:

 

الألياف NIC

  • يتم تثبيت بطاقات NIC من ألياف ناقل PCI أو PCIe أو Express Card بشكل آمن داخل جهاز الكمبيوتر وتوفر اتصالاً ليفيًا بين غرفة الكمبيوتر الرئيسية وموقع سطح المكتب
  • بطاقات NIC من الألياف PCIe مع PoE تمكن هواتف VoIP

محول USB إلى Fibre Ethernet

  • يوفر نقطة اتصال الألياف لأجهزة الكمبيوتر المحمولة أو الأجهزة اللوحية أو العملاء الرقيقين ؛ لا يتطلب أي مصدر طاقة خارجي

بطاقة واجهة شبكة الألياف M.2

  • يوفر نقطة اتصال الألياف لأجهزة الكمبيوتر الصغيرة وأجهزة الكمبيوتر الصغيرة والعملاء الرقيقين

تحويل الوسائط

  • يوفر الاتصال بين البنية التحتية للألياف وبطاقة واجهة الشبكة النحاسية المدمجة
  • تضيف محولات الوسائط المزودة بـ PoE الطاقة إلى المنفذ النحاسي لتبسيط نشر هاتف VoIP
  • تستخدم محولات الوسائط التي يتم تشغيلها بواسطة USB منفذ USB على الجهاز النهائي لتشغيل محول الوسائط ، مما يجعله مثاليًا للبيئات ذات المساحة المحدودة أو حيث لا تتوفر الطاقة

ملخص

مع أكثر من 30 عامًا من الخبرة في ترحيل الشبكة ، تعد Transition Networks شريكًا مهمًا في تخطيط وتنفيذ التغييرات على شبكتك. تعد جودة المنتجات التي تدمجها في شبكتك مهمة للغاية ، وهذا هو السبب في أن معظم منتجات Transition Networks مدعومة بضمان مدى الحياة بالإضافة إلى دعم العملاء غير المسبوق. شركة Transition Networks حاصلة على شهادة الجودة ISO 9001 و ISO 14001. تتوافق منتجاتنا مع معايير IEEE ، وكذلك مع العناصر المهمة الأخرى في شبكتك ، مما يسمح لك بنقل شبكتك لتلبية احتياجات اليوم وإثباتها مستقبلاً بشكل فعال من حيث التكلفة للمستقبل. للمساعدة في اختيار المنتجات المحددة لتحسين شبكتك ، يرجى زيارة transfer.com/contact-us.

 

لقد استخدمت منتجات Transition Networks في عمليات تثبيت العملاء الخاصة بي لسنوات. لطالما وجدت منتجاتهم وخدمة العملاء والمبيعات والدعم الفني على أعلى مستوى. لن أفكر حتى في استخدام علامة تجارية أخرى.

مدير مشروع أول في مزود حلول تكنولوجيا المعلومات

يغلق

طلب اقتباس من التوزيع

تُباع منتجاتنا من خلال شبكتنا العالمية من الشركاء. اطلب عرض أسعار أدناه وسيقوم خبراء شبكتنا بتسهيل عملية عرض الأسعار لضمان حصولك على المنتجات والحلول التي تحتاجها مع الشريك المناسب لك.

بالنسبة للمشاريع الكبيرة التي يزيد حجمها عن $2،000 ، يمكننا تقديم أسعار مخفضة خاصة
اسم الموزع أو البائع الذي ترغب في معالجة عرض الأسعار الخاص بك. لمعرفة المزيد عن شركائنا في منطقتك ، شاهد موقعنا كيف تشتري الصفحة

تمت إضافة هذا المنتج بنجاح إلى عرض الأسعار الخاص بك.

انقر هنا لعرض الاقتباس الخاص بك.

تم إنشاء اقتباس الخاص بك بنجاح!

انقر هنا لعرض الاقتباس الخاص بك.

تحرير المنتجات - عدل التفاصيل

اقتباسك لا يحتوي على أي منتجات حتى الآن.

تحرير المنتجات - عدل التفاصيل

منتج كمية

اقتباسك لا يحتوي على أي منتجات حتى الآن.

تم تقديم طلب الاقتباس الخاص بك بنجاح.

ستتلقى رسالة تأكيد عبر البريد الإلكتروني قريبًا لتسهيل عملية عرض الأسعار. إذا كنت ترغب في حفظ عرض الأسعار المطلوب ، تسجيل الدخول أو إنشاء حساب.

خطأ

كان هناك خطأ في معالجة عرض الأسعار الخاص بك. يرجى تحديث الصفحة وحاول مرة أخرى.

طلب عرض أسعار ...
اسأل الخبراء

Transition Networks

Fiber-to-the-Desk Application Note

In today’s networks, fiber optic cabling is frequently used as the backbone of communications network cabling, from the entrance into a building to various telephone/data equipment closets serving users on different floors of the building. But now, more and more organizations are capitalizing on the benefits of fiber optic cable to connect directly to desktops, laptops, or other communications equipment.  “Fiber-to-the-Desk” (FTTD) refers to the extension of the fiber optic infrastructure directly to user locations.

Advantages 

Here are some of the many advantages to using fiber optic cable to connect to the main fiber network directly at the desktop:

Security

Fiber optic cable is immune to electromagnetic interference (EMI) and radio-frequency interference (RFI), and is therefore more challenging for hackers to tap. Because copper cables emit electromagnetic signals, hackers can read data from nearby without physically touching the lines. Machinery, fluorescent lights, and radio signaling equipment used for communications, including wireless communications, can also create EMI and RFI. In contrast, fiber optic cable uses light that is completely shielded so hackers would have to physically splice into the line, which is difficult to do and easily detected. For organizations concerned with data security, fiber optic cable is the most secure option.

Bandwidth and Distance

Fiber optic cable has the ability to support higher data rates than any other cable type, with capacity to transmit hundreds of terabits per second. As demand for more data-intensive applications continues to increase, fiber cable will offer the best bandwidth to accommodate it. As adoption of 10 Gigabit Ethernet becomes increasingly more common, 40 and 100 Gigabit Ethernet will follow. Although higher grades of twisted pair cable are allowable for transmitting these high bandwidth signals, they will only be able to do so over very short distances. Therefore, fiber optic cable is the best choice for transporting higher speed and higher bandwidth signals over longer distances.

Lower Overall Cost

The advantages of fiber allow network designers to centralize their network equipment in one MDF or wiring closet and run fiber cables to each work area throughout a building, rather than having a separate equipment closet on each floor. When the number of equipment closets is reduced, the amount of space, power, heating, ventilation, and air conditioning equipment required is also reduced. Centralization of network management also reduces the number of maintenance or troubleshooting locations, allowing for more efficient use of equipment and personnel. Testing and documentation likewise becomes less cumbersome with fewer locations. Though the initial cost of fiber equipment may be slightly higher than copper, the benefits realized can save organizations significant cost in the long term.

Future Proof

With fiber cabling offering the best security, bandwidth, distance, and lower overall cost, it also offers the longest useful life because of its ability to handle the resulting changes in technology.

Applications

Fiber to the desk can be used for mission critical networks, virtual networks, and LAN networks. It is useful for increasing bandwidth availability, moving large amounts of data at high transmission rates, and for bringing service to locations where power is limited or unavailable. It also provides a more secure connection for organizations who are concerned about tapping or other security vulnerabilities. FTTD is particularly useful for:

  • Enterprises and Business Campuses
  • Banks, Online Brokers and other Financial Institutions
  • Healthcare Organizations
  • Colleges and Universities
  • Local, State, and Federal Governments
  • Sports and News Broadcast Agencies

Transition Networks Solution

Transition Networks offers a variety of options for bringing fiber to the desk, supporting protocols from 10Mbps to 10 Gbps Ethernet, including:

 

Fiber NIC

  • PCI, PCIe or Express Card bus fiber NICs are securely installed within PC and provide a fiber connection between main computer room and desktop location
  • PCIe Fiber NICs with PoE enable VoIP Phones

USB to Fiber Ethernet Adapter

  • Provides fiber connectivity point for laptops, tablets or thin clients; requires no external power supply

M.2 Fiber Network Interface Card

  • Provides fiber connectivity point for micro PCs, mini PCs and thin clients

Media Conversion

  • Provides connection between fiber infrastructure and embedded copper NIC
  • Media Converters with PoE add power to the copper port to simplify VoIP phone deployment
  • USB powered media converters uses the USB port on the end device to power the media converter, making it ideal for environments with limited space or where power is not available

Summary

With over 30 years of expertise in network migration, Transition Networks is a valuable partner in planning and implementing changes to your network. The quality of the products you incorporate into your network is extremely important, which is why most Transition Networks products are backed by a lifetime warranty as well as our unsurpassed customer support. Transition Networks is ISO 9001 and ISO 14001 Quality certified. Our products are compatible with IEEE standards, as well as with other important elements in your network, allowing you to transition your network for today’s needs and cost-effectively future-proof it for tomorrow.  For assistance in selecting the specific products to optimize your network, please visit transition.com/contact-us.

 

We value Transition Networks as a vendor. We have been extremely impressed with the capabilities and performance of their products and even more with their support and willingness to work with us to add features or address issues.

Vice President of Telecommunications For a Southeastern Region Power Utility Company