العودة إلى الأعلى

شركة Transition Networks مملوكة بالكامل لشركة Lantronix، Inc.

Transition Networks

تطوير وتحسين أنظمة الأمن والمراقبة

كاميرات الأمن والمراقبة في كل مكان حولنا. انظر حولك وستجدهم تقريبًا في كل مكان تذهب إليه. تتضمن بعض التطبيقات الشائعة ما يلي:

  • في متاجر البيع بالتجزئة لمراقبة نشاط العميل وحمايته من السرقة
  • في الشركات الصغيرة والشركات الكبيرة للتحقق من الهوية والأمن المادي في الداخل والخارج
  • من خلال أنظمة النقل الذكية لمراقبة حركة المرور والإرسال في حالات الطوارئ
  • في الشوارع من أجل تطبيق القانون والسلامة العامة

مع تزايد الطلب على الأمن والمراقبة ، جعلت التطورات التكنولوجية من الممكن تنفيذ أجهزة عالية الجودة بسهولة أكبر وفي مواقع أكثر. لسوء الحظ ، هناك منطقة مشتركة غالبًا ما يتم تجاهلها وهي جودة البنية التحتية للكابلات المستخدمة لنقل صور الفيديو من الكاميرات إلى الشاشة أو جهاز التخزين. سيكون لتصميم شبكة الفيديو الخاصة بك حول زوج ملتوي متحد المحور وغير محمي (UTP) أو كابل ألياف بصرية تأثير هائل على المرونة ، فضلاً عن الجودة وعرض النطاق الترددي وإمكانيات المسافة لنظام أمان الفيديو والمراقبة الخاص بك.

 

أنظمة أمان الفيديو النموذجية

يمكن أن تكون أنظمة المراقبة بالفيديو تناظرية أو قائمة على بروتوكول الإنترنت وتتضمن مكونات شائعة مثل الكاميرات والبنية التحتية للكابلات والشاشات ووسيلة لتسجيل الفيديو للاستخدام والتشغيل في المستقبل. كل نوع من الشبكات له مجموعة التحديات الخاصة به.

أنظمة الفيديو التناظرية

تم استخدام أنظمة الدوائر التلفزيونية المغلقة (CCTV) لسنوات عديدة وتشكل الغالبية العظمى من أنظمة أمان الفيديو الحالية. في نظام CCTV نموذجي ، يتم توصيل الكاميرات التناظرية عبر الكابلات المحورية إلى غرفة الإدارة المركزية حيث يتم توصيل coax بشاشة (شاشات) ومسجل كاسيت فيديو (VCR) أو مسجل فيديو رقمي (DVR). يتم استخدام مكون إضافي ، يسمى وحدة التحكم ، إذا كانت الكاميرات تتمتع بإمكانية التكبير / التصغير الشامل (PTZ) وتكون في موقع مركزي بشكل عام. جميع المكونات مخصصة لنظام الدوائر التلفزيونية المغلقة هذا والنظام "مغلق" أمام الوصول الخارجي.

الشكل 1: نظام أمان فيديو تناظري أساسي مع كاميرات ثابتة وكاميرات PTZ

في حين أن أنظمة الدوائر التلفزيونية المغلقة سهلة التركيب ويُنظر إليها عمومًا على أنها غير مكلفة ، إلا أن هناك العديد من القيود المتأصلة في هذه الأنظمة. على سبيل المثال ، عدد القنوات المتاحة محدود. يتم تقييد موقع الكاميرات أيضًا من خلال تحديد مسافة الكبل وجودة الإرسال الرديئة للكابل المحوري أو كبل الزوج الملتوي غير المحمي (UTP). بالإضافة إلى ذلك ، يجب أن تتم مراقبة النظام محليًا بسبب حواجز الجودة والمسافة هذه. يتطلب توسيع منطقة المراقبة في النظام شراء المزيد من الكاميرات والمزيد من أجهزة VCR / DVR والمزيد من الشاشات ، مما يقضي بسرعة على توفير التكاليف الأولية لنظام الدوائر التلفزيونية المغلقة.

ومع ذلك ، يمكن أن تساعد Transition Networks في حماية استثمارك الأولي في أنظمة الدوائر التلفزيونية المغلقة التناظرية من خلال تنفيذ ترقيات فعالة من حيث التكلفة لفيديو IP مع إضافة الألياف إلى نظام أمن ومراقبة الفيديو.

أنظمة فيديو IP

تم مؤخرًا تطبيق الأنظمة القائمة على بروتوكول الإنترنت للأمن والمراقبة. في نظام فيديو IP نموذجي ، تتصل كاميرات الشبكة (IP) مباشرة بشبكة المنطقة المحلية (LAN) وتنقل الفيديو الرقمي عبر شبكة IP عبر كبلات ومفاتيح UTP ، وتسجيل الفيديو إلى أي جهاز كمبيوتر أو خادم على الشبكة. نظرًا لأن الكاميرات قابلة لعنونة IP ، فيمكن الوصول إليها من أي مكان في العالم ، بشرط أن يكون لدى المستخدم امتيازات وصول كافية للشبكة والأمان.

الشكل 2: نظام أمان فيديو IP الأساسي

على الرغم من أن كاميرات IP تكون في البداية أكثر تكلفة من كاميرات CCTV التناظرية ، فإن الدقة الأعلى توفر جودة صورة أفضل ، والتي غالبًا ما تكون مطلوبة لتحقيق الأهداف المنشودة في الأصل من خلال تثبيت نظام أمان ومراقبة. تسمح الجودة العالية لكاميرات IP أيضًا بتغطية مساحة أكبر ، مما يقلل في كثير من الأحيان العدد الإجمالي للكاميرات المطلوبة أو يسمح بتوسيع منطقة المراقبة. تتطلب أنظمة IP عادةً كبل UTP واحدًا لكل كاميرا ، والذي يمكن تشغيله إلى أقرب محول شبكة بدلاً من DVR أو الخادم. يسمح ذلك بمراقبة مواقع متعددة بشكل مركزي بدلاً من مراقبتها محليًا. تساعد مزايا الجودة وعوامل الراحة هذه على تقليل التكلفة الإجمالية لملكية نظام الأمن والمراقبة القائم على بروتوكول الإنترنت.

 

تحسين أمن الفيديو والمراقبة مع إضافة الألياف البصرية

يجد العديد من المتخصصين في مجال الأمن أن الجودة وعرض النطاق الترددي والمسافة اللازمة لأداء حتى أبسط عمليات المراقبة بعيدة عن متناول الكابلات المحورية وكابلات UTP. نظرًا لجودة الإرسال الرديئة عبر الكابلات المحورية ، تكون أنظمة الدوائر التلفزيونية المغلقة التناظرية أكثر فاعلية عندما يقتصر تشغيل الكابلات على مسافات تصل إلى 185 مترًا (حوالي 600 قدم). على الرغم من مزاياها العديدة ، تواجه أنظمة الفيديو القائمة على بروتوكول الإنترنت أيضًا قيودًا خطيرة على المسافة تصل إلى 100 متر (328 قدمًا) أو أقل عبر البنية التحتية لكابلات UTP. تخلق هذه القيود تحديات غير ضرورية عند محاولة تثبيت أو مراقبة العديد من المواقع البعيدة لشبكة مراقبة نموذجية.

تؤدي الأحكام الإضافية المطلوبة لضمان قوة إرسال إشارة الفيديو (مثل استخدام تضخيم الإشارة ، وتصحيح خطأ الأرض والحماية من زيادة التيار) إلى زيادة تكلفة النظام بشكل كبير ، مما يجعل طرق الكابلات البديلة أكثر جاذبية. في الواقع ، سيسمح استخدام كابلات الألياف الضوئية بتشغيل كبلات بطول 2 كيلومتر (6561 قدمًا) على أوضاع متعددة وحتى مسافات أكبر على الألياف أحادية الوضع. بالإضافة إلى تمديد المسافة ، تقدم كابلات الألياف الضوئية أيضًا عددًا من المزايا الفريدة الأخرى غير الموجودة في كابلات coax أو UTP:

  • حجم أصغر وقوة شد أفضل ، مما يسهل التثبيت عند السحب عبر القناة أو في صواني الكابلات العلوية
  • درجة عالية من الأمان نظرًا لصعوبة الوصول إلى الألياف دون اكتشافها
  • حصانة ضد التداخل الكهربائي مثل التداخل الكهرومغناطيسي (EMI) الناجم عن مصادر خارجية مثل المحركات والمحولات في التطبيقات الصناعية وتطبيقات مرافق الطاقة
  • حصانة من تداخل التردد اللاسلكي (RFI) من الأجهزة الاستهلاكية والدوائر الرقمية في أجهزة الكمبيوتر والشبكات
  • مناعة ضد الفولتية العالية الموجودة في مصابيح الفلورسنت ، وضربات باب الوصول بالبطاقة وأنظمة الإضاءة الخارجية أو الفولتية المستحثة (الحلقات الأرضية) التي تسبب تشويشًا للصورة وتداخلًا في الصوت
  • نطاق ترددي أعلى
  • موثوقية محسنة وأداء ناقل الحركة الكلي

تستخدم شبكات المنطقة المحلية (LANs) بشكل شائع كابلات الألياف الضوئية باعتبارها العمود الفقري للشبكة بين المباني أو في المصاعد الرأسية للمباني متعددة الطوابق. يعد استخدام هذه البنية التحتية الحالية بديلاً منطقيًا واقتصاديًا لعمل التسهيلات اللازمة لمشكلات المسافة والجودة الشائعة في أنظمة فيديو coax و UTP. يتمثل التحدي المتبقي لمعظم محترفي أمن الفيديو في كيفية الوصول إلى هذه الألياف نظرًا لعدم توفر العديد من الكاميرات والشاشات بمنافذ الألياف الضوئية ، وقد تم تصميم نظام مراقبة وأمن الفيديو الحالي وتثبيته باستخدام كبلات coax أو UTP. تقدم Transition Networks مجموعة متنوعة من المنتجات لتحويل إشارات الفيديو الكهربائية إلى تنسيق بصري ، مما يسمح لك بتحسين الجودة وعرض النطاق الترددي والمسافة في نظامك الحالي.

 

تسهيل الانتقال إلى الألياف

سواء كانت الحاجة إلى تمديد مسافة شبكة موجودة ، أو إطالة عمر المعدات غير القائمة على الألياف ، أو ببساطة استخدام البنية التحتية الحالية للألياف الضوئية ، يمكن أن يكون تحويل الوسائط وسيلة فعالة من حيث التكلفة لدمج كابلات الألياف الضوئية في النحاس الحالي أو IP. - نظام أمان بالفيديو. تقوم منتجات تحويل الوسائط ، مثل منصة ION Multi-Service Integration Platforms الخاصة بشبكات Transition Networks ، بتوصيل نوع واحد من الوسائط أو الكابلات بأخرى بشفافية - على سبيل المثال النحاس بالألياف أو UTP إلى الألياف. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن تصميم محولات وسائط الفيديو لأداء العديد من الوظائف الأخرى ، مثل نقل المعلومات التسلسلية اللازمة للتحكم في كاميرات PTZ أو حتى توفير وسيلة لنقل الفيديو عبر الشبكة المحلية القائمة على Ethernet.

الشكل 3: نظام أمان الفيديو الهجين مع تحويل الوسائط

 

إدخال الطاقة في شبكات أمان الفيديو (PoE و PoE +)

يصف Power over Ethernet (PoE) نظامًا ينقل الطاقة الكهربائية بأمان مع البيانات إلى الأجهزة البعيدة عبر كبلات البيانات القياسية في شبكة Ethernet. من خلال توفير الطاقة عن بُعد من موقع مركزي ، يمكن وضع الأجهزة التي تعمل بالطاقة مثل كاميرات الشبكة على بعد 100 متر من معدات إمداد الطاقة. يقلل استخدام PoE من تكاليف التثبيت من خلال التخلص من الحاجة إلى منافذ طاقة التيار المتردد أو محولات طاقة التيار المتردد الضخمة ، كما يبسط التثبيت باستخدام كابل واحد لنقل كل من البيانات والطاقة. علاوة على ذلك ، يسمح PoE بنسخ احتياطي مركزي للطاقة لضمان التشغيل المستمر أثناء انقطاع التيار الكهربائي. يمكن أيضًا أن تكون إدارة الطاقة مركزية بحيث يمكن إيقاف تشغيل الأجهزة عن بُعد أثناء فترات عدم الاستخدام. أخيرًا ، يوفر PoE طريقة آمنة للتزويد بالطاقة لأنه لن يؤدي إلى إتلاف الأجهزة التي لا تحتوي على PoE أو المعدات القديمة. يمكن توليد الطاقة في منتصف الطريق على طول قطاع Ethernet بطول 100 متر (PoE متوسط المدى) أو في النهاية (نهاية النطاق PoE) لتوسيع قطاع Ethernet حتى 100 متر إضافي.

الشكل 4: حاقنات منتصف المدى مقابل حقن نهاية سبان

يتطلب التطور إلى كاميرات IP عالية الجودة المزودة بـ PTZ والميزات المحسّنة الأخرى طاقة أعلى من عناصر شبكة الأمان التقليدية المستخدمة. توفر الإصدارات الأصلية من أجهزة PoE ما يصل إلى 15.4 واط من طاقة التيار المستمر لكل جهاز من الفئة 3 أو 4 أو 0. نظرًا لتبدد بعض الطاقة في الكبل ، يتوفر فقط حوالي 12.95 واط للأجهزة التي تعمل بالطاقة. ينتج عن إخراج معدات إمداد الطاقة البالغ 7 وات للأجهزة من الفئة 2 ، مثل كاميرات IP ، طاقة أقل (حوالي 6.49 وات) متاحة للجهاز الذي يعمل بالطاقة. نظرًا لأن الأجهزة المحسّنة الأحدث يمكن أن تتطلب طاقة 30 واط ، فإن أجهزة PoE + متاحة الآن لاستيعاب متطلبات الطاقة العالية هذه. تقدم Transition Networks مجموعة متنوعة من حلول PoE / PoE + التي تعمل بالطاقة عن بُعد لترقية البنى التحتية للشبكة بسهولة.

 

منتجات لتحسين شبكات الأمان

تقدم Transition Networks مجموعة شاملة من المنتجات لتحسين أمان الفيديو وشبكات المراقبة والمساعدة في حماية استثمارك الحالي.

منتجات الفيديو التناظرية

أجهزة إرسال واستقبال الفيديو التناظرية: قم بتوصيل أجهزة الفيديو التناظرية أحادية الاتجاه عبر الألياف. تسمح أجهزة إرسال وسائط الفيديو المركبة التناظرية بإرسال إشارة CCTV من الكاميرا على شريط واحد من الألياف متعددة الأوضاع أو أحادية الوضع يصل إلى حوالي 10 كيلومترات. تقوم أجهزة استقبال الفيديو التناظرية بتحويل الإشارة الضوئية مرة أخرى إلى إشارة فيديو مركب تناظرية. تحافظ ميزات مثل التحكم التلقائي في الكسب على الجودة المرغوبة لتباين الفيديو وسطوعه لمسافات طويلة.

محولات وسائط الفيديو التناظرية: الأجهزة التي تعمل بالطاقة التي تحول إشارة الفيديو التناظرية عند المحاور إلى وسط ألياف بصرية. يمكن استخدام المحولات التناظرية إلى محولات الوسائط الليفية لتوصيل المعدات بمنافذ نحاسية بالمعدات ذات منافذ الألياف ، بالإضافة إلى توسيع نطاق المراقبة عبر الألياف. تعد محولات الوسائط طريقة فعالة من حيث التكلفة لدمج كابلات الألياف الضوئية في الشبكات الحالية لتحسين جودة وتغطية نظام الأمن والمراقبة.

منتجات فيديو IP

محولات وسائط إيثرنت: الأجهزة التي تعمل بالطاقة التي تحول إشارة الفيديو القائمة على بروتوكول الإنترنت على بروتوكول UTP إلى وسيط ألياف بصرية. يمكن استخدام محولات وسائط Ethernet لتوصيل المعدات بمنافذ Ethernet النحاسية بالمعدات ذات المنافذ الليفية ، بالإضافة إلى توسيع نطاق المراقبة عبر الألياف. تتوفر محولات وسائط Ethernet لشبكات Ethernet و Fast Ethernet و Gigabit Ethernet ويمكنها تمهيد الطريق لترقية الشبكات للحصول على سرعات أعلى. بعد تصحيح حالة الخطأ ، تقوم محولات وسائط Transition Networks تلقائيًا بإعادة إنشاء الارتباط عند الاتصال بمفاتيح التبديل التلقائي ، بينما تتطلب محولات الشركات المصنعة الأخرى تدخل المستخدم.

محولات الوسائط Power-over-Ethernet (PoE): الأجهزة التي تعمل بالطاقة التي تحول إشارة الفيديو القائمة على بروتوكول الإنترنت عبر بروتوكول UTP إلى وسيط ألياف بصرية ، بالإضافة إلى ضخ 15 وات من طاقة 48 فولت تيار مستمر اللازمة لتشغيل كاميرات IP البعيدة أو غيرها من معدات محطات البيانات المتصلة بكابل UTP.

PoE + محولات الوسائط: الأجهزة التي تعمل بالطاقة التي تحول إشارة الفيديو القائمة على بروتوكول الإنترنت عبر بروتوكول UTP إلى وسيط ألياف بصرية ، بالإضافة إلى ضخ 30 واط من -48 فولت تيار مستمر للطاقة اللازمة لتشغيل كاميرات IP البعيدة ذات الميزات المتقدمة أو غيرها من معدات محطات البيانات عالية الطاقة المتصلة بكابل UTP.

حاقنات PoE: توفير طاقة 15 وات لأجهزة الشبكة التي تدعم PoE مثل كاميرات IP عبر كبلات Ethernet القياسية دون الحاجة إلى تركيب منافذ طاقة إضافية وكابلات كهربائية. تسمح الحاقنات متوسطة المدى ونهاية المدى للمستخدمين بالاستفادة من تقنية PoE مع حماية الاستثمارات السابقة في الأجهزة التي لا تدعم PoE مثل محولات Ethernet القياسية. توفر حاقنات PoE حلاً بسيطًا وفعالاً من حيث التكلفة ومتوافقًا مع IEEE لترقية البنية التحتية الحالية باستخدام PoE.

بو + عن طريق الحقن: توفير طاقة 30 وات لأجهزة الشبكة التي تدعم PoE ، مثل كاميرات PTZ IP المتقدمة ، عبر كبلات Ethernet القياسية دون الحاجة إلى تركيب منافذ طاقة إضافية وكابلات كهربائية. تسمح الحاقنات متوسطة المدى ونهاية المدى للمستخدمين بالاستفادة من تقنية PoE مع حماية الاستثمارات السابقة في الأجهزة التي لا تدعم PoE مثل محولات Ethernet القياسية. توفر حاقنات PoE + حلاً بسيطًا وفعالاً من حيث التكلفة ومتوافقًا مع IEEE لترقية البنية التحتية الحالية باستخدام طاقة PoE.

تصلب PoE + عن طريق الحقن: نسخة صناعية من حاقنات PoE بتصميم مقوى للعمل بشكل موثوق في البيئات القاسية ، مثل العبوات الخارجية ، مع توفير الطاقة للأجهزة عبر كبلات UTP.

مفاتيح شبكة PoE: قم بتوصيل وتشغيل نقاط الوصول اللاسلكية وكاميرات الشبكة و VoIP عبر كابل الألياف البصرية. تتوفر العديد من ميزات الإدارة والأمان.

محولات شبكة PoE + مقواة: الإصدار الصناعي من مفاتيح PoE + بتصميم متين للعمل بشكل موثوق في البيئات القاسية ، مثل العبوات الخارجية ، مع توفير جميع مزايا طاقة PoE +.

مضاعفة تقسيم الوقت (TDM) عبر محولات IP: تقديم خدمات بيانات ISDN المبدلة والشفافة والمتزامنة عبر شبكات الحزمة غير المتزامنة عبر IP أو Ethernet. توفر مجموعة Transition Networks الشاملة من منتجات TDM الاحترافية عالية المزايا عبر IP أو Ethernet خدمات V.35 و X.21 / V.11 عالية الجودة.

منتجات مضاعفة تقسيم الموجة الخشنة (CWDM): يمكن أن يساعد CWDM في التخفيف من استنفاد الألياف وزيادة عرض النطاق الترددي للألياف. تتيح المنافذ الضوئية الخاصة بالطول الموجي CWDM على الخط الكامل لمحولات الوسائط ومنتجات التبديل الخاصة بشبكات Transition Networks الاستفادة الكاملة من تقنية CWDM مع توسيع نطاق البنية التحتية الحالية باستخدام نظام أساسي للتوصيل والتشغيل منخفض التكلفة.

وحدات صغيرة الحجم قابلة للتوصيل (SFP): أجهزة الإرسال والاستقبال المعيارية المكثفة القابلة للتوصيل السريع للاستخدام داخل محولات Gigabit Ethernet والموجهات والبنية التحتية لمحول القنوات الليفية. توفر وحدات SFP المرونة من خلال السماح للمستخدمين بتحديد نوع الألياف (وضع فردي أو متعدد الأوضاع) ، ونمط الموصل ، ومتطلبات المسافة لتناسب البنية التحتية الحالية بشكل أفضل. تتوافق وحدات SFP مع اتفاقية المصادر المتعددة (MSA) وهي مثالية لتطبيقات تحويل الوسائط عالية الكثافة ، مما يوفر مساحة قيمة على الرف.

المنتجات العالمية

هيكل محول الوسائط المُدارة: يسمح بإدارة شاملة لمعدات تحويل الوسائط من خلال هيكل ذكي مركزي مع برنامج إدارة SNMP محسّن. تدرك Transition Networks أن كل شبكة تدار بشكل مختلف وأن مستويات الأمان المختلفة وواجهات الإدارة مطلوبة غالبًا. تتوفر مجموعة متنوعة من ميزات الأمان مع Focal Point ، وهو برنامج إدارة SNMP المتكامل الخاص بنا ، والذي يوفر أيضًا الوقت في تكوين الشبكة باستخدام واجهة المستخدم الرسومية سهلة الاستخدام أو الواجهة المستندة إلى الويب.

 

ملخص

مع أكثر من 25 عامًا من الخبرة في ترحيل الشبكة ، تعد Transition Networks شريكًا مهمًا في تخطيط وتنفيذ التغييرات على شبكتك. تعد جودة المنتجات التي تدمجها في شبكتك مهمة للغاية ، وهذا هو السبب في أن معظم منتجات Transition Networks مدعومة بضمان مدى الحياة بالإضافة إلى دعم العملاء غير المسبوق. شركة Transition Networks حاصلة على شهادة الجودة ISO 9001 و ISO 14001. تتوافق منتجاتنا مع معايير IEEE ، وكذلك مع العناصر المهمة الأخرى في شبكتك ، مما يسمح لك بنقل شبكة الأمان والمراقبة الخاصة بك لتلبية احتياجات اليوم وإثباتها مستقبلاً بشكل فعال من حيث التكلفة للمستقبل. للمساعدة في اختيار المنتجات المحددة لتحسين شبكتك ، يرجى زيارة transfer.com/contact/.

 

لقد استخدمت منتجات Transition Networks في عمليات تثبيت العملاء الخاصة بي لسنوات. لطالما وجدت منتجاتهم وخدمة العملاء والمبيعات والدعم الفني على أعلى مستوى. لن أفكر حتى في استخدام علامة تجارية أخرى.

مدير مشروع أول في مزود حلول تكنولوجيا المعلومات

يغلق

طلب اقتباس من التوزيع

تُباع منتجاتنا من خلال شبكتنا العالمية من الشركاء. اطلب عرض أسعار أدناه وسيقوم خبراء شبكتنا بتسهيل عملية عرض الأسعار لضمان حصولك على المنتجات والحلول التي تحتاجها مع الشريك المناسب لك.

بالنسبة للمشاريع الكبيرة التي يزيد حجمها عن $2،000 ، يمكننا تقديم أسعار مخفضة خاصة
اسم الموزع أو البائع الذي ترغب في معالجة عرض الأسعار الخاص بك. لمعرفة المزيد عن شركائنا في منطقتك ، شاهد موقعنا كيف تشتري الصفحة

تمت إضافة هذا المنتج بنجاح إلى عرض الأسعار الخاص بك.

انقر هنا لعرض الاقتباس الخاص بك.

تم إنشاء اقتباس الخاص بك بنجاح!

انقر هنا لعرض الاقتباس الخاص بك.

تحرير المنتجات - عدل التفاصيل

اقتباسك لا يحتوي على أي منتجات حتى الآن.

تحرير المنتجات - عدل التفاصيل

منتج كمية

اقتباسك لا يحتوي على أي منتجات حتى الآن.

تم تقديم طلب الاقتباس الخاص بك بنجاح.

ستتلقى رسالة تأكيد عبر البريد الإلكتروني قريبًا لتسهيل عملية عرض الأسعار. إذا كنت ترغب في حفظ عرض الأسعار المطلوب ، تسجيل الدخول أو إنشاء حساب.

خطأ

كان هناك خطأ في معالجة عرض الأسعار الخاص بك. يرجى تحديث الصفحة وحاول مرة أخرى.

طلب عرض أسعار ...
اسأل الخبراء

Transition Networks

Evolving and Optimizing Security and Surveillance Systems

Security and surveillance cameras are all around us. Look around and you will find them in virtually every place you go. Some common applications include:

  • In retail stores to monitor customer activity and protect against theft
  • In small businesses and large corporations for identity verification and physical security both indoors and outdoors
  • Throughout intelligent transportation systems for traffic monitoring and emergency dispatch
  • On the streets for law enforcement and public safety

As the demand for security and surveillance grows, the advancements in technology have made it possible to implement higher quality devices more easily and in more locations.  Unfortunately, one common area that is often overlooked is the quality of the cabling infrastructure used to transport video images from the cameras to the monitor or storage device. Designing your video network around coaxial, unshielded twisted pair (UTP) or fiber optic cable will have a tremendous impact on the flexibility, as well as the quality, bandwidth and distance capabilities of your video security and surveillance system.

 

Typical Video Security Systems

Video surveillance systems can be analog or IP-based and include common components such as cameras, cable infrastructure, monitors and a means of recording the video for future use and playback. Each type of network has its own set of challenges.

Analog Video Systems

Closed-circuit television (CCTV) systems have been in use for many years and comprise the vast majority of existing video security systems. In a typical CCTV system, analog cameras are connected via coaxial cabling back to a central management room where the coax is connected to a monitor(s) and a video cassette recorder (VCR) or digital video recorder (DVR).  An additional component, called a controller, is used if the cameras have pan-tilt-zoom (PTZ) capability and is generally centrally located. All components are dedicated to this CCTV system and the system is “closed” to external access.

Fig. 1: Basic Analog Video Security System with Fixed and PTZ Cameras

While CCTV systems are simple to install and generally perceived as inexpensive, there are several inherent limitations to these systems. For instance, the number of channels available is limited. The location of cameras is also restricted by the cable distance limitation and inferior transmission quality of the coax or unshielded twisted pair (UTP) cable. In addition, monitoring of the system must be done locally due to these quality and distance barriers. Expanding the surveillance area of the system requires purchasing more cameras, more VCR/DVRs and more monitors, quickly eliminating the initial cost savings of a CCTV system.

However Transition Networks can help protect your initial investment in analog CCTV systems by implementing cost-effective upgrades to IP Video with the addition of fiber into the video security and surveillance system.

IP Video Systems

IP-based systems have more recently been implemented for security and surveillance. In a typical IP video system, network (IP) cameras are connected directly to the Local Area Network (LAN) and transport digital video across the IP network via UTP cabling and switches, recording video to any PC or server on the network. Since the cameras are IP addressable, they are able to be accessed from anywhere in the world, provided the user has the sufficient network access and security privileges.

Fig. 2: Basic IP Video Security System

Although IP cameras are initially more costly than analog CCTV cameras, the higher resolution provides a better picture quality, which is often required to achieve the goals originally intended by installing a security and surveillance system. The higher quality of IP cameras also allows them to cover a greater area, often reducing the total number of cameras required or allowing an expanded surveillance area. IP systems typically only require a single UTP cable for each camera, which can be run to the nearest network switch rather than to the DVR or server. This allows monitoring of multiple sites to be centralized rather than locally monitored. These quality advantages and convenience factors help to reduce the total cost of ownership of an IP-based security and surveillance system.

 

Optimizing Video Security and Surveillance with the Addition of Fiber Optics

Many security professionals are finding that the quality, bandwidth and distance needed to perform even the most basic surveillance are beyond the reach of coaxial and UTP cabling. Due to the inferior transmission quality over coaxial cabling, analog CCTV systems are most effective when cable runs are limited to distances of 185 meters (approx. 600 feet). Despite their many advantages, IP-based video systems also face a serious distance limitation of 100m (328 ft) or less over UTP cabling infrastructure. These limitations create unnecessary challenges when trying to install or monitor the many outlying locations of a typical surveillance network.

The additional provisions required to guarantee the video signal’s transmission strength (such as the use of signal amplification, ground fault correction and surge protection) inevitably increase the cost of the system considerably, making alternative cabling methods more attractive. In fact, the use of fiber optic cables will allow for cable runs of 2 kilometers (6,561 ft) on multimode and even greater distances on single mode fiber. In addition to distance extension, fiber optic cabling also presents a number of other unique benefits not present in either coax or UTP cabling:

  • Smaller size and better tensile strength, making it easier to install when pulling through conduit or in overhead cable trays
  • High degree of security since fiber is inherently difficult to tap into without detection
  • Immunity to electrical interference such as electromagnetic interference (EMI) caused by external sources like motors and transformers in industrial and power utility applications
  • Immunity to radio frequency interference (RFI) from consumer devices and digital circuits in computer and networking equipment
  • Immunity to high voltages found in fluorescent lights, card access door strikes and outdoor lighting systems or induced voltages (ground loops) which cause picture distortion and audio interference
  • Higher bandwidth
  • Improved reliability and overall transmission performance

Local area networks (LANs) very commonly deploy fiber optic cabling as the network backbone between buildings or in vertical risers of multi-story buildings. Using this existing infrastructure is a logical and economical alternative to making the necessary accommodations for the distance and quality issues common to coax and UTP video systems. The remaining challenge for most video security professionals is how to access this fiber since many cameras and monitors are not available with fiber optic ports and the existing video security and surveillance system was designed and installed with coax or UTP cabling.  Transition Networks offers a wide variety of products to convert electrical video signals to an optical format, allowing you to improve the quality, bandwidth and distance of your existing system.

 

Easing the Transition to Fiber

Whether the need is to extend the distance of an existing network, extend the life of non-fiber based equipment or simply utilize existing fiber optic infrastructure, media conversion can be a cost-effective way to integrate fiber optic cabling into an existing copper or IP-based video security system. Media conversion products, such as Transition Networks’ ION Multi-Service Integration Platform, transparently connect one type of media, or cabling, to another – for instance copper to fiber or UTP to fiber. In addition, video media converters can be designed to perform many other functions, such as transporting the serial information necessary for control of PTZ cameras or even providing a means to transport the video over the Ethernet-based LAN.

Fig. 3: Hybrid Video Security System with Media Conversion

 

Inserting Power into Video Security Networks (PoE and PoE+)

Power over Ethernet (PoE) describes a system that safely transfers electrical power along with data to remote devices over standard data cables in an Ethernet network. By remotely supplying power from a central location, powered devices such as network cameras can be located up to 100m away from the power supplying equipment. Utilizing PoE reduces installation costs by eliminating the need for AC power outlets or bulky AC power adapters and also simplifies installation by using a single cable for transmission of both data and power. Furthermore, PoE allows centralized power backup to ensure continuous operation during power interruptions. Power management can also be centralized so devices can be remotely powered down during periods of no usage. Finally, PoE provides a safe method for powering because it will not damage non-PoE devices or legacy equipment. Power can be generated midway along the 100m Ethernet segment (mid-span PoE) or at the end (end-span PoE) to extend the Ethernet segment up to an additional 100m.

Fig. 4: Mid-Span vs End-Span Injectors

The evolution to higher quality IP cameras with PTZ and other enhanced features requires higher power than traditional security network elements utilized. Original versions of PoE devices supplied up to 15.4 Watts of DC power to each class 3, 4 or 0 device. Since some power dissipates in the cable, only about 12.95W is then available to the powered devices. The power supply equipment output of 7W for class 2 devices, such as IP cameras, results in even less (about 6.49W) power available to the powered device. Since newer enhanced devices can require 30W power, PoE+ devices are now available to accommodate these higher power requirements. Transition Networks offers a wide assortment of PoE/PoE+ remote powered solutions to easily upgrade network infrastructures.

 

Products for Optimizing Security Networks

Transition Networks offers a thorough line of products for optimizing video security and surveillance networks and helping to protect your existing investment.

Analog Video Products

Analog Video Transmitters and Receivers: Connect unidirectional analog video devices over fiber. Analog composite video media transmitters allow a CCTV signal from a camera to be transmitted on a single strand of multimode or single mode fiber up to about 10km. Analog video receivers convert the optical signal back to an analog composite video signal. Features such as automatic gain control maintain the desired quality of video’s contrast and brightness for extended distances.

Analog Video Media Converters: Powered devices that convert an analog video signal on coax to a fiber optic medium. Analog to fiber media converters can be used to connect equipment with copper ports to equipment with fiber ports, as well as extend surveillance reach over fiber. Media converters are a cost-effective method for integrating fiber optic cabling into existing networks to improve quality and coverage of the security and surveillance system.

IP Video Products

Ethernet Media Converters: Powered devices that convert an IP-based video signal on UTP to a fiber optic medium. Ethernet media converters can be used to connect equipment with copper Ethernet ports to equipment with fiber ports, as well as to extend surveillance reach over fiber. Ethernet media converters are available for Ethernet, Fast Ethernet and Gigabit Ethernet and can pave the way to upgrade networks for higher speeds. After a fault condition has been corrected, Transition Networks media converters automatically re-establish the link when connected to auto-negotiating switches, whereas other manufacturers’ converters require user intervention.

Power-over-Ethernet (PoE) Media Converters: Powered devices that convert an IP-based video signal over UTP to a fiber optic medium, as well as inject 15W of -48 VDC power necessary to power remote IP cameras or other data terminal equipment connected to the UTP cable.

PoE+ Media Converters: Powered devices that convert an IP-based video signal over UTP to a fiber optic medium, as well as inject 30W of -48 VDC power necessary to power advanced feature remote IP cameras or other high powered data terminal equipment connected to the UTP cable.

PoE Injectors: Provide 15W power for PoE enabled network devices such as IP cameras over standard Ethernet cables without the need to install additional power outlets and electrical cabling. Mid-span and end-span injectors allow users to take advantage of PoE technology while protecting previous investments in non-PoE supported devices such as standard Ethernet switches. PoE injectors provide a simple, cost-effective, IEEE compliant solution to upgrade existing infrastructure with PoE.

PoE+ Injectors: Provide 30W power for PoE enabled network devices, such as advanced PTZ IP cameras, over standard Ethernet cables without the need to install additional power outlets and electrical cabling. Mid-span and end-span injectors allow users to take advantage of PoE technology while protecting previous investments in non-PoE supported devices such as standard Ethernet switches. PoE+ injectors provide a simple, cost-effective, IEEE compliant solution to upgrade existing infrastructure with PoE power.

Hardened PoE+ Injectors: Industrial version of PoE injectors with a hardened design to reliably operate in harsh environments, such as outdoor enclosures, while providing power to devices over UTP cabling.

PoE Network Switches: Connect and power wireless access points, network cameras and VoIP over fiber optic cable. Multiple management and security features are available.

Hardened PoE+ Network Switches: Industrial version of PoE+ switches with a hardened design to reliably operate in harsh environments, such as outdoor enclosures, while providing all the benefits of PoE+ power.

Time Division Multiplexing (TDM) over IP Converters: Deliver switched, transparent, synchronous ISDN data services across asynchronous packet networks over IP or Ethernet. Transition Networks’ comprehensive range of highly-featured professional TDM over IP or Ethernet converter products deliver very high quality clocked V.35 and X.21/V.11 services.

Coarse Wave Division Multiplexing (CWDM) Products: CWDM can help alleviate fiber exhaustion and increase fiber bandwidth.  CWDM wavelength-specific optical ports on Transition Networks’ complete line of media converters and switching products allow the full benefit of CWDM technology while scaling existing infrastructure with a low-cost, plug-and-play platform.

Small Form Factor Pluggable (SFP) Modules: Condensed, modular transceivers which are hot pluggable for use within Gigabit Ethernet switches, routers and fiber channel switch infrastructure. SFP modules provide flexibility by allowing users to determine the fiber type (single mode or multimode), connector style, and distance requirements to best suit their existing infrastructure.  SFP modules are compatible with Multi-Sourcing Agreement (MSA) and are ideal for high-density media converter applications, saving valuable rack space.

Universal Products

Managed Media Converter Chassis: Allows comprehensive management of media conversion equipment through a centralized intelligent chassis with enhanced SNMP management software. Transition Networks understands that every network is managed differently and that various security levels and management interfaces are often required. A variety of security features are available with Focal Point, our integrated SNMP management software, which also saves time configuring the network with its user-friendly GUI or web-based interface.

 

Summary

With over 25 years of expertise in network migration, Transition Networks is a valuable partner in planning and implementing changes to your network. The quality of the products you incorporate into your network is extremely important, which is why most Transition Networks products are backed by a lifetime warranty as well as our unsurpassed customer support. Transition Networks is ISO 9001 and ISO 14001 Quality certified. Our products are compatible with IEEE standards, as well as with other important elements in your network, allowing you to transition your security and surveillance network for today’s needs and cost-effectively future-proof it for tomorrow.  For assistance in selecting the specific products to optimize your network, please visit transition.com/contact/.

 

I’ve used Transition Networks’ products in my customer installations for years. I’ve always found their products, customer service, sales, and tech support to be top-notch. I wouldn’t even consider using another brand.

Senior Project Manager at IT Solutions Provider