العودة إلى الأعلى

شركة Transition Networks مملوكة بالكامل لشركة Lantronix، Inc.

Transition Networks

ملاحظة تطبيق نشر أجهزة IP باستخدام أنواع الكابلات البديلة

مقدمة

تعمل القدرة على استخدام الكابلات الموجودة لنشر أجهزة IP على خفض التكلفة ، وتسريع النشر ، وحل مشكلة شائعة عند نشر الأجهزة حيث لا يتوفر كبل CAT5 / 6 أو مصادر الطاقة بسهولة. في كثير من الحالات ، لا يكون تشغيل كابلات CAT5 / 6 الجديدة أمرًا ممكنًا أو باهظ التكلفة أو استئجار كهربائيين لتشغيل الطاقة في المواقع المطلوبة. حلول تمديد إيثرنت لشبكات الانتقال السماح بتمديد شبكات Ethernet عبر الكابلات البديلة الحالية ، مثل البنية الأساسية المحورية أو الأزواج الملتوية ، بسرعات قريبة من جيجابت واستخدام Power-over-Ethernet (PoE) ، اعتمادًا على الحل المختار.

 

فوائد

تعد إعادة استخدام الكابلات الحالية بديلاً جذابًا للترقية إلى كبل جديد ملتوي غير محمي من الفئة العليا (UTP) أو تركيب كبل ليفي جديد. إنه يلغي التكلفة العالية للتخطيط والشراء وحفر الخنادق وسحب الكابلات بالإضافة إلى تقليل وقت النشر عن طريق تجنب التأخيرات غير المتوقعة المرتبطة بالتركيب الجديد. توفر التكاليف والوقت توفيرًا لنشر الخدمات بشكل أسرع وأكثر فعالية من حيث التكلفة.

 

التطبيقات

يمكن استخدام الكابلات الحالية ، مثل coax أو 2-wire أو UTP ذات الدرجة الأدنى ، لتوسيع الشبكات داخل المباني أو بينها أو ترقية الشبكات من الأجهزة التناظرية إلى أجهزة IP. تتضمن بعض التطبيقات الشائعة ما يلي:

  • يقوم مزود الخدمة بتركيب أو ترقيات لتوصيل وتشغيل نقاط الوصول اللاسلكية في المخيمات والمراسي
  • تطبيقات النقل الذكية ، باستخدام IP للتحكم في حركة المرور وتوجيهها أو توصيل أجهزة الأمن والمراقبة
  • قم بتوصيل أو توسيع الشبكات بين العديد من المباني في بيئة الحرم الجامعي للشركة أو التعليم أو الجيش
  • إعادة استخدام خطوط الهاتف المهجورة لتحديث شبكات المهاتفة التي تتضمن هواتف VoIP
  • توفير نطاق ترددي إضافي للخدمات المحسّنة في الشبكات الحالية
  • قم بتوسيع إيثرنت والطاقة إلى مبنى خارجي أو كوخ حراسة لتمكين هواتف IP أو كاميرات الأمان عن بُعد
  • قم بترحيل شبكات الأمان والمراقبة التناظرية القديمة إلى كاميرات IP أحدث وأكثر فاعلية
  • استخدم الكبل المحوري الموجود في المبنى لتوصيل أجهزة Ethernet لتوفير نطاق ترددي إضافي للخدمات المتقدمة
مثال على نشر Ethernet عبر Coax باستخدام PoE

 

مثال على نشر إيثرنت عبر سلكين باستخدام PoE

 

ملاحظة: تعتمد أمثلة المسافات على نوع الكابل.

 

حلول

حلول لتمديد البيانات والطاقة مع PoE

توفر حلول موسع إيثرنت من Transition Networks اتصالاً قريبًا من جيجابت عبر كبلات محورية أو كبلات ثنائية الأسلاك. إنها حلول نهائية تتكون من وحدات محلية وعن بعد. تتصل الوحدة المحلية بالشبكة المحلية إما عن طريق الكابلات النحاسية أو الكبلات الليفية ، ومن ثم من خلال موصل محوري أو موصل بسلكين (حسب الطراز) ، تقوم بتوسيع اتصال البيانات جنبًا إلى جنب مع الطاقة عبر الكبل المحوري أو الكبل ذي السلكين إلى الوحدة البعيدة . يتم تشغيل الوحدة البعيدة عن طريق الطاقة المستلمة من الوحدة المحلية ، وتوفر بدورها منفذ إيثرنت 25.5 وات PoE + RJ-45 لتوصيل وتشغيل جهاز طرفي ، مثل مفتاح أو كاميرا تعمل عبر PoE.

Ethernet-over-Coax-with-PoE-distance without poe
مثال على نشر إيثرنت عبر Coax

 

Ethernet-over-2-wire-with-PoE-distance without poe
مثال على نشر إيثرنت عبر سلكين

 

ملاحظة: تعتمد أمثلة المسافات على نوع الكابل.

 

الحل لتمديد البيانات فقط

يمكن أيضًا استخدام موسعات Ethernet الخاصة بشبكات الانتقال مع PoE + بدون PoE لتمديد البيانات فقط في التطبيقات التي تتوفر فيها الطاقة بالفعل. بالإضافة إلى ذلك ، تقدم Transition Networks وحدات SFP Ethernet Extender التي يمكنها تمديد شبكتك بسرعات تصل إلى 200 ميجابت في الثانية عبر كبلات بسلكين أو حتى 300 ميجابت في الثانية عبر الاقتران باستخدام تقنية VDSL2. يتكون حل موسع SFP من طرف SFP محلي وطرف SFP بعيد. يتصل موسع SFP المحلي بمنفذ SFP متاح في شبكتك ، ثم يمتد من خلال موصل ثنائي الأسلاك أو موصل BNC اتصال البيانات عبر كبل ثنائي الأسلاك أو محوري إلى موسع SFP البعيد المثبت في جهاز شبكة في الطرف البعيد.

TN-EOT-xx Diagram
مثال على نشر امتداد SFP Ethernet عبر Coax أو سلكين

 

منتجات تمديد إيثرنت

 

الاعتبارات

سيسمح لك كل من موسعات Ethernet مع PoE + وحلول SFP Ethernet Extender بتمديد شبكة Ethernet الخاصة بك عبر الكابلات البديلة. إذا كان PoE مطلوبًا ، فإن موسع Ethernet الذي يزيد عن سلكين أو Coax مع حلول PoE + هي الخيار الأمثل. إذا لم يكن PoE مطلوبًا ، فيمكن استخدام إما موسعات Ethernet المزودة بـ PoE + أو حل SFP Extender. ومع ذلك ، فإن موسعات Ethernet المزودة بـ PoE + ستتيح عرض نطاق ترددي أعلى.

قبل النشر ، يجب النظر في نوع وطول وحالة تشغيل الكبل الحالي من أجل ضمان إمكانية تحقيق سرعات خط كافية وتوصيل طاقة PoE كافية إلى جهاز الشبكة النهائي.

 

ملخص

تسمح موسعات إيثرنت من Transition Networks بالنشر السريع لأجهزة وخدمات IP. تتجاوز هذه الحلول التي يتم نشرها بسهولة حدود مسافة Ethernet النموذجية البالغة 100 متر ، فضلاً عن توفير الطاقة عبر إيثرنت لإنهاء الأجهزة مثل كاميرات IP أو نقاط الوصول اللاسلكية أو أجهزة IP الأخرى. يسمح استخدام الكابلات الحالية لمزودي الحلول بنشر خدمات Ethernet بكفاءة بشكل أسرع وأكثر فعالية من حيث التكلفة ، مما يؤدي إلى توفير الوقت والمال.

 

لقد استخدمت منتجات Transition Networks في عمليات تثبيت العملاء الخاصة بي لسنوات. لطالما وجدت منتجاتهم وخدمة العملاء والمبيعات والدعم الفني على أعلى مستوى. لن أفكر حتى في استخدام علامة تجارية أخرى.

مدير مشروع أول في مزود حلول تكنولوجيا المعلومات

يغلق

طلب اقتباس من التوزيع

تُباع منتجاتنا من خلال شبكتنا العالمية من الشركاء. اطلب عرض أسعار أدناه وسيقوم خبراء شبكتنا بتسهيل عملية عرض الأسعار لضمان حصولك على المنتجات والحلول التي تحتاجها مع الشريك المناسب لك.

بالنسبة للمشاريع الكبيرة التي يزيد حجمها عن $2،000 ، يمكننا تقديم أسعار مخفضة خاصة
اسم الموزع أو البائع الذي ترغب في معالجة عرض الأسعار الخاص بك. لمعرفة المزيد عن شركائنا في منطقتك ، شاهد موقعنا كيف تشتري الصفحة

تمت إضافة هذا المنتج بنجاح إلى عرض الأسعار الخاص بك.

انقر هنا لعرض الاقتباس الخاص بك.

تم إنشاء اقتباس الخاص بك بنجاح!

انقر هنا لعرض الاقتباس الخاص بك.

تحرير المنتجات - عدل التفاصيل

اقتباسك لا يحتوي على أي منتجات حتى الآن.

تحرير المنتجات - عدل التفاصيل

منتج كمية

اقتباسك لا يحتوي على أي منتجات حتى الآن.

تم تقديم طلب الاقتباس الخاص بك بنجاح.

ستتلقى رسالة تأكيد عبر البريد الإلكتروني قريبًا لتسهيل عملية عرض الأسعار. إذا كنت ترغب في حفظ عرض الأسعار المطلوب ، تسجيل الدخول أو إنشاء حساب.

خطأ

كان هناك خطأ في معالجة عرض الأسعار الخاص بك. يرجى تحديث الصفحة وحاول مرة أخرى.

طلب عرض أسعار ...
اسأل الخبراء

Transition Networks

Deploying IP Devices Using Alternative Cabling Types Application Note

Introduction

The ability to use existing cabling to deploy IP devices lowers cost, accelerates deployment, and solves a common problem when deploying devices where CAT5/6 cable or power sources are not readily available. In many cases it isn’t feasible or is cost prohibitive to run new CAT5/6 cabling or hire electricians to run power to the desired locations. Transition Networks Ethernet extension solutions allow Ethernet networks to be extended over existing alternative cabling, such as coax or twisted pair infrastructure, at near gigabit speeds and use Power-over-Ethernet (PoE), depending on the solution chosen.

 

Benefits

Re-utilizing existing cabling is an attractive alternative to upgrading to a new, higher category unshielded twisted pair (UTP) cable or installing new fiber cable. It eliminates the high cost of planning, purchasing, trenching and cable pulling as well as minimizes deployment time by avoiding the unexpected delays associated with new installation. The cost and time savings provide for faster, more cost-effective deployment of services.

 

Applications

Existing cabling, such as coax, 2-wire or lower grade UTP, can be used to extend networks within or between buildings or upgrade networks from analog to IP devices. Some common applications include:

  • Service provider installations or upgrades to connect and power wireless access points at campgrounds and marinas
  • Intelligent transportation applications, using IP to control and direct traffic or connect security and surveillance devices
  • Connect or extend networks between multiple buildings in a corporate, education, or military campus environment
  • Re-use abandoned phone lines to upgrade telephony networks incorporating VoIP phones
  • Provide additional bandwidth for enhanced services in existing networks
  • Extend Ethernet and power to an outbuilding or guard shack to enable remote IP phones or security cameras
  • Migrate older analog security and surveillance networks to newer, more functional IP cameras
  • Use existing in-building coax cable for connecting Ethernet devices to provide additional bandwidth for advanced services
Example Deployment of Ethernet over Coax using PoE

 

Example Deployment of Ethernet over 2-Wire using PoE

 

Note: Example distances dependent on cable type.

 

Solutions

Solutions for Data and Power Extension with PoE

Transition Networks’ Ethernet Extender solutions provide near gigabit connectivity over coax or 2-wire cabling. They are book-end solutions, consisting of Local and Remote units. The Local Unit connects to the local network via either copper or fiber cabling and then through either a coax or 2-wire connector (depending on model), extends the data connection along with power over the coax or 2-wire cable to the Remote Unit. The Remote Unit is powered via power received from the Local Unit, and in turn provides a 25.5 Watt PoE+ RJ-45 Ethernet port to connect and power an end device, such as a PoE-powered switch or camera.

Ethernet-over-Coax-with-PoE-distance without poe
Example Deployment of Ethernet over Coax

 

Ethernet-over-2-wire-with-PoE-distance without poe
Example Deployment of Ethernet over 2-Wire

 

Note: Example distances dependent on cable type.

 

Solution for Data Extension Only

Transition Networks’ Ethernet Extenders with PoE+ can also be used without PoE for data extension only in applications where power is already available. In addition, Transition Networks offers SFP Ethernet Extender modules that can extend your network at speeds up to 200 Mbps over 2-wire cabling or up to 300 Mbps over coax using VDSL2 technology. The SFP extender solution consists of a local end SFP and a remote end SFP. The local SFP extender connects into an available SFP port in your network and then through a 2-wire or BNC connector extends the data connection over a 2-wire or coax cable to the remote SFP extender installed in a network device at the remote end.

TN-EOT-xx Diagram
Example Deployment of SFP Ethernet Extension over Coax or 2-Wire

 

Ethernet Extension Products

 

Considerations

Both the Ethernet Extenders with PoE+ and the SFP Ethernet Extender solutions will allow you to extend your Ethernet network over alternative cabling. If PoE is required, the Ethernet Extender Over 2-Wire or Coax With PoE+ solutions are the ideal choice. If PoE is not required, either the Ethernet Extenders with PoE+ or the SFP Extender solution could be used. However the Ethernet Extenders with PoE+ will enable higher bandwidth.

Prior to deployment, the type, length, and condition of the existing cable run needs to be considered in order to ensure that sufficient line speeds can be achieved and adequate PoE power is delivered to the end network device.

 

Summary

Transition Networks’ Ethernet Extenders allow for quick deployment of IP devices and services. These easily deployed solutions far exceed typical Ethernet distance limitations of 100m, as well as provide Power-over-Ethernet to end devices such as IP cameras, wireless access points, or other IP devices. The use of existing cabling allows solution providers to efficiently deploy Ethernet services faster and more cost-effectively, resulting in savings of both time and money.

 

I’ve used Transition Networks’ products in my customer installations for years. I’ve always found their products, customer service, sales, and tech support to be top-notch. I wouldn’t even consider using another brand.

Senior Project Manager at IT Solutions Provider