العودة إلى الأعلى

شركة Transition Networks مملوكة بالكامل لشركة Lantronix، Inc.

Transition Networks

نظرة عامة على وفورات التكلفة مع موسعات إيثرنت

طلبات اتصالات البيانات تتزايد بسرعة. من المتوقع أن تنمو تطبيقات الاتصالات اللاسلكية وإنترنت الأشياء (IoT) بشكل كبير ، مدفوعة بعدد الأجهزة المتصلة والأجهزة القابلة للارتداء والفيديو المحمول والتطبيقات الأخرى المتزايدة على الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية وأجهزة 2 في 1. أصبحت أجهزة الاتصال الخاصة بنا ضرورية للغاية لدرجة أن الشركات تتبنى سياسات BYOD (إحضار جهازك الخاص) ، مما يخلق تحديات لمقدمي الخدمة ومديري تكنولوجيا المعلومات لتلبية توقعات العملاء للتغطية الشاملة وضمان السعة الكافية للتطبيقات المتعطشة للنطاق الترددي ستتطلب هذه المتطلبات إضافة المزيد من نقاط الوصول اللاسلكية وبوابات إنترنت الأشياء والآلات المتصلة ، مما يضع ضغطًا على الشبكة السلكية لإعادة توصيل عدد متزايد من أجهزة الشبكة وتوصيلها. بدلاً من تكبد نفقات إعادة بناء الشبكة أو البناء الزائد ، يمتلك مقدمو الخدمات ومديرو تكنولوجيا المعلومات خيارات جديدة لاستخدام الأصول الحالية مثل خط الهاتف RG-style coax أو خط الهاتف ثنائي الأسلاك الذي تم التخلي عنه مع إضافة كاميرات الأمان الرقمية و هواتف IP. تتيح تقنيات التحويل مثل تلك التي توفرها Transition Networks للمشغلين الاستفادة من الأصول الحالية ، وتحقيق وفورات تزيد عن 40% وتحسين وقت الخدمة.

 

الكابلات التقليدية

عندما نفكر في شبكات Ethernet ، فإن كبل CATx هو معيار الشبكات السلكية الافتراضي. غالبًا ما يُنظر إلى Ethernet و CATx على أنهما يعتمدان على بعضهما البعض. تم اتباع المعايير لتحديد توصيل الطاقة مع Ethernet عبر البنية التحتية لـ CATx. سمحت الابتكارات الناشئة بتوصيل أجهزة Ethernet و PoE عبر البنى التحتية البديلة مثل RG-style coax وخط الهاتف ثنائي الأسلاك. في تطبيقات الحقول الخضراء ، تكون بيئات CATx متفوقة. ومع ذلك ، في الحقول البنية ، فإن استخدام البنية التحتية الحالية يوفر بالتأكيد استثمار رأس المال والأهم من ذلك أنه يسرع وقت الخدمة.

عند التخطيط لإضافة أجهزة شبكة جديدة أو التطور إلى تقنيات جديدة ، يجب التفكير بشكل كبير في كيفية ارتباطها بشبكة المنطقة الواسعة من أجل احتياجات الإدارة أو التحكم أو الحوسبة أو التخزين. يتطلب سحب كبل CATx الجديد من الشبكة الأساسية إلى الجهاز الخطوات التالية:

  1. تخطيط مسار الكبل: هل يمكن للقنوات الحالية أن تدعم إضافة كبلات جديدة ، مع مراعاة المساحة والوزن والقدرة على سحب كابل جديد؟ إذا كانت القنوات الحالية غير كافية لدعم الكبل الجديد ، فأين وكيف يمكن نشر القنوات الجديدة؟ هل الجدران صلبة أم جوفاء؟ هل السقف مفتوح أم مغلق؟ هل هناك قضايا الاسبستوس؟
  2. قم بتقييم الحاجة إلى تبديل الحافة والقوة: هل تتجاوز المسافات 100 متر؟ إذا كان الأمر كذلك ، فهل هناك مساحة لإضافة تبديل الحافة و / أو حاقنات PoE لتوصيل شبكات البيانات والطاقة إلى الأجهزة؟
  3. شراء كابل جديد: هل الميزانية تدعم الاستثمار في كابل جديد؟ هل يسمح الجدول الزمني بذلك؟
  4. اسحب / ضع الكبل الجديد: افترض أنه ستكون هناك بعض التحديات التي لم يتم اكتشافها في مرحلة التخطيط. هل السجلات متاحة؟ هل حدثت أي تغييرات غير موثقة في البيئة بمرور الوقت؟ هل المناطق المطلوبة يسهل الوصول إليها؟
  5. الاختبار: يجب اختبار الكابلات والوصلات الجديدة لضمان الأداء الوظيفي. هل تم الحفاظ على نصف قطر الانحناء المناسب؟ هل تمت إضافة ضغط جديد عندما تم سحب الكابل في القناة الحالية؟ هل تم إجراء التوصيلات بشكل صحيح؟
  6. إزالة الكبل المهجور: تتطلب رموز NEC إزالة الكابلات غير المستخدمة. هل تم أخذ إزالة الكابلات المهجورة والتخلص منها في الاعتبار في تكاليف المشروع؟

بعيدًا عن تكلفة الكبل فقط ، فإن سحب كابل جديد في بيئة بنية تحتية يؤدي إلى العديد من التكاليف والمخاطر أكثر من العمل مع بنية تحتية معروفة.

 

استخدام البنية التحتية البديلة للكابلات

تتيح تقنيات مثل Transition Networks Ethernet-over-Alternative Cable Type استخدام تقنية RG-style coax أو 2-wire / phone line لتوصيل Ethernet والطاقة إلى الأجهزة الطرفية. تعمل حلول Transition Networks جنبًا إلى جنب للتفاعل مع شبكة Ethernet الأساسية أثناء توصيل جهاز الحافة عبر وسائط بديلة وتقديم Ethernet و PoE القياسيين. يلغي هذا الحل الحاجة إلى كبل CATx بين قلب Ethernet وجهاز الحافة مع تقديم خدمات قياسية في الصناعة. ببساطة ، فإن توصيل أجهزة Transition Networks بمعدات Ethernet والبنية التحتية الحالية يلغي الحاجة إلى التخطيط الشامل ، وشراء كابل جديد ، وسحب الكابلات الجديدة والمخاطر المرتبطة بالتحديات غير الموثقة أو مخاطر التثبيت غير المتوقعة. تشير التقديرات المتحفظة إلى أنه يمكن لمقدمي الخدمات تحقيق وفورات كبيرة باستخدام البنية التحتية الحالية بدلاً من تشغيل كابلات جديدة وتقليل وقت الخدمة أيضًا.

 

رسم توضيحي للوفورات باستخدام موسعات إيثرنت والكابلات الحالية

فيما يلي مثال على المدخرات التي يمكن تحقيقها باستخدام البنية التحتية الحالية جنبًا إلى جنب مع منتجات Transition Networks.

لدى العميل كاميرات أمنية تمثيلية موجودة عند مخرج المبنى ، وأرصفة الشحن / الاستلام وموقف السيارات الموصولة بشبكة بكابل coax على غرار RG. بسبب التقدم في الجودة والشبكات والتخزين ، يرغب العميل في استبدال الكاميرات بكاميرات رقمية قائمة على بروتوكول الإنترنت. نظرًا لأن الكاميرات الحالية موصولة بالشبكة باستخدام coax ، فإن الطرق التقليدية تتطلب سحب كبل CATx جديد لتوصيل الكاميرات بشبكة واسعة للإدارة والتحكم والتخزين. باستخدام حل Transition Networks Ethernet-over-Coax بدلاً من سحب كابل جديد ، يكون العميل قادرًا على استخدام كبل coax الحالي على غرار RG لتوصيل الكاميرات الرقمية بشبكة المنطقة الواسعة. ليست هناك حاجة للتخطيط لعمليات تشغيل كبلات جديدة ، ولا يوجد كابل جديد للشراء ، ولا يلزم تبديل حافة أو حاقنات ، ولا يوجد كابل مهجور لإزالته والتخلص منه. يحقق العميل أكثر من 40% توفيرًا ، مع توفير إضافي في تكلفة الفرصة البديلة وتقليل وقت الخدمة.

 

تطبيق العميل

 

تقليل وقت الخدمة وتوفير أكثر من 40% مقابل سحب الكابلات الجديدة

 

 

لقد استخدمت منتجات Transition Networks في عمليات تثبيت العملاء الخاصة بي لسنوات. لطالما وجدت منتجاتهم وخدمة العملاء والمبيعات والدعم الفني على أعلى مستوى. لن أفكر حتى في استخدام علامة تجارية أخرى.

مدير مشروع أول في مزود حلول تكنولوجيا المعلومات

يغلق

طلب اقتباس من التوزيع

تُباع منتجاتنا من خلال شبكتنا العالمية من الشركاء. اطلب عرض أسعار أدناه وسيقوم خبراء شبكتنا بتسهيل عملية عرض الأسعار لضمان حصولك على المنتجات والحلول التي تحتاجها مع الشريك المناسب لك.

بالنسبة للمشاريع الكبيرة التي يزيد حجمها عن $2،000 ، يمكننا تقديم أسعار مخفضة خاصة
اسم الموزع أو البائع الذي ترغب في معالجة عرض الأسعار الخاص بك. لمعرفة المزيد عن شركائنا في منطقتك ، شاهد موقعنا كيف تشتري الصفحة

تمت إضافة هذا المنتج بنجاح إلى عرض الأسعار الخاص بك.

انقر هنا لعرض الاقتباس الخاص بك.

تم إنشاء اقتباس الخاص بك بنجاح!

انقر هنا لعرض الاقتباس الخاص بك.

تحرير المنتجات - عدل التفاصيل

اقتباسك لا يحتوي على أي منتجات حتى الآن.

تحرير المنتجات - عدل التفاصيل

منتج كمية

اقتباسك لا يحتوي على أي منتجات حتى الآن.

تم تقديم طلب الاقتباس الخاص بك بنجاح.

ستتلقى رسالة تأكيد عبر البريد الإلكتروني قريبًا لتسهيل عملية عرض الأسعار. إذا كنت ترغب في حفظ عرض الأسعار المطلوب ، تسجيل الدخول أو إنشاء حساب.

خطأ

كان هناك خطأ في معالجة عرض الأسعار الخاص بك. يرجى تحديث الصفحة وحاول مرة أخرى.

طلب عرض أسعار ...
اسأل الخبراء

Transition Networks

Cost Savings with Ethernet Extenders Overview

Data communication demands are rapidly increasing. Wireless communications and Internet of Things (IoT) applications are expected to grow exponentially, driven by the number of connected machines, wearables, mobile video and other growing applications on smart phones, tablets and 2-in-1s. Our communication devices have become so essential that enterprises are adopting BYOD (Bring Your Own Device) policies, creating challenges for the service providers and IT managers to fulfill customer expectations for ubiquitous coverage and ensure adequate capacity for bandwidth hungry applications. These demands will necessitate the addition of more wireless access points, IoT gateways and connected machines, putting a strain on the wired network to backhaul and connect an ever increasing number of network devices. Rather than incurring the expense of a network re-build or overbuild, service providers and IT managers have new options to use existing assets such as RG-style coax or 2-wire phone line  that has been abandoned with the addition of digital security cameras and IP phones. Conversion technologies like those provided by Transition Networks enable operators to utilize existing assets, bringing savings of more than 40% and improving time to service.

 

Traditional Cabling

When we think of Ethernet networking, CATx cable is the default wired networking standard. Ethernet and CATx are often thought of as being reliant upon each other. Standards have followed to define the delivery of power along with Ethernet over CATx infrastructure. Emerging innovations have allowed for Ethernet and PoE devices to be connected via alternative infrastructures such as RG-style coax and 2-wire phone line. In greenfield applications, CATx environments are superior. In brownfields, however, utilizing the existing infrastructure certainly saves capital investment and more importantly speeds up time to service.

When planning the addition of new network devices or evolving to new technologies, considerable thought must be given to how they will interconnect to the wide-area network for management, control, computing or storage needs. Pulling new CATx cable from the core network to the device requires the following steps:

  1. Plan the cable run: Can existing conduits support the addition of new cables, considering space, weight, and the ability to pull new cable? If existing conduits are insufficient to support new cable, where and how can new conduits be deployed? Are the walls solid or hollow? Is the ceiling open or closed? Are there asbestos issues?
  2. Assess the need for edge switching and power: Do the runs exceed 100m? If so, is there space to add edge switching and/or PoE injectors to deliver data networking and power to the devices?
  3. Purchase new cable: Does the budget support an investment in new cable? Does the schedule allow it?
  4. Pull/lay the new cable: Assume there will be some challenges not discovered in the planning stage. Are the records available? Have there been any undocumented changes in the environment over time? Are the required areas easily accessible?
  5. Test: New cable and connections must be tested to ensure functionality. Has the proper bend radius been maintained? Has new stress been added when the cable was pulled into existing conduit? Have connections been done properly?
  6. Removal of abandoned cable: NEC codes require that unused cables must be removed. Has removal and disposal of abandoned cable been factored in to project costs?

Beyond just the cost of the cable, pulling new cable in a brownfield environment introduces many more costs and risks than working with a known infrastructure.

 

Utilizing Alternative Cabling Infrastructure

Technologies such as Transition Networks Ethernet-over-Alternative Cable Type solutions enable the use of existing RG-style coax or 2-wire/phone line to deliver Ethernet and power to edge devices. Transition Networks solutions work in tandem to interface with an Ethernet backbone while connecting the edge device via alternative mediums and delivering standard Ethernet and PoE. This solution eliminates the need for CATx cable between the Ethernet core and the edge device while delivering industry standard services. Simply connecting the Transition Networks devices to the Ethernet equipment and existing infrastructure eliminates the need for extensive planning, purchasing new cable, pulling new cables and the associated risks of undocumented challenges or unforeseen installation risks. Conservative estimates indicate that service providers can achieve significant savings by using existing infrastructure as opposed to running new cabling and reduce time to service as well.

 

Illustration of Savings with Use of Ethernet Extenders and Existing Cabling

Below is an example of the savings that can be achieved using existing infrastructure in conjunction with Transition Networks’ products.

The customer has existing analog security cameras at the building egress, shipping/receiving docks and parking lot networked with RG-style coax cable. Because of advancements in quality, networking and storage, the customer would like to replace the cameras with IP based digital cameras.  Since the existing cameras were networked with coax, traditional methods would require pulling new CATx cable to connect the cameras to the wide-area network for management, control and storage. By using the Transition Networks Ethernet-over-Coax solution rather than pulling new cable, the customer is able to use the existing RG-style coax cable to connect the digital cameras to the wide-area network. There is no need to plan for new cable runs, no new cable to purchase, no edge switching or injectors required, and no abandoned cable to remove and dispose. The customer achieves more than 40% savings, with additional savings in opportunity cost and reduced time to service.

 

Customer Application

 

Reduce time to service and save over 40% vs. pulling new cables

 

 

I’ve used Transition Networks’ products in my customer installations for years. I’ve always found their products, customer service, sales, and tech support to be top-notch. I wouldn’t even consider using another brand.

Senior Project Manager at IT Solutions Provider