العودة إلى الأعلى

شركة Transition Networks مملوكة بالكامل لشركة Lantronix، Inc.

Transition Networks

اختر الجودة والدعم لأجهزة الإرسال والاستقبال الضوئية الخاصة بك مع شبكات الانتقال

تقدم Transition Networks مجموعة متكاملة من أجهزة إرسال واستقبال صغيرة الحجم قابلة للتوصيل بعامل الشكل (SFP) التي تتكامل بشكل كامل مع تكامل الألياف لدينا و حلول مركز البيانات. توفر أجهزة الإرسال والاستقبال القابلة للتوصيل لدينا وسائل مرنة وفعالة من حيث التكلفة لاستيعاب تعديلات الشبكة والنمو ، مع الاستمرار في استخدام أجهزة الشبكة الحالية. في العقد الماضي ، قامت شركة Transition Networks بشحن أكثر من 500000 جهاز إرسال واستقبال في جميع أنحاء العالم إلى آلاف العملاء بما في ذلك المؤسسات ومراكز البيانات والجامعات ومقدمي الخدمات.

هناك العديد من الأسباب التي تجعل Transition Networks هي الخيار الأفضل لأجهزة الإرسال والاستقبال الضوئية:

  • جودة "الأفضل في فئتها" وأعلى أداء وتوافق - مضمون
  • اختيار شامل
  • التوازن بين الجودة والأداء والسعر
  • ركز على الخدمة والدعم

 

جودة "الأفضل في فئتها" ، أعلى أداء وتوافق - مضمون

الاختبار هو أهم جزء في عملية جودة الشبكات الانتقالية. نقوم باختبار كل وحدة على أجهزة الشبكة النشطة أثناء عملية التصنيع لدينا لضمان أن منتجاتنا تتمتع بأعلى جودة وأداء ممكنين. في عملية الاختبار لدينا ، يتم التحقق من جميع أجهزة الإرسال والاستقبال الضوئية الخاصة بشبكات Transition Networks لإرسالها بمعدل بيانات كامل بدون أخطاء. مع أكثر من 29 عامًا من الخبرة في حلول تكامل الألياف ، فإننا نفهم مدى أهمية تقديم البيانات بشكل صحيح مع الأداء الكامل ، وتقديم ضمان مستوى الخدمة لعملائنا ومستخدميهم النهائيين.

تعمل أجهزة الإرسال والاستقبال الضوئية الخاصة بشبكات Transition Networks في أجهزتنا ومعظم الأجهزة الأخرى التي تتوافق مع MSA الصناعي (اتفاقية متعددة المصادر). بالإضافة إلى ذلك ، تتوافق أجهزة الإرسال والاستقبال المتوافقة مع بائع Transition Networks تمامًا مع معدات OEM (مثل Cisco) ولا تتطلب حلًا بديلًا عند توصيلها بمحول OEM. لدينا أجهزة الإرسال والاستقبال الضوئية هي حقًا "توصيل وتشغيل" بالإضافة إلى الاختبارات الوظيفية والأداء ، يتم أيضًا التحقق من أجهزة الإرسال والاستقبال المتوافقة مع البائع في معمل الجودة لدينا ، وقد ثبت أنها متوافقة تمامًا في الآلاف من عمليات تثبيت العملاء مع المفاتيح وأجهزة التوجيه من العديد من بائعي OEM.

 

اختيار شامل

يشمل خط أجهزة الإرسال والاستقبال الضوئية الخاصة بشبكات Transition Networks:

  • SFP: مجموعة واسعة من البروتوكولات والمعدلات (Fast Ethernet و Gigabit Ethernet والقناة الليفية 4x 2x 1x و Sonet / SDH) التي تعمل في بيئات درجة الحرارة التجارية أو الموسعة
  • SFP +: مصمم لقنوات 10G Ethernet و 10G Fiber
  • XFP: دعم مجموعة متنوعة من بروتوكولات 10 جيجابت في الثانية (إيثرنت ، سونيت / SDH ، القناة الليفية)
  • X2: معيار 10G Ethernet عبر مسافات متنوعة
  • QSFP +: تدعم واجهات 40 جيجابت في الثانية معايير 40G Ethernet و OTN عبر الألياف متعددة الأوضاع أو أحادية الوضع
  • Smart SFP: SFP مع تطبيقات مدمجة مثل OTDR ومراقبة الأداء

توفر Transition Networks أجهزة إرسال واستقبال ضوئية قصيرة ومتوسطة وطويلة المدى تدعم سرعات من 100 ميجابت في الثانية إلى 40 جيجابت في الثانية لتطبيقات العملاء التي تتطلب اتصال الألياف لتنتقل عبر مبنى أو عبر المدينة أو حتى أكثر من 100 ميل. تتمتع أجهزة الإرسال والاستقبال الضوئية الخاصة بنا بأطول مدى في الصناعة - يصل إلى 200 كيلومتر لتطبيقات Fast Ethernet و Gigabit Ethernet دون استخدام مكبر للصوت.

 

التوازن بين جودة الأداء والسعر

من خلال شراء أجهزة الإرسال والاستقبال الضوئية Transition Networks ، يمكن لعملائنا توفير ما يصل إلى 75% على جهاز الإرسال والاستقبال مقارنة بأفضل أسعار عملاء OEM للمفتاح. يمكن لشبكات الانتقال تحقيق ذلك من خلال التركيز على SFP كعنصر شبكة قيم حيث يتعامل العديد من بائعي مبدلات OEM مع هذا على أنه عنصر ثانوي لخدمات الأجهزة والبرامج الخاصة بهم. ما الذي يجعل Transition Networks مختلفة عن الموردين الآخرين؟ تحمل برامج SFP الخاصة بنا أعلى مستوى من الجودة في الأجهزة والبرامج الثابتة والتغليف ؛ يتم تسعيرنا بأسعار معقولة ؛ ونختبر منتجنا على نطاق أوسع من البائعين عبر الإنترنت أو الشركات المصنعة منخفضة التكلفة للتأكد من أن الجودة مناسبة لشبكتك.

 

ركز على الخدمة والدعم

أداء مدعوم بالضمان

نحن واثقون جدًا من جودة وموثوقية أجهزة الإرسال والاستقبال الضوئية الخاصة بنا لدرجة أننا ندعمها بضمان رائد في الصناعة. سنقف وراء الأداء الجاهز من خلال العمر الإنتاجي للمنتج. خلال هذه الفترة ، ما عليك سوى إرسال المنتج المعيب إلينا وسنقوم إما بإصلاح المنتج المعيب - مجانًا - أو استبدال المنتج بمنتج مكافئ.

مهلة قصيرة

نحتفظ بمخزون آمن لمعظم أجهزة الإرسال والاستقبال الضوئية من أجل تلبية طلبات العملاء على وجه السرعة. نحن نتفهم أن العديد من العملاء قد مروا بأشهر من انتظار تسليم أجهزة الإرسال والاستقبال الضوئية من بائعي مبدلات OEM مما يؤثر بشكل كبير على المشاريع الحساسة للوقت أو ينتج عنه تعطل غير ضروري ومكلف للشبكة.

دعم فني مجاني

توفر Transition Networks للعملاء إمكانية الوصول إلى البريد الإلكتروني والوصول المباشر عبر الهاتف إلى فنيي الدعم المقيمين في الولايات المتحدة.

تكلفة الجودة

نحن نتفهم أن الاحتياجات المتزايدة للنطاق الترددي تستمر في تحدي عملائنا. تعتبر العمليات التجارية وتوليد الإيرادات والإنتاجية الإجمالية أساس عمليات الشبكة. أشارت الدراسات إلى أن تكلفة انقطاع الشبكة يمكن أن تتراوح من $2،500 إلى $9،000 في الدقيقة نتيجة الانقطاع الناتج في الإنتاجية والاستجابة لتصحيح انقطاع الشبكة. سيؤدي فشل SFP إلى نفس اضطراب الشبكة مثل فقدان عنصر الحوسبة أو التخزين أو التبديل. تضمن أجهزة الإرسال والاستقبال الضوئية من Transition Networks الجودة المطلوبة لتجنب هذه الأنواع من اضطرابات الشبكة - مما يوفر لعملائنا الوقت والمال.

 

ملخص

الجودة والأداء والخدمة هي العوامل الرئيسية التي تجعل Transition Networks ناجحة في توفير أفضل أجهزة الإرسال والاستقبال الضوئية بأفضل قيمة. هدفنا هو المساعدة في نجاح تطبيقات شبكات البيانات وتطبيقات تكامل الألياف الخاصة بعملائنا.

 

 

لقد استخدمت منتجات Transition Networks في عمليات تثبيت العملاء الخاصة بي لسنوات. لطالما وجدت منتجاتهم وخدمة العملاء والمبيعات والدعم الفني على أعلى مستوى. لن أفكر حتى في استخدام علامة تجارية أخرى.

مدير مشروع أول في مزود حلول تكنولوجيا المعلومات

يغلق

طلب اقتباس من التوزيع

تُباع منتجاتنا من خلال شبكتنا العالمية من الشركاء. اطلب عرض أسعار أدناه وسيقوم خبراء شبكتنا بتسهيل عملية عرض الأسعار لضمان حصولك على المنتجات والحلول التي تحتاجها مع الشريك المناسب لك.

بالنسبة للمشاريع الكبيرة التي يزيد حجمها عن $2،000 ، يمكننا تقديم أسعار مخفضة خاصة
اسم الموزع أو البائع الذي ترغب في معالجة عرض الأسعار الخاص بك. لمعرفة المزيد عن شركائنا في منطقتك ، شاهد موقعنا كيف تشتري الصفحة

تمت إضافة هذا المنتج بنجاح إلى عرض الأسعار الخاص بك.

انقر هنا لعرض الاقتباس الخاص بك.

تم إنشاء اقتباس الخاص بك بنجاح!

انقر هنا لعرض الاقتباس الخاص بك.

تحرير المنتجات - عدل التفاصيل

اقتباسك لا يحتوي على أي منتجات حتى الآن.

تحرير المنتجات - عدل التفاصيل

منتج كمية

اقتباسك لا يحتوي على أي منتجات حتى الآن.

تم تقديم طلب الاقتباس الخاص بك بنجاح.

ستتلقى رسالة تأكيد عبر البريد الإلكتروني قريبًا لتسهيل عملية عرض الأسعار. إذا كنت ترغب في حفظ عرض الأسعار المطلوب ، تسجيل الدخول أو إنشاء حساب.

خطأ

كان هناك خطأ في معالجة عرض الأسعار الخاص بك. يرجى تحديث الصفحة وحاول مرة أخرى.

طلب عرض أسعار ...
اسأل الخبراء

Transition Networks

Choose Quality & Support for your Optical Transceivers with Transition Networks

Transition Networks offers a full line of Small Form Factor Pluggable (SFP) transceivers which fully integrate with our fiber integration and data center solutions. Our pluggable transceivers offer a cost effective and flexible means to accommodate network modifications and growth, while still using existing network devices. In the past decade, Transition Networks has shipped over 500,000 transceivers worldwide to thousands of customers including enterprises, data centers, universities and service providers.

There are many reasons Transition Networks is the best choice for optical transceivers:

  • “Best in Class” quality, highest performance and compatibility — guaranteed
  • Comprehensive selection
  • Balance between quality, performance and price
  • Focus on service and support

 

“Best in Class” Quality, Highest Performance & Compatibility — Guaranteed

Testing is the most important part of Transition Networks’ quality process. We test every single unit on active network devices during our manufacturing process to ensure our products have the highest quality and performance possible. In our test process, all Transition Networks’ optical transceivers are verified to transmit in full data rate with zero errors. With over 29 years of expertise in fiber integration solutions, we understand how important it is to deliver the data correctly with full performance, offering service level assurance for our customers and their end users.

Transition Networks’ optical transceivers operate in our devices and most other devices that comply with industry MSA (Multi-Source Agreement). Additionally, Transition Networks’ vendor compatible transceivers fully comply with OEM (such as Cisco) equipment and don’t require a workaround when plugged into an OEM switch. Our optical transceivers are truly “plug-and-play”. In addition to the functional and performance tests, the vendor compatible transceivers are also verified in our quality lab and have been proven fully compatible in thousands of customer installations with switches and routers from many OEM vendors.

 

Comprehensive Selection

Transition Networks’ optical transceivers line includes:

  • SFP: A wide range of protocols and rates (Fast Ethernet, Gigabit Ethernet, Fiber Channel 4x 2x 1x, Sonet/SDH) which operate in either commercial or extended temperature environments
  • SFP+: Designed for 10G Ethernet and 10G Fiber Channels
  • XFP: Supporting a variety of 10Gbps protocols (Ethernet, Sonet/SDH, Fiber Channel)
  • X2: 10G Ethernet standard over a variety of distances
  • QSFP+: 40 Gbps interfaces support 40G Ethernet and OTN standards over multimode or single mode fiber
  • Smart SFP: SFP with embedded applications such as OTDR and performance monitoring

Transition Networks offers short-, medium-, and long-reach optical transceivers supporting speeds from 100Mbps to 40Gbps for customer applications which require the fiber connection to go across a building, across town or even greater than 100 miles. Our optical transceivers have the industry’s longest reach — up to 200km for Fast Ethernet and Gigabit Ethernet applications without using an amplifier.

 

Balance Between Quality Performance & Price

By purchasing Transition Networks optical transceivers, our customers can save up to 75% on the transceiver compared to a switch OEM’s best customer pricing. Transition Networks can achieve this with a focus on the SFP as a valuable network element where many OEM switch vendors treat this as an ancillary to their hardware and software services. What makes Transition Networks different from other suppliers? Our SFPs carry the highest level of quality in hardware, firmware and packaging; we are priced affordably; and we test our product more extensively than the online resellers or low cost manufacturers to ensure the quality is suitable for your network.

 

Focus on Service & Support

Performance Backed by Warranty

We are so confident in the quality and reliability of our optical transceivers that we back them with an industry leading warranty. We will stand behind the out-of-box performance through the useful life of the product. Within this period, simply send the defective product back to us and we will either repair the defective product — free of charge — or replace the product with an equivalent product.

Short Lead Time

We maintain a safety stock for most optical transceivers in order to fulfill customer orders expediently. We understand that many customers have experienced months of waiting for optical transceiver deliveries from OEM switch vendors which significantly impacts time-sensitive projects or results in unnecessary and costly network downtime.

Free Technical Support

Transition Networks provides customers with email access and live phone access to US-based support technicians.

Cost of Quality

We understand that the ever growing needs for bandwidth continue to challenge our customers. Business operations, revenue generation, and overall productivity are the basis for network operations. Studies have indicated that the cost of a network outage can range from $2,500 to $9,000 per minute from the resulting disruption in productivity and response to correct the network outage. The failure of an SFP will result in the same network disruption as the loss of the computing, storage, or switching element. Transition Networks’ optical transceivers ensure the quality needed to avoid these kinds of network disruptions – saving our customers time and money.

 

Summary

Quality, performance and service are the key factors that make Transition Networks successful in providing the best optical transceivers at the best value. It is our goal to help make our customers’ data networking and fiber integration applications successful.

 

 

I’ve used Transition Networks’ products in my customer installations for years. I’ve always found their products, customer service, sales, and tech support to be top-notch. I wouldn’t even consider using another brand.

Senior Project Manager at IT Solutions Provider